أمتع أفلام حسن حسني،. تميمة حظ النجوم وجوكر السينما

شاهدي أمتع أفلام حسن حسني التي قدم من خلالها جرعة خالصة من الضحك والفن لجمهوره

 

 
المحتويات:
أفلام حسن حسني
فيلم الهروب
فيلم الظالم والمظلوم
فيلم اللمبي 8 جيجا
فيلم يا أنا يا خالتي
فيلم الزمن والكلاب
فيلم ليه يا بنفسج 
فيلم إحنا اتقابلنا قبل كدة
فيلم سمير وشهير وبهير
فيلم الباشا تلميذ
 
خلال السنوات الأخيرة اعتاد الجمهور على مشاهدة  حسن حسني في مجموعة من الأدوار التي قدم فيها جرعات خالصة من الضحك والكوميديا، ولكن موهبة  وأفلام حسن حسني لم تقف فقط عند مجرد الأفلام الكوميدية والأدوار التي أمتع فيها جمهوره بجرعة خالصة من الضحك، وإنما كان النجم الراحل معجون بالموهبة، فقدم خلال مسيرته الفنية مجموعة من أمتع الأدوار والتي حفر بها اسمه فيتاريخ السينما المصرية.
فشارك حسن حسني في كثير من الأفلام التي شكلت علامة من علامات السينما، مثل دوره في فيلم الهروب،  زوجة رجل مهم،  والنصف الآخر، الظالم والمظلوم،  الزمن والكلاب، وأبو كرتونة، وغيرها من الأعمال التي قدمها حسن حسني ببراعة شديدة في الأداء خطف بها قلوب محبيه.
وإن كنت تبحثين عن أوقات أكثر متعة مليئة بالطرافة والمتعة فسنعرض لك في هذا المقال أهم أفلام احسن حسني التي قدمها النجم الراحل وخلدت اسمه في تاريخ السينما.

