مطاعم على النيل في المعادي لخروجة مميزة

إليكِ قائمة بأفضل مطاعم على النيل في المعادي لخروجة مميزة وقضاء وقت لطيف مع الأهل والأصدقاء والاستمتاع بمنظر النيل الرائع.

المحتوى

مطاعم على النيل في المعادي

فيلا R&J

مطعم فيش بوت المعادي

أندريا المعادي

مطعم كافيلوكة

نايل بوينت المعادي

مطعم أتلانتس المعادي

مطعم تافولا المعادي

روتانا كافيه المعادي

جزيرة المعادي

جراند كافيه المعادي

نايل كريستال المعادي

مركب بلو نايل المعادي

مزاج كافيه المعادي

المعادي من الأحياء القديمة في القاهرة والتي مازالت تحتفظ بالكثير من رونقها ومظهرها الحضاري، وتشتهر المعادي بأنها مكان رائع للخروج وقضاء وقت مُميز مع الأهل والأصدقاء، ليس فقط بسبب الهدوء الذي يتمتع به هذا الحي، ولكن لأنه مليء بالكافيهات والمطاعم وأماكن الخروج. وتمتاز المعادي أيضا بقربها من الكورنيش، لذلك يشتهر كورنيش النيل بالمعادي بوجود الكثير من المطاعم والكافيهات التي لا تُقدم فقط أكلات مُميزة ولكن رؤية رائعة للنيل، فإذا كُنتِ تُخططين لخروجة قريبا دعيني أُساعدك وأُرشح لكِ أفضل مطاعم على النيل في المعادي.

مطاعم على النيل في المعادي

فيلا R&J

مطاعم على النيل في المعادي فيلا R&J

فيلا R&J مكان مُميز جدا لتناول الإفطار أو الغداء أو حتى للعمل وتناول مشروب والاستمتاع بالهدوء ومنظر النيل الرائع. المكان عبارة عن فيلا تتكون من 3 أدوار تطل جميعها على النيل. ينقسم المكان لجلسات خارجية تتكون من كراسي البامبو المُريحة والطاولات والشمسيات الكبيرة وتطل مباشرةً على النيل، أما الجلسات الداخلية تتكون من كنب وكراسي مُريحة بألوان مختلفة والطاولات.

قائمة الطعام

يُقدم المطعم قائمة طعام تجمع بين الأكلات الإيطالية والشرقية في مزيج رائع ولذيذ، كما يُقدم صينية فطار مصري بالكامل تتضمن الفول والطعمية وبيض بالبسطرمة وجبنة بالطماطم وفطير وعسل وباذنجان وطحينة والكثير من الإضافات. يوجد أيضا مشروبات متنوعة وحلويات وآيس كريم.

يُقدم المطعم أيضا شيء غير تقليدي في المنيو وهو قائمة طعام تحتوي على الأكلة المناسبة لكل برج من الأبراج الفلكية وتستطيع أن تختار الأكلة التي تُناسب برجك.

الخدمات

يوفر المطعم خدمة الـ Wi-Fi كما يوجد جراج لركن السيارات بجوار المطعم، ولا يوجد مينيمم تشارج أو حد أدنى للطلبات.

العنوان: كورنيش النيل المعادي أمام معدية المعادي وبجوار جمعية الأورمان.

رقم التليفون: 01144466635

مواعيد العمل: من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 3 صباحا.

ريفيوهات و اقتراحات | أفضل مطاعم القاهرة لأكلات شرقية وشعبية لا مثيل لها‎

بمعرفتك أفضل مطاعم القاهرة للأكلات الشعبية تستطيع اختيار وجبنك المفضلة حسب مكان تواجدك والطبق المفضل لديك، فهذا المقال سيعرض لك أضل مطاعم القاهرة في مختلف ال…

اقرأي المزيد ..

مطعم فيش بوت المعادي

مطاعم على النيل في المعادي مطعم فيش بوت

مطعم فيش بوت هو عبارة عن مركب ثابت في النيل لا يتحرك موجود من عام 1975 وكان يُستخدم كمركب صيد ولكنه تحول بعد ذلك لمطعم ثابت ولا يتحرك في النيل. ويتكون المركب من طابقين، الطابق الأول يضم الجلسات الداخلية ومُكيف، والطابق الثاني يُعتبر للجلسات المفتوحة ويطل على النيل مباشرةً مع رؤية رائعة وخلابة.

قائمة الطعام

تعتمد قائمة الطعام في مطعم فيش بوت بشكل أساسي على المأكولات البحرية بأنواعها ولكنه يُقدم أيضا المشويات والأكلات الشرقية، ويُقدم المطعم الثلاث وجبات الرئيسية ويوجد أيضا بوفيه مفتوح.

