أفضل حسابات سناب شات الخاصة بالموضة العربية

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”13039abf9fb8f1e89cf5d0a0-text/javascript”] [wpcc-script type=”13039abf9fb8f1e89cf5d0a0-text/javascript”]

موقع سناب شات أصبح الآن من أهم وأكبر مواقع التواصل الاجتماعي في العالم، حتى أنه أصبح أكثر استخدامها من موقع الفيسبوك والانساقرام، لذلك بدأ الكل يصوب أننظاره إلى موقع السناب شات للاطلاع على كل ما هو جديد ومميز في جميع مجالات الحياة، وخاصة في عالم الموضة التي تناسب عادات المجتمع العربي، لذلك ظهرت عدة حسابات خاصة بالموضة العربية على سناب شات استطاعت أن تقدم كل ما يحتاج إليه النساء في الوطن العربي للاطلاع على أحدث الاطلالات للأزياء والاكسسوارات والمجوهرات وكل ما يتعلق بالموضة، لذلك نقدم أفضل حسابات سناب شات الخاصة بالموضة في العالم العربي.

حساب Rabbitola
هذا الحساب هو أهم حسابات سناب شات الخاصة بالموضة في العالم العربي، فهو لعاشقة الموضة الفلسطينية الأصل علا فرحات والتي تعيش في دبي حاليا، حيث تتمتع بأناقة كبيرة جدا في اختيار أروع الاطلالات، وذلك لحبها للستايل الراقي والكلاسيكي لذلك تعرض في حسابها مجموعة من الإطلالات اليومية التي تجمع بين الحيوية والكلاسيكية .

حساب AsciaAKF
هذا الحساب هو للفاسينيستا الكويتية آسيا عكف والتي قد اشتهرت في عالم الموضة العربية بشكل كبير جدا نظرا لتميزها بموضة حجاب Turban ومن ثم فإنها تعرض لأهم الاطلالات الأنيقة والمحتشمة لكل امرأة محجبة، ومن أهم ما يميز اطلالات آسيا عكف أنها تقدم أزياء محتشمة تجمع بين الموضة الحالية بدون الحاجة إلى اللجوء للعباءة أو زي كلاسيكي معروف .

حساب makkid
هذا الحساب هو لأشهر فاشينيستا في العالم العربي وهي ديالا مكي فهي سفيرة لعدة دور أزياء في العالم، مما سمح لها السفر للكثير من الدول ومن ثم لديها الكثير من الخبرة حول الموضة العالمية واختيار أرقى الأزياء، وتعرض في حسابها على سناب شاب مجموعة من أجمل الفساتين والتنانير والأحذية بالكعب العالي .

حساب Jessicakahawaty
هذا الحساب هو لجيسيكا قهواتي وهي لبنانية الأصل وتعيش في دبي حيث اشتهرت بالاهتمام بالموضة خاصة في الوطن العربي فقد تعاونت مع الكثير من دور الأزياء والمجوهرات واستطاعت أن تكون مجموعة كبيرة جدا من المعجبين لمتابعة أجواء جلسات التصوير الخاصة بها لعرض أروع الأزياء العصرية .

حساب Karenwazenb
هذا الحساب هو لجيسيكا وازن حيث تقدم اطلالات رائعة للمرأة الحامل من خلال طلاتها الأنيقة والرائعة حيث تعكس من خلال طلاتها صورة المرأة الحمل وكيفية اختيارها للأزياء بحيث تسلط الضوء على أحدث الأزياء التي تناسب المرأة الحامل في كل مراحل الحمل .

حساب Myfashdiary
هذا الحساب هو الحساب الخاص لتالا سمان على سناب شات وهي من أول المدونات للموضة في العالم العربي، حيث اشتهرت بعشقها للموضة واستطاعت أن تقدم مجموعة من أروع الاطلالات الساحرة للأزياء والمجوهرات والاكسسوارات حتى تميزت بكل اطلالاتها غير المألوفة .

حساب nousmeen
هذا الحساب هو للفاشينيستا غنى غندور والتي تتميز بالاطلالات الرائعة كما تقدم أجدد صيحات الموضة والأكثر جاذبية في العالم العربي، كما تتميز غنى غندور بتقديم ماركات جديدة وصيحات جديدة يمكن تنسيقها مع بعضها البعض بطريقة مميزة جدا، فهذا الحساب لكل امرأة عربية تبحث عن كل ما هو جديد .

حساب Ygolsharifi
حساب مميز جدا للفاشينيستا الكويتية يالدا حيث تقدم إطلالاتها اليومية، فهي أم تحاول أن تسلط الضوء ن كل ما هو جديد ومميز في عالم الموضة والجمال، فكل أم تبحث عن المميز عليها بمتابعة هذا الحساب للاطلاع على كل ما هو جديد ومميز في عالم الموضة في الوطن العربي .

شاهد  :
أفضل 10 حسابات سناب شات
كيفية استعادة كلمة مرور سناب شات SnapChat
كيفية فك حظر سناب شات
” #مكة_لايف ” على سناب شات
طريقة الغاء حساب سناب شات Snapchat
مخترع برنامج سناب شات … إيفان شبيغل

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!