أفلام حسن حسني

فيلم الهروب

واحد من أهم الأفلام التي شارك فيها النجم الراحل حسن حسني، هو فيلم الهروب، فلم يقف حسن حسني عند مجرد جرعات الكوميديا التي كان يمنحها لجمهوره، وإنما كان للنجم المصري أدوار أخرى خطف بها الأنظار ببراعته وعلى رأسها ما نسجه مع عاطف الطيب في فيلم الهروب.
فيلم الهروب ليس فقط واحد من أهم أعمال وأفلام حسن حسني، وإنما هو واحد من أهم الأعمال السينمائية التي أهداها المخرج عاطف الطيب للسينما المصرية.
تدور أحداث فيلم الهروب حول ثلاث شخصيات إجرامية تحاصر الشاب الصعيدي منتصر  لتحوله إلى سفاح، الأول مدحت زميله سابقًا في الجيش ومدير مكتب تسفير العمال للخليج بتأشيرات مزورة الذي يلحق منتصر بالعمل عنده ويدفعه للحصول على أموال من العمال ويقبل منتصر مكرهًا،  يتوسط منتصر ليحصل على عقود وتأشيرات لأبناء بلدته فيجمع منهم المال فيكتشف أن العقود و التأشيرات الممنوحة هي أيضا مزورة فيصر على جعلها قانونية.
يفشل مدحت في اقناعه ويبدأ في التخلص من منتصر بعد أن يدس له قطعة من الحشيش ويبلغ عنه البوليس ليحاكم ويدخل السجن، وعندما يخرج يقتل مدحت ليواجه الشخصية الثانية رجوات التي كان يعرفها مدحت ويتعامل معها كداعرة لتضيف لمكتبه عمولة وكانت زينب زوجة منتصر على عقد الزواج فقط، تعمل معه في مكتب مدحت، قد وقعت في فخ رجوات التي أغوتها لتعمل معها في الدعارة تقوم بتسفيرها لتركيا بعد حبس منتصر.
يخرج منتصر من السجن فيجد رجوات أصبحت ناظرة مدرسة وذلك بعد زواجها من رجل ذو نفوذ يحاول منتصر إجبارها على إعادة زينب له أو منحه عنوانها بالقوة وعلى الرغم من رفض رجوات كونها من أفضل عميلاتها، فلازالت رجوات تعمل بالدعارة إلا أنه ينجح في انتزاع ظرف فيه عنوان زينب وعندما يطرق الباب تصرخ رجوات وتحاول الاستغاثة للامساك به لكنه يدفعها لترتطم رأسها وتموت، ويتهم بقتلها فيواصل هروبه.
[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/Y2FiU8yrmd0″ title=”YouTube video player” width=”560″]
أما  الثالث،  صديقه القديم فريد الذي يصبح تاجر عملة وأحد المسؤولين عن تخريب اقتصاد البلد يتصل فيه منتصر حيث كان قد أودع لديه مبلغًا من المال قبل دخوله السجن وعندما طالبه لم ينكر فريد ذلك، وأخبره أن المبلغ موجود بأرباحه وحددا موعد للقاء فوجده منتصر يلوح بالمال إلا أنه يكتشف أن فريد قد أبلغ عنه البوليس، فيهدد رجال الشرطة بقتله ويسحبه معه إلى عربة المترو  والمال بيد فريد ولما يستطع منتصر الدخول إلى عربة المترو ويبقى ماسكًا بيد فريد محاولًا سحبه لادخاله العربة والباب يكاد ينغلق و لم يتمكن هذه المرة من الباب فيلقى فريد حتفه تحت عجلات المترو.
يتولى ضابط الشرطة سالم ابن بلدة منتصر مطاردته، ولكن تتأزم الأمور إلى حد لم يتخيله أحد لتغير حياتهم إلى الأبد، فبعد أن يطلب الضابط عدم التعرض لمنتصر حتى يقبض عليه حيا دون قتله، يلقي سالم القبض على أخ ووالدة منتصر مما يضطر الأخير من تسليم نفسه إلا أن المسؤولين، وعلى رأسهم مساعد وزير الداخلية الذي قام بدوره حسن حسني، أبلغوا وسائل الإعلام بالقبض عليه وهنا يتدخل فؤاد الشرنوبي، ضابط شرطة تلقى تدريبًا في أمريكا، ويقترح  على المسؤولين بالسماح للصحف بنشر إلقاء القبض عليه لينشغل الناس عن إحدى القضايا الي تشغل الناس والقضايا المستجدة التي تتكرر بين الحين و الآخر إلا أن منتصر يهرب من المحكمة أمام الجميع لحضور جنازة والدته وحضر رجال الشرطة مراسم الدفن آملين القبض عليه إلا أنه يختفي لكنهم قبضوا عليه فيما بعد ليتدخل فؤاد الشرنوبي مجددًا ليسهل له الهرب لقضية جديدة ظهرت ولا يجد منتصر سوى مسكن الراقصة صباح كمأوى له التي كان قد عرفها بعد مقتل مدحت مباشرة حيث قضى معها ليلة بعد انتهاء عرس قناوي ابن بلدته فقد رقصت في عرسه ثم قامت بمتابعة قضيته بالجرائد وتحضر جلساته في المحكمة فتنمو قصة حب مؤقتة بينهما ويكلف فؤاد الشرنوبي بعض الأشخاص بمراقبة منتصر ولكنه يهرب ثم يطلب فؤاد الشرنوبي من الضابط سالم الإمساك به وإلا يتحول سالم للتحقيق، فيحاول الضابط ابن قرية منتصر  إقناعه بالتسليم لكنه يرفض  فيحاول سالم استخدام السلم لآخر لحظة فيرفض رؤساءه في العمل، الذين يمثلهم فؤاد الشرنوبي وحسن حسني الذي يقوم بدور مساعد وزير الداخلية ذلك الأسلوب فيقوم فؤاد بمتابعتهم .
يحاول منتصر الهروب من سالم من شقة الراقصة صباح فيجد فؤاد وأفراد الشرطة بباب العمارة ولما يطلب منهم سالم الابتعاد يمطروهم بالرصاص فيحتضن سالم منتصر ويموتان معاً.

فيلم الزمن والكلاب

واحد من أمتع أفلام حسن حسني القديمة، فإن كنت ترغبين في قضاء وقت مع جرعة سينمائية من أفلام التسعينيات ففيلم الزمن والكلاب الذي لعب فيه حسن حسني واحد من أهم أدواره سيكون اختيار رائع لك.
تدور أحداث فيلم الزمن والكلاب حول سلطان الذي يجسده النجم الراحل نورالشريف، وهو شاب ترك جامعته وسافر لليونان بحثًا عن عمل، ليلتقي بمن يلحقه بالعمل على مركب تجاري، ليفاجأ بعدها بمهاجمة البوليس لوجود مخدرات بالمركب ويكون نصيبه 7 سنوات سجن ليعود لمصر، ويعمل سائقًا على تاكسي، ويتعرف بعدها على خادمة، جسدت دورها، دلال عبدالعزيز، والتي تعمل في منزل الدكتور فايز، وجسده النجم الراحل مصطفى هاشم،  ويمثل عليها الحب والرغبة في الزواج ويستدرجها لشقته ويعتدى عليها مع وعد بالزواج، ويتابع ممارسة الرذيلة معها كلما غاب الدكتور عن المنزل، وفي أحد الأيام يعود الدكتور للمنزل ليكتشف خادمته عارية في أحضان عشيقها، فلما أراد تأديبهما، قتله سلطان وإستولى على حقيبة نقوده وفر هاربًا مع هانم، ليكتشف البوليس هروب الخادمة فيتهمها وزميلها بالقتل.
ريفيوهات و اقتراحات | أفلام فانتازيا تهرب بك من الواقع إلى عالم الخيال والمتعة

تعرفي معنا على أفلام فانتازيا تهرب بك من الواقع إلى عالم الخيال والمتعة

اقرأي المزيد ..

