أحدث التقنيات الحديثة

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”38a85f0052f732cbe6822646-text/javascript”] [wpcc-script type=”38a85f0052f732cbe6822646-text/javascript”]

كل يوم تطل علينا كبرى الشركات العالمية بتقنيات جديدة مذهلة لتسهيل سبل الراحة لمستخدمين نتعرف اليوم على مجموعة من هذه التقنيات :-

تقنية HUgOne لمراقبة النوم :-

hugone

قامت شركة سفنجز sevenhugs  المتخصصة في الإلكترونيات بطرح منتج جيد يساعد الأسرة في النوم بشكل أفضل عبارة عن جهاز صغير يربط بأجهزة أصغر حجمًا لمبراقبة نوم الأسرة .

يستخدم عن طريق وضع الجهاز الصغير على حافة السرير و عند الإستلقاء تعمل الأجهزة بالإستشعار لمراقبة النوم  و كل ما يحدث أثناء النوم من إضطراب أو تقلب و من خلال ذلك يعرف متى يستيقظ من نومه ثم ينقل المعلومات بشكل تلقائي إلى تطبيق الأندرويد الخاص بكل فرد و يمتاز تلك الجهاز بصغر الحجم و هدفه الأساسي مساعدة الأسرة في مراقبة نوم أطفالهم من المقرر أن يكون سعر الجهاز الواحد 39 دولار .

تقنية temptraq لقياس الحرارة :-

temptraq

قامت شركة blue spark technologies بتقدم جهاز حرارة يعمل بالبلوتوث ، يقوم بإرسال تحديثات عن درحة حرارة الجسم على الهاتف الزكي لاسلكيًا  و هو مفيد للأباء الذين يردون قياس درجة حرارة أطفالهم دون إزعاجهم و يحتوي على بطارية مرنة و يقيس درجات الحرارة حتى 42 درجة مئوية .

تقنية سرير أطفال يتحكم فيه بالهاتف:-

سرير يتحكم فيه عن بعد

سرير ماما رو تستطيع برمجته بهاتف ليوفر يعمل حركات المهدئة لأطفال من الهز و غير ذلك و تستطيع الإختيار بين الحركات المناسبة لطفلك السرير متصل بالهاتف المحمول بتقنية البلوتوث و يتضمن السرير شاشة lsd و مشغل mp3 مع وجود تطبيق لأجهزة الأندوريد لتحكم متاح ب240 دولار.

تقنية قفل الباب إلكترونيًا QRIO:-

غلق الباب إلكترونيًا

قامت شركة سونى بالإعلان عن تقنية لفقل الأبواب بشكل إلكتروني تستطيع التحكم فيه عن طريق الهاتف الزكي يتيح هذا التطبيق المستخدمين من فتح و غلق منازلهم بشكل إلكتروني بإستخدام تطبيق على الهاتف المحمول الزكي و بإمكانه عمل شفرة عبارة عن مفتاح إلكتروني و مشاركتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

تقنية baby glgl :-

bady glgl

أنتجت شركة سلو كونترول زجاجة للإطفال زكية من غلاف بلاسيتك شفاف مزودة بأحجار ومبرمجة بحيث تعرف مقدار الميل الذي يحتاجة الطفل و تمنع الهواء من الدخول للطفل بالتالي يقل التقلصات و المغص و غير ذلك من أمراض و تسهل على الأم كثير من الوقت أتاحتها الشركة بسعر 130 دولار.

تقنية سماعات jbl:-

سماعة أذن

سماعات أذن مذودة بحساس لمتابعة الحركة و يستطيع المستخدمين التحكم بها عبر الإيماءات و يستطيع المستخدم ضبط السماعة التي تكون متصلة بالهاتف الزكي عن طريق البلوتوث و متاحة بسعر 200 دولار بالتقريب و يوجد منها مجموعة من الألوان يمكن لمستخدم الإختيار من بينها

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!