أسماء أجمل العاب بلاي ستيشن

تعرف على أفضل العاب بلاي ستيشن من خلال هذا المقال، فعالم الألعاب ملئ بالتحديثات الجديدة وأحياناً نجد أنفسنا غير قادرين على تحديد أفضل هذه الألعاب واكثر

mosoah

العاب بلاي ستيشن

تعرف على أفضل العاب بلاي ستيشن من خلال هذا المقال، فعالم الألعاب ملئ بالتحديثات الجديدة وأحياناً نجد أنفسنا غير قادرين على تحديد أفضل هذه الألعاب واكثر ملائمة لنا، ولهذا فقد قمنا في الموسوعة بجمع أفضل ألعاب بلاي ستيشن من مختلف الأنواع: أكشن، وكرة قدم، رعب، وسيارات بالإضافة إلى الألعاب متعددة اللاعبين لنقدمها إليك.

أسماء أجمل العاب بلاي ستيشن

إن الألعاب ليست للأطفال فقط كما يظن البعض، بل هي للجميع أطفال، وكبار، ومراهقين. فلا مانع من الاستمتاع بألعاب البلاي ستيشن مهما كان عمرك أو شكل حياتك؛ ولهذا فقد جئنا اليوم بمجموعة من أفضل وأنجح ألعاب البلاي ستيشن المتوفرة في الأسواق:

لعبة Grand Theft Auto V

تعتبر من أنجح ألعاب البلاي ستيشن حيث بلغ عدد النسخ المباعة من هذه اللعبة الواحد والعشرين مليون نسخة، مما يجعلها أعلى الألعاب مبيعاً لملاي ستيشن 3 على الإطلاق. وتنتمي اللعبة إلى فئة الاكشن، والمغامرات، ومطاردات السيارات وغيرها من الأمور التي تحبس الأنفاس.

لقد صدرت اللعبة في عام 2013 لأجهزة الاكس بوكس والبلاي ستيشن 3، ومن المفترض أن تتوفر على الكمبيوتر أيضاً، ويعتبر الإصدار رقم 5 من هذه اللعبة هو الأهم على الإطلاق حيث أنه يعتبر اللعبة الضخمة الأخيرة التي يتم إصدارها للجيل السابع.

تدور أحداث اللعبة في ولاية تُدعي بسان أندرياس الخيالية، والتي تقع في ولاية كاليفورنيا. والقصة تدور بين ثلاثة أشخاص يمكن للاعب المزج والانتقال بينهم وهم فرانكلين، تريفور، مايكل بحيث يقوم اللاعب بسرقة البنوك المختلفة للحصول على المال.

تتميز اللعبة بوجود إمكانية العالم المفتوح بحيث يمكن للاعب أن يندمج في اللعبة ويتفاعل معها بالطريقة التي يفضلها، ويمكن لمحبي المنافسة أن يقوموا بتشغيل نمط اللعب الجماعي، بحيث يمكنهم التنافس مع لاعبين آخرين للفوز بالرقم القياسي في اللعبة.

لعبة EA SPORTS FIFA 19

تعتبر هذه اللعبة من أهم ألعاب كرة القدم حيث تقدم النسخة الأخيرة منها إمكانية السيطرة على ملعب الكرة والتحكم فيها بطريقة جديدة واستثنائية، تتميز اللعبة بعدم وجود قواعد كالتي تحدد مباريات كرة القدم الحقيقية، فكل شيء مسموح في سبيل إحراز الهدف.

هذه اللعبة تتحدي مهارة كرة القدم لديك، فكلما قمت بإحراز هدف تم طرد أحد اللاعبين في فريقك، كما تقوم اللعبة باحتساب ضربات الجزاء والكرات الرأسية والهوائية مما يعطيك فرصة أكبر للفور، ولكن هذا الفوز يخضع لشروط مثل ضرورة تسجيل أول هدفين.