يخفي سلطان حبيبته عند صديقه التربي المعلم حنفي، الذي جسده، حسن حسني، وأفهمه أنها سهلة المنال. علم صاحب التاكسي المعلم حماد، والذي قام بشخصيته النجم سعيد طرابيك، بالثروة التي هبطت على سلطان، فدله على الموظف الفاسد عادل “مصطفى متولي” الذي طلب منه تكوين شركة استيراد ومخازن والتقدم لشراء ماكينات مكهنة من الشركة التي يعمل بها، ثم إعادة بيعها للشركة، وضاعف سلطان ثروته، وتعرف على رئيس الشركة وخطب ابنته هالة، ونسي تمامًا ضحيته هانم، التي فشل التربي في النيل منها فدلها على طريق سلطان، الذي استدرجها لصحراء المقطم وطعنها عدة طعنات ونقلها إلى المدافن وطلب من المعلم حنفى دفنها سرًا.
ما حدث لم يأت ببال سلطان،  فاكتشف حنفي أنها مازالت على قيد الحياة، فاتصل بصاحب المستشفى الخاص الذي يشتري جثث الموتى منه ويبيعها أجزاء لطلبة كلية الطب، والذي قام بعلاجها، ثم نقلها للمستشفى وأجرى لها جراحة دقيقة أنقذ بها حياتها، وشفيت هانم وقصت حكايتها مع سلطان لحنفي، الذي كان مستاءً من خداع سلطان له وتخليه عنه بعد أن كون ثروة كبيرة من القتل والنصب.
ريفيوهات و اقتراحات | أفلام فانتازيا تهرب بك من الواقع إلى عالم الخيال والمتعة

تعرفي معنا على أفلام فانتازيا تهرب بك من الواقع إلى عالم الخيال والمتعة

اقرأي المزيد ..

استغل حنفي طلب الثري كمال نظمي، والذي جسده أبو بكر عزت لخادمة، فأرسل له هانم بعد أن زور لها بطاقة جديدة باسم هدى وشعر كمال بيه بأن هدى ملئت الفراغ الذي تركته المرحومة زوجته، فتزوجها وحولها إلى هانم من كل الوجوه، وفكرت هانم في الانتقام واتفقت مع المعلم حنفي الذي أخبر سلطان بصفقة طفايات حريق بالجمرك قيمتها ١٠ آلاف، ولكن بداخلهم هيروين بعشرة مليون وعليه أن يدخل المزاد ويفوز به بأي ثمن، ودله حماد على تاجر المخدرات القط الذي ساعده بالتمويل، وفاز بالصفقة، ولكن لم يجد الهيروين فضاعت أمواله وهرب من المعلم القط. ولكن المعلم حنفي أنقذه، وألحقه بالعمل سائقًا لدى كمال بيه وزوجته هدى هانم، ليكتشف سلطان أن الهانم هدى هي قتيلته هانم، التي استدرجته بدعوى الحب إلى أحد الشقق، وناولته خمراً مدعوما بحبوب منومة، وتمكنت من تقييده وطعنه عدة طعنات ببطنه كما فعل معها، وتم القبض على هانم وسجنها.

فيلم الظالم والمظلوم

واحد من أفلام الأكشن والإثارة التي قدمها حسن حسني في مشواره الفني هو فيلم الظالم والمظلوم، والذي يعد واحد من   الأفلام المأخوذة عن قصص شهيرة، فالقصة مأخوذة عن قصة انتقام الكونت دي مونت كريستو للكاتب العالمي جارسيا ماركيز، وتدور الأحداث عن عامل يدعى جابر، وجسده النجم نور الشريف، وهو شاب يعمل في ميناء الإسكندرية ويتميز بشهامة ابن البلد، وتجمع جابر علاقة حب بوداد، وجسدتها إلهام شاهين ويتزوجها، يرى سالم، الذي يعمل مسئول كبير في الاتحاد الاشتراكي وداد،  فيأسره جمالها ويحاول الوصول إليها ويساعده في الوصول إليها رجاله، وحين يعلم زوجها بذلك يكاد يفتك به، ولكن يدخل جابر السجن ظلماً ويخرج بعد 25 عاماً ليصبح الظالم والمظلوم وجهاً لوجهٍ حيثُ ينتقم من كل الذين أدخلوه السجن، وسط مطاردات يقوم بها ابنه الضابط الذي لا يعرف هويته، ويسعى للقبض عليه.

