5 أسئلة تحول شغفك إلى مصدر رزق

يعرف الكثير من الناس شغفهم، لكنَّهم عاجزون عن تحويله إلى عمل منتجٍ، وسواء كنت تدير شركتك، أم تريد إطلاق عمل تجاري، أم تسعى إلى الحصول على ترقية أو وظيفة جديدة، أجب عن هذه الأسئلة الخمسة لمساعدتك على تحسين وضعك المادي من خلال العمل الذي تحب القيام به:

9 أشياء تمنعك من تحقيق النجاح

لا يدرك الناس الأمور التي تعوق وصولهم إلى النجاح في معظم الأوقات، إليك 9 أشياء يمكِن أن تسبب لك عائقاً في تحقيق النجاح الذي ترغب فيه، وتُعدُّ هذه القائمة بمنزلة الخطوة الأولى لاكتشاف ذاتك.

3 طرق تمكن النساء تحويل الخوف من الفشل إلى دافع للعمل

عليَّ أن أعترف أنَّني صُدمت في البداية من الإحصائيتين التاليتين اللَّتَين ذُكِرتا في تقرير أعدَّه موقع أميريكان إكسبريس أوبن (American Express Open) عام 2017 حول وضع الشركات التي تملكها النساء في الولايات المتحدة. هذا المقال مأخوذ عن المدوِّنة فيلينا هانسون (Felena Hanson)، والتي تُحدِّثُنا فيه عن تجربتها في تحويل الفشل إلى دافع للعمل.

5 معوقات تقف في وجه أحلامك تخلّص منها

كل شخص لديه أحلام، ، وفي حين أنَّ هناك العديد من العقبات الخارجية التي يتعيَّن على الحالمين ورجال الأعمال التغلُّب عليها، فإنَّ الحقيقة هي أنَّ العديد من الأحلام لا تموت بسبب تلك العقبات؛ بل بسببنا. إليك العقبات التي تقف في طريقك ويجب عليك أن تتخطاها.

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!