مكونات جروث فورميلا

مكونات جروث فورميلا، يعتبر من أنواع المكملات الغذائية التي لها علاقة كبيرة في سرعة زيادة الوزن بالنسبة للأشخاص المصابين بالهزل وضعف البينة؛ ولكل من يرغب

mosoah

مكونات جروث فورميلا

مكونات جروث فورميلا، يعتبر من أنواع المكملات الغذائية التي لها علاقة كبيرة في سرعة زيادة الوزن بالنسبة للأشخاص المصابين بالهزل وضعف البينة؛ ولكل من يرغب في التخلص من النحافة الشديدة والعودة إلى الوزن الطبيعي المعتاد.

مكونات جروث فورميلا :

هو عبارة عن لبن بودرة والذي يكون خالي بشكل تماماً من الدسم، وتجد أن جروث فورميلا يحتوي في عناصره على مصل اللبن مضافاً إليه مادة السكروز إضافة إلى مادتي كازينات الصوديوم وكازينات الكالسيوم، كما تجد أنه يضم مواد ومكسبات للنكهة والتي لا تضم أي من المواد الصناعية بها.

دواعي استخدام جروث فورميلا :

ينصح بتناول جروث فورميلا إن كنت من ضمن المعانين بالاتي:

  • إن كنت تعاني من سوء في التغذية والذي يزداد فيما بعد إلى حد الإصابة بعسر الهضم المتواصل.
  • إن كنت من ضمن المعانين بالنحافة الشديدة التي تصل إلى حد بروز العظام؛ أو قلة وزنك عن الوزن الطبيعي والمعتاد.
  • إن كنت تشهر بعدم الرغبة في تناول الطعام نتيجة فقد الشهية والذي يؤدي بك إلى خسارة الوزن الواضح عن هذا.
  • ينصح به الأطباء للحوامل والمرضعات لكونه من المكملات الغذائية التي قد تحتاج إليه النساء بشدة في الحالات السابق ذكرها.
  • كما وينصح بتناول جروث فورميلا إن كنت مصاب بنقص في الطاقة التي تجعلك غير قادر على بذل أي مجهود بدني أو حتى ذهني.
  • وتجد أن كثير ما ينصح به الأطباء المعالجين لمرضاهم قبل أو بعد الخضوع لأنواع من العمليات الجراحية.

الجرعة الواجب تناولها من جروث فورميلا؛ بالإضافة إلى كيفية تحضيره :

  • من المفضل تناول جروث فورميلا بعد إشراف من الطبيب المعالج الذي يحدد الجرعة التي تناسب حالتك؛ إضافة إلى المدة الواجب تناول بها جروث فورميلا وغيرها من الاحتياطات الأخرى.
  • بشكل عام ستجد أن من الشائع أن ينصح الأطباء بأخذ ملعقتين من جروث فورميلا والذي يتم إضافته إلى كوب من الماء أو الحليب أياً كان المتوفر لديك أو ما تفضله، على أن يتم تناول تلك الجرعة ثلاث مرات بشكل يومي أو غير ذلك بالتقليل أو الزيادة كما ينصح به الطبيب.
  • قد تكون زيادة جرعة جروث فورميلا ناتجة عن سرعة حرق السعرات لديك، حيث أن معدل الحرق التي تمتلكه أكبر من السعرات الحرارية التي تمتلكها بالجسم والواجب تناولها كل يوم وهذا لمن يرغبون في زيادة الوزن.
  • يجب أن يتم تخزين علبة جروث فورميلا في مكان بارد؛ مبتعداً عن الرطوبة على أن يتم الحرص على تغليف العلبة بشكل جيد بعد كل مرة يتم استخدامه بها.
  • إن كنت تستعمل الماء أو الحليب عند إضافة ملعقتي الجروث فوميلا من المهم أن يتم غليهما قبل استعماله ومن ثم يترك ليبرد مع تغطية الإناء المتواجد به الماء أو الحليب لحمايته من البكتريا أو الجراثيم.

الأثار الجانبية الناتجة عن تناول جروث فورميلا :

من المتعارف عليه أن لكل دواء أو مكمل غذائي أثار جانبية قد تحدث بعد استعماله، وتجد أن من الأثار الجانبية الناتجة عن استعمال جروث فورميلا:

  • هنالك حالات قد تحدث كأن يتم الشعور بالغثيان أو بالصداع الشديد بعد استعمال جروث فورميلا لفترات طويلة.
  • هنالك حالات أخرى والتي قد يصاحب استعماله حدوث طفح جلدي وكذلك احمرار بمنطقة الوجه، ولذي بدوره يؤثر على طبيعة الجلد والبشرة وهنا من المهم استشارة الطبيب الذي يقرر ما عن كان سيوقف من استعمال جروث فورميلا أو يقلل من الجرعة المعتادة.

نصائح عامة لكل الراغبين في زيادة الوزن :

رغم أن الهدف الأساسي من استعمال جروث فورميلا هو كونه يساهم في زيادة الوزن؛ إلا انه في الأخر ليس سوى مكمل غذائي لن يأتي مفعوله إلا مع اتباع نظام غذائي يساعد معه مع تغيير النمط الذي اعتدته من قبل بأن تقوم بالآتي:

  • تقسيم الوجبات الأساسية من 3 وجبات باليوم إلى أن تكون من 4-6 وجبات باليوم الواحد، حيث أنه من الأفضل لك إن كنت ممن يشعرون بالشبع بسرعة أن تقسم وجباتك لكي تحصل على القدر الكافي من الفائدة الناتجة عن البروتينات والنشويات والدهون التي تتناولها.
  • من المهم أخذ الحيطة بتناول الطعام الصحي، حيث أن اكتساب الدهون لن يعرضك سوى للعديد من الأمراض بالمستقبل، لذا اتباع نظام غذائي صحي يساعد على تكوين العضلات بالجسم بصورة طبيعية.
  • تناول العصائر المركز اعتبرت من أفضل الوسائل التي قد تمدك بالسعرات الحرارية حيث أنه من المفضل تناولها عند الاستيقاظ بالصباح الباكر لأمدادك بالطاقة.

فوائد استخدام جروث فورميلا في علاج النحافة :

[wpcc-iframe width=”500″ height=”281″ src=”https://www.youtube.com/embed/8ElU9JUUtVI?feature=oembed” frameborder=”0″ allow=”autoplay; encrypted-media” allowfullscreen]

Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!