الخدمات

المكان يوفر خدمة رائعة وهو مكان مناسب لإقامة الحفلات والمناسبات، كما أنه مكان سياحي من الدرجة الأولى ويستقبل الكثير من الوفود الأجنبية.

العنوان: 18 شارع قصر النيل – حي مصر القديمة أمام بنك القاهرة قصر المانسترلي – طريق المعادي

رقم التليفون: 022363155

مواعيد العمل: من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 2 صباحا.

أندريا المعادي

مطاعم على النيل في المعادي أندريا المعادي

تُعتبر باخرة أندريا من علامات كورنيش المعادي من سنوات كثيرة، وهى من أهم المطاعم على النيل في المعادي حيث يُعتبر الذهاب لأندريا خروجة مُميزة وغير تقليدية. تتميز باخرة أندريا بجولاتها النيلية ومشاهدة منظر الغروب والاستمتاع بعشاء رائع ومُميز.

قائمة الطعام

تشتهر الباخرة أندريا بتقديم أطباق مشويات مُميزة وتضم قائمة الطعام أطباق اللحوم والطيور بأنواعها بالإضافة للمكرونة والأرز والبطاطس. كما يوجد منيو كامل للإفطار، ومنيو يضم وجبات للأطفال بالإضافة للمشروبات والحلويات.

الخدمات

لا شك أن باخرة أندريا اختيار رائع دائما لقضاء وقت مُمتع في أحضان النيل والاستمتاع بالتجول فيه أيضا من خلال الجولات النيلية التي تُنظمها المركبة، بالإضافة لوجود أكثر من عرض ترفيهي أثناء رحلة المركبة، فالأمر لا يقتصر على مُجرد عشاء أو غداء تقليدي.
 
العنوان: كورنيش النيل المعادي أمام مستشفى السلام الدولي
رقم التليفون: 01224884496 – 01224884494

مطعم كافيلوكة

مطاعم على النيل في المعادي مطعم كافيلوكة

إذا كُنتِ ترغبين في خروجة “5 نجوم” فأنا أُرشح لكِ وبشدة مطعم كافيلوكة الذي يُقدم فكرة مُختلفة لتناول الطعام على النيل، فالمكان يُعتبر تطوير لفكرة الفلوكة وجعلها مطعم مُتحرك حيث تتناولين الطعام وأنتِ تتنزهين في فلوكة رائعة في النيل. وقد نجحت فكرة هذا المطعم كثيرا لأنها غير تقليدية وتشتهر كثيرا أيضا في شهر رمضان.

قائمة الطعام

تضم قائمة طعام مطعم كافيلوكة منيو كامل لوجبات الفطار المصرية بالإضافة أكثر من اختيار لوجبة الغداء التي عادةً ما تشمل لحوم أو دجاج مع أرز ومكرونة أو بطاطس وسلطات، كما يشمل جميع العصائر والمشروبات الباردة والساخنة.

الخدمات

توفر كافيلوكة الكثير من الخدمات أهمها رحلات وجوالات نيلية على مدار اليوم، كما يوجد مكان لركن السيارات، وفقرات فنية حسب رغبتك، بالإضافة لتوفر الخصوصية في المكان. ويجب أن يتم الحجز قبل الذهاب.

العنوان: كورنيش النيل – 500 متر بعد بنك HSBC كورنيش المعادي
رقم التليفون: 01207708000 – 01155610000
مواعيد العمل: من الساعة 10 صباحا وحتى الساعة 1:30 صباحا

نايل بوينت المعادي

نايل بوينت هو مُجمع كافيهات ومطاعم يضم أكثر من مكان وجميعهم يطلون على النيل. ويضم المكان 3 كافيهات ومطاعم شهيرة هم:

مطعم أتلانتس المعادي

مطاعم على النيل في المعادي مطعم أتلانتس

يتميز مطعم أتلانتس بالديكور البسيط والمُريح، كما أن المكان يُعطي شعورا بالراحة وأكثر ما يُميزه إطلالته على النيل.

قائمة الطعام

يُقدم مطعم أتلانتس وجبات متنوعة مُعظمها من المطبخ الغربي مثل المكرونة والبرجر والبيتزا والسندويتشات، كما أنه يُقدم العديد من المشويات والأطباق الرئيسية التي تتمثل في الفيليه البقري والبيكاتا بالمشروم والسكالوب والدجاج بالكاري والسلمون المشوي وغيرها. بالإضافة للحلويات والمشروبات الباردة والساخنة.

العنوان: كورنيش المعادي أمام مستشفى السلام الدولي داخل نايل بوينت.
رقم التليفون: 01223319254 – 01210001230
مواعيد العمل: من 8 صباحا وحتى 12 صباحا
 
ريفيوهات و اقتراحات | دليلك لأشهر مطاعم البرجر في مصر

لمُحبي وعشاق البرجر تعرفوا على أشهر وأفضل مطاعم البرجر في مصر والاختراعات اللذيذة التي يُقدمها كل مطعم ولا تُفوتوا تجربتهم جميعا.