تعطيك اللعبة الفرصة لبناء فريق أحلامك من الصفر، واختيار اللاعبين الذين تفضلهم من كل مكان في العالم بحيث تخلق لنفسك الفرصة المثالية للفوز، تتيح اللعبة من خلال وضع Division Rivals أن تقوم باللعب مع لاعبين من نفس المستوي الخاص بك سواء من بلدك أو من أي بلد في العالم.

من الصعب إنهاء الحديث عن لعبة فيفا 19 للبلاي ستيشن دون أن نتحدث عن التكتيكات الجديدية التي توفرها اللعبة، والتي يمكنك إعدادها قبل البدء في اللعب من خلال الخيارات، كما تتيح هذه النسخة من الفيفا اللمسة النشطة والتي تعطيك الفرصة للتحكم بالكرة وكأنك في الملعب.

لعبة Farcry 5

هذه اللعبة من أشهر ألعاب إطلاق النيران والمسدسات الشهيرة، وقد تم إصدار هذه اللعبة في عام 2004 وعندما لاقت اللعبة نجاح كبير قامت شركة بوبي سوفت مونتريال بإنتاج أجزاء جديدة منها كل فترة،حتي تم إنتاج الإصدار الخامس من هذه اللعبة في العام الماضي.

تدور أحداث اللعبة حول عملية متابعة وقتل احد الأسر في مونتانا بالولايات المتحدة الأمريكية، والسبب في هذا يعود لتكوين هذه الأسرة لطائفة دينية خطيرة وقيامها ببعض الأعمال الإرهابية المسلحة الخطيرة، وهنا يأتي دورك في استعمال الأسلحة النارية، والقنابل، والخناجر في قتل أفراد هذه العائلة وإنهاء خطرهم على الولاية.

يتميز الجزء الأخير من هذه اللعبة بإضافة بعض التقنيات الحديثة التي تتيح الفرصة لاندماج اللاعب بصورة أكبر في القتال، كما تم زيادة المطاردات في اللعبة بحيث تشمل البر والبحر والجو أحياناً.

لعبة Call of Duty

لقد حققت لعبة Call of duty أو نداء الواجب الجديدة مبيعات تُقدر بحوالي أربعة مليون نسخة، مما يجعلها واحدة من أنجح الألعاب الحديثة، وقد قام بتطوير هذه اللعبة شركة انفنيتي وارد، ويمكنك الاستمتاع بهذه اللعبة منفرداً أو مع جماعة من الأشخاص حيث أنها تتيح نظام تعدد اللاعبين.

إن هذه اللعبة تعتمد على فكرة الأجزاء بحيث يكمل كل جزء من هذه اللعبة الجزء الذي يسبقه، وتحكي قصة الجزء الأخير من اللعبة المشكلات التي نجمت عن مقتل إمران زخاييف الروسي، حيث قام بعض القوميون في روسيا بتشجيع بعض الأعمال الإرهابية في الولايات المتحدة الأمريكية انتقاماً لمقتل الزعيم الخاص بهم.

وتقوم فرقة العمليات 141 بضم المجند الآن إلى صفوفها، بحيث يقوم مع زملائه بالتخفي والذهاب إلى روسيا من اجل استعادة احد أجهزة الكشف الجوي، ويتعرضوا بالطبع للعديد من المخاطر، ويضطروا للقتال مع بعض جنود العدو، حتي يصلوا إلى مطار موسكو.

لعبة Dark Souls

تمتاز هذه اللعبة بطابعها القوطي المخيف وهو مثالي بالطبع لمحبي أفلام الرعب وما وراء الطبيعة، حيث أن أحداث هذه اللعبة تدور في عالم أرواح خفي تضطر فيه إلى الدخول في معارك مع أشباح ومخلوقات خرافية مرعبة، والسبب في هذا هو أضطرارك لتحقيق أحد النبوءات التي تعد بمحاربتك لهذه الكائنات بمجرد خروجك من السجن.

تمتاز هذه اللعبة بوجود العديد من المؤثرات البصرية المتطورة، والتقنيات الحديثة، خاصة في الإصدار الحديث من هذه اللعبة والذي يعتبر بشهادة جميع المحترفين من أفضل الإصدارات المتاحة واكثرها متعة وإثارة.

 

Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!