وفاة أسرع سائقة في العالم أثناء محاولة تسجيل رقم قياسي

تناقلت عدة مواقع إلكترونية خبر وفاة السائقة (جيسي كومبز)  التي تعد أسرع سائقة في العالم ، حيث  تحمل لقب “اسرع امرأة

Share your love

تناقلت عدة مواقع إلكترونية خبر وفاة السائقة (جيسي كومبز)  التي تعد أسرع سائقة في العالم ، حيث  تحمل لقب “اسرع امرأة على اربع عجلات في العالم” والتي برعت أيضاً في مجال تعديل السيارات وفي كل ما يتعلق بعالم صناعة السيارات ، حيث لقت السائقة الشهيرة مصرعها خلال محاولة تسجيل رقم قياسي جديد عن عمر يناهز 36 عاماً .

ووقع الحادث المميت في صحراء (ألفورد) والتي تقع في الجنوب الشرقي من ولاية أوريجون الأمريكية بتاريخ 27 أغسطس الحالي ، حيث سجلت السائقة (كومبز) أرقامها القياسية السابقة في نفس المكان .

وعلى الرغم من أن وكالات الأخبار المحلية نقلت خبر وقوع الحادث إلا انها لم تشر صراحة إلى وفاة (كومبز) ، ولكن أحد أفراد فريفها أكد وقوع هذه المأساة اليوم عبر نعي نشره في وسائل التواصل الاجتماعي.

وفي الحقيقة فقد أثبتت السائقة (جيسي كومبز) قدراتها الاستثنائية في مجال يسيطر عليه الرجال ، فإلى جانب خبرتها في السباقات والأرقام القياسية التي حققتها ، إلا انها أيضاً كانت من الطلاب المتفوقين في معهد (وايو تيك) المتخصص في تدريس العلوم المتعلقة بالسيارات ، حيث تميزت (جيسي) في مجال تصليح السيارات بعد الحوادث والطلاء الخارجي إلى جانب برامج تعديل الأداء أيضاً .

وقد اشتهرت كذلك بظهورها المتكرر في البرامج التلفزيونية الخاصة بالسيارات .

وحتى الآن  ما زالت تفاصيل الحادث مجهولة ، ولكن بعض المواقع الإلكترونية أوردت في تقاريرها أن (جيسي) كانت تحاول تحطيم رقمها القياسي السابق بسرعة 398 ميل/س (640 كم/س) والذي سجلته عام 2013 ، وقد حاولت في السابق عدة مرات تسجيل رقم قياسي جديد ، كان آخرها العام الماضي عندما وصلت إلى سرعة 483 ميل/س (777 كم/س) ولكنها لم تنجح في تسجيل الرقم رسمياً .

Jessi Combs was killed on Tuesday after crashing her jet car while trying to break her own women's land speed record in Oregon

Combs, dubbed the fastest woman on four wheels, was trying to beat her land speed record of 398 miles per hour, which she set in 2013

 

The 39-year-old was killed in the crash on Tuesday at about 4pm on a dry bed lake in Alvord Desert in Oregon

Just days before her death, Combs had posted on Instagram (above) acknowledging her quest to break 512mph

The exact details of the crash have not yet been released but her family said she was surrounded by loved ones when she died. Combs is pictured above in Oregon during a test session in 2016

Her family said she had been chasing her dream to become the fastest woman on Earth since 2012

 

Source: Tamol.om
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!