8 أمور عليك تذكرها إن لم تستطع القيام بما عليك فعله

لقد مررنا جميعاً ببعض المواقف الصعبة خلال حياتنا؛ وبغض النظر كم تبدو الأمور جيدة بالنسبة إلينا الآن، فإنَّنا جميعاً مررنا بتلك اللحظات التي جعلتنا نقول لأنفسنا: "لا أستطيع القيام بذلك"، أو "لا يمكنني الاستمرار أكثر من ذلك". ولمساعدتك في العثور على تلك القوة الداخلية العظيمة، أعددنا قائمة مفيدة حول أهم ثمانية أمور يجب تذكرها، والتي ستحول الأمور غير الممكنة بالنسبة إليك إلى أمور يمكنك تحقيقها.

6 استراتيجيات للتغلب على العقبات التي تعوق نجاحك

اشتهر الكاتب ستيفن كينج (Stephen King) بأنَّه ألقى روايته الأولى في سلة المهملات بعد رفضها للمرة الثلاثين، وقد عاد إلى المثابرة ونشرها لأنَّ زوجته أخرجتها من القمامة وشجعته على المتابعة، وأصبح أحد أنجح الكتَّاب عالمياً، ونشر أكثر من 50 كتاباً؛ إذ من الواضح أنَّ التغلب على العقبات نتيجة طبيعية للمثابرة. سنكتشف في هذا المقال كيف يمكنك أيضاً البدء في التغلب على العقبات التي تواجهها والحصول على ما تريده في الحياة.

الوقوف في وجه التحديات: نحن أكثر مما نفعله

يراودنا شعور بين الفترة والأخرى بأننا سئمنا وأتعبتنا الأمور الاعتيادية في الحياة، ومللنا من التكرار والروتين اليومي. ونستطيع تجاوز هذا الشعور في نهاية الأمر . لذلك يجب عليك عزيزي القارئ أن لا تستسلم مهما ازداد الأمر سوء والوقوف في وجه التحديات. وهذا محور نقاشنا في السطور التالية.

فن اللامبالاة

لقد اهتممت في حياتي بالعديد من الأمور والأشخاص؛ لكنَّني في بعض الأحيان لم أبالي إطلاقاً بأي شيء أو شخص، وهذه اللامبالاة هي التي أحدثت كل الفرق. هذا المقال مأخوذ عن الكاتب الأمريكي "مارك مانسون" (Mark Manson)، والذي يحدثنا فيه عن فن اللامبالاة، والذي هو موضوع كتابه الذي يحمل الاسم نفسه.

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!