اقرأي المزيد ..

مطعم تافولا المعادي

ثاني مطاعم نايل بوينت هو مطعم تافولا الذي يتميز بجلسته الهادئة والجميلة المُطلة على النيل في أجواء دافئة تُشعرك بالراحة والسكينة.

قائمة الطعام

يُقدم المطعم منيو عامرة بأشهى الأطعمة اللذيذة، فلديه قائمة طعام خاصة بالإفطار باختيارات متعددة تضم أكثر من صنف مع اختيارك للمشروب سواء قهوة أو عصير أو شاي، كما يُقدم أشهى أطباق اللحوم والدجاج والمأكولات البحرية بالإضافة للبيتزا والمقبلات والحلويات والمشروبات الباردة والساخنة.

العنوان: كورنيش النيل – المشتل حي مصر القديمة – داخل نايل بوينت
رقم التليفون: 0225364033
مواعيد العمل: من 10 صباحا وحتى منتصف الليل

روتانا كافيه المعادي

يضم نايل بوينت أيضا روتانا كافيه وهو أحد كافيهات روتانا الشهيرة التي تنتشر فروعها في الكثير من الأماكن، ويطل على النيل أيضا.

قائمة الطعام

تتميز منيو روتانا كافيه بتنوعها لتناسب جميع الأذواق حيث تضم المقبلات بأنواع بالإضافة للشوربة والسلطات، ويوجد أطباق مختلفة من البيتزا والمكرونة، بالإضافة للأطباق الرئيسية مثل البيف تاندريليون والدجاج بالمسطردة والدجاج بالجبن البارميزان، كما يوجد أنواع ساندويتشات مختلفة مثل ساندويتشات الحواوشي والبرجر. كل ذلك إلى جانب الأطباق المُخصصة للأطفال والحلويات والمشروبات بأنواعها.

العنوان: كورنيش النيل نايل بوينت كورنيش المعادي
رقم التليفون: 01200003488
مواعيد العمل: من الساعة 9 صباحا للساعة 1 صباحا

جزيرة المعادي

مطاعم على النيل في المعادي جزيرة المعادي

احتلت جزيرة المعادي مكانة هامة لتُصبح من أبرز الخروجات والأماكن التي تضم العديد من  المطاعم على النيل في المعادي. تنقسم الجزيرة لثلاثة أقسام، الأول هو القسم الريفي الذي يغلب عليه الأكلات الشعبية مثل الكشري وعربات الفول والأفران والمطاعم الريفية، والقسم الثاني هو القسم الإيطالي الذي يُقدم أنواع مختلفة من الأكل الإيطالي ويطل على الكثير من المساحات الخضراء، أما القسم الثالث فهو القسم الصيني حيث تعيش فيه الأجواء الصينية والآسيوية من حيث الأكلات والموسيقى والديكورات الصينية والآسيوية.

ويبلغ سعر تذكرة دخول جزيرة المعادي 40 جنيه حاليا، لقضاء اليوم بأكمله بخلاف أسعار الأكل في المطاعم، وتضم جزيرة المعادي عموما مساحات خضراء واسعة وملاعب وجلسات على طول الكورنيش للاستمتاع بمنظر النيل، كما أنها مكان رائع لجلسات التصوير وإقامة المناسبات والحفلات.

العنوان: كورنيش المعادي أمام مستشفى المعادي العسكري بجوار المحكمة الدستورية العُليا.
مواعيد العمل: من الساعة 10 صباحا وحتى الساعة 1 صباحا
 
ريفيوهات و اقتراحات | أحسن مطاعم وكافيهات تأكل فيهم مكرونة

قائمة بمجموعة من أفضل مطاعم وكافيهات في مصر، يمكنكم الاستمتاع بتناول المكرونة بها.

اقرأي المزيد ..

جراند كافيه المعادي

مطاعم على النيل في المعادي جراند كافيه

يمتاز مطعم جراند كافيه المعادي بإطلالته الرائعة على النيل والجو المُميز والديكور البسيط داخل المكان، حيث الكراسي والشمسيات المُريحة والجلسات الخارجية التي تستمتع بالجو الرائع على النيل.

قائمة الطعام

يُقدم جراند كافيه المعادي منيو للإفطار، وجميع المُقبلات من شوربة وسلطات بالإضافة للأطباق الرئيسية والوجبات العائلية التي تكفي لفردين أو أكثر، بالإضافة لوجود أطباق البيتزا والمكرونة والساندوتشات والحلويات والآيس كريم والمشروبات الساخنة والباردة بأنواعها والميلك شيك والعصائر.

الخدمات

يوفر جراند كافيه جلسات خارجية على النيل مباشرةً، ومنطقة لغير المُدخنين بالإضافة لوجود تليفزيون وإنترنت 

العنوان: كورنيش المعادي أمام مدخل المعادي الثاني
رقم التليفون: 01202862868 – 01061788348
مواعيد العمل: من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 12 صباحا

نايل كريستال المعادي

مطاعم على النيل في المعادي نايل كريستال

المطاعم العائمة من المطاعم المُميزة جدا لأنها لا تقتصر فقط على تناول الطعام ولكنها تأخذك في جولة في النيل في أجواء من البهجة والسعادة، ومنها مركب نايل كريستال المعادي التي تمتاز بخدمتها الراقية والمأكولات اللذيذة التي تُقدمها والرحلات النيلية الرائعة.

قائمة الطعام

تُقدم باخرة نايل كريستال نظام قوائم الطعام في الغداء والعشاء أو الأوبن بوفيه حيث توفر أطباق متنوع مثل المشويات والأكلات الشرقية والباستا والحلويات والمشروبات وغيرها.

الخدمات

تتضمن الباخرة أماكن داخلية وخارجية، ويوجد مكان لركن السيارات، كما يوجد عروض ترفيهية وفقرات فنية وفرقة موسيقية حسب اختيارك.

وتشمل الرحلات في نايل كريستال وجبات أوبن بوفيه للغداء والعشاء ورحلة نيلية متحركة بالإضافة لفقرات موسيقية وباند غربي وعروض بالتنورة. ويجب الاتصال للحجز قبل الذهاب.

العنوان: كورنيش النيل ميدان أثر النبي – كورنيش المعادي
مواعيد العمل: تكون رحلة الغداء من الساعة 3 للساعة 5 مساءا، ورحلة العشاء المُبكر من الساعة 8 للساعة 10 مساءا، ورحلة العشاء من الساعة 10 مساءا للساعة 12 صباحا.

مركب بلو نايل المعادي

مركب بلو نايل من المطاعم المُميزة جدا التي تُطل على النيل سواء من حيث الجلسات أو مستوى الخدمة والطعام الذي يُقدمه، فيُمكنكِ الاستمتاع بمنظر النيل المُميز والجلوس في أجواء رائعة مع تناول أكلات لذيذة وقضاء وقت سعيد مع أسرتك أو أصدقائك.

قائمة الطعام

يُقدم المطعم العديد من الأطباق المتنوعة من مشويات وباستا وبطاطس مقلية وغيرها بالإضافة لمنيو المشروبات والحلويات بأنوعها ليستمتع الزوار بمختلف الأكلات.

العنوان: كورنيش النيل المعادي
رقم التليفون: 01278500050
مواعيد العمل: من الساعة 10 صباحا للساعة 2 صباحا طوال أيام الأسبوع

مزاج كافيه المعادي

مطاعم على النيل في المعادي مزاج كافيه

يمتاز كافيه مزاج بالمعادي ليس فقط بإطلالته على النيل ولكن بديكوراته المُميزة والأشجار والخضراء وقعدة العرب التي تُشعرك بالراحة، بالإضافة لوجود أماكن مُغلقة ومُكيفة أيضا.

قائمة الطعام

يُقدم المطعم منيو متكامل بدايةً من الفطار الذي يشمل الفطير المشلتت والفول وغيرها من الأكلات المصرية، والمقبلات مثل الشوربة والسلطة بأنواع مختلفة بالإضافة للأطباق الرئيسية مثل الكوردون بلو والفاهيتا والبوفتيك، إلى جانب المشاوي على الفحم والسندويتشات ومنيو المشروبات الباردة والساخنة والحلو.

الخدمات

يوفر المطعم مكان للأطفال، وهو مكان رائع للتصوير أيضا والجلوس في هدوء وسط الطبيعة والأشجار وأمام النيل، كذلك يصلح لإقامة الحفلات وأعياد الميلاد وهو مناسب للأفراد والكابلز والعائلات.

العنوان: يقع كافيه مزاج على كورنيش النيل بين مدخلي المعادي الأول والثاني

اقرئي أيضا:

ريفيوهات و اقتراحات | دليلك الشامل للمطاعم والكافيهات على النيل

إذا أردتِ الذهاب في نزهة مختلفة على ضفاف النيل فإن هذا هو دليلك الشامل والأساسي للمطاعم والكافيهات على النيل.

اقرأي المزيد ..

ريفيوهات و اقتراحات | دليلكم لأفضل مطاعم مدينة نصر لخروجة وتجربة جديدة

تعرفوا على أفضل مطاعم مدينة نصر، حتى تستمتعون بخروجة مميزة مع من تحبون.

اقرأي المزيد ..

 

Source: E7kky.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!