فيلم اللمبي ٨ جيجا

من اكثر أفلام حسن حسني التي قدمت جرعات كونيدية خالصة هي أفلام اللمبي بكل أجزائها والتي كان لحسن حسني فيها بصماته الواضحة وظهوره الخاص، وواحد من أفلام اللمبي التي قدمها حسن حسني كان فيلم اللمبي ٨ جيجا، والذي قام فيه بشخصية المعلم وهدان.
تدور أحداث الفيلم حول اللمبي، وهي الشخصية التي عرف بها محمد سعد، حيث يظهر  في شخصية تمتهن كتابة العرائض والشكاوي أمام المحكمة ويعيش حياة متواضعة مع زوجته نوجه، مي عز الدين، التي تحاول زيادة دخل أسرتها بإعطاء بعض الدروس إلى أطفال المنطقة.
تنقلب حياة الأسرة رأسًا على عقب عندما يلتقي اللمبي ذو الذكاء المحدود  بمهووس علم اخترع شريحة للتحكم في قدرات عقل الأنسان. يقتنع اللمبي باقتراح الدكتور ويقوم بتركيب الشريحة في رأسه ليتحول إلى إنسان خارق يستطيع بمجرد أن تخبره باسمك أن يستدعي كل المعلومات المتاحة عنك.
[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/f_RZSsJBfHs” title=”YouTube video player” width=”560″]
فيتم تحميل ملفات السجل المدني الكامل في الشريحة الموجودة برأسه لهذا الغرض يجد اللمبي نفسه فجأة وقد أصبح إنسانا جديداً لا تلائمه مهنته البسيطة فيقوم بتزوير شهادة من كلية الحقوق ليتحول إلى محام. وتتغير ملامح حياته بالكامل، فالرجل البسيط الذي كان محل سخرية الجميع يصبح شخصاً ذا حيثية في المجتمع. وبعد أن أصبح محام شهير يلتقي مع أحد رموز الفساد الذي يطلب منه إخراج ابنه من تهمة تلاحقه مقابل مبلغ مالي ضخم يصل إلى عشرة ملايين جنيه. ينجح اللمبي في المهمة الصعبة بفضل قدراته الخارقة ويخرج المتهم بريئاً ليقبض الملايين العشرة وينتقل مع زوجته إلى قائمة المليونيرات حيث الرفاهية المطلقة، إلا أن لكل شيء ثمن ! فوجيء اللمبي وهو في ذروة استمتاعه بالملايين بصديقه القديم  الطبيب الذي ركب له الشريحة يطالبه بإعلان اكتشافه العلمي للدنيا ليصبح أهم عالم في العالم. إلا أن هذا كان يعني نهاية الحياة الجديدة للمبي وافتضاح أمره فرفض بشدة. فيقرر العالم المهووس أن يفسد حياة اللمبي من خلال العبث بالشريحة عن بعد ومن خلال جهاز الكومبيوتر الذي يتحكم فيها ليجد اللمبي نفسه فجأة يتعرض لخلل يشبه الكومبيوتر المعطل يقع اللمبي الجديد في عدة مشاكل ويفشل في الحفاظ على موقعه كمحام ناجح ورجل أعمال فيقرر اللمبي أن بإمكانه النجاح بدون الشريحة ويعتمد على نفسه والاجتهاد في دراسة القانون ليعود مرة أخرى محام ناجح ولكن بقدراته العقلية بعيدا عن الشريحة الإلكترونية التي كادت أن تودي بحياته.

فيلم زكي شان

واحد من أجمل أفلام حسن حسني الذي قدم فيها النجم الراحل دور الاب على طريقته الخاصة، فتدور أحداث الفيلم حول شيرين، وهي فتاة غنية أفسدها الدلال  وجسدتها الفنانة ياسمين عبد العزيز، تقع في غرام شاب يرفضه أهلها.
يُعين والد شيرين، رجل الأعمال خيرت الذي جسده الراحل حسن كامي،  حارس خاص يرافقها، وهو الشاب زكي الذي جسده أحمد حلمي،  إلا أن زكي  شاب غير ملتزم بالعمل وقد رُفد من وظيفته عدة مرات، وفي يوم يسمع والده سالم الأسيوطي، والذي قام بدوره النجم حسن حسني، الذي يعمل في مكتب خيرت يتحدث مع أخيه عن وظيفة خالية لبودي جارد فيذهب زكي ويقبل بحيلة قام بها، و كانت وظيفته ابعادها عن حبيبها.
تحاول شيرين التخلص من قبضة هذا الحارس الذي بات من مهمته مرافقتها وتضييق الخناق عليها في كل مكان، وفي نفس الوقت كان يحاول الأب، سالم الأسيوطي،  التسبب في المشكلات لأنه كان يعلم أن زكي ابنه مستهتر ولن يؤد الوظيفة على أكمل وجه لكنه أثبت غير ذلك.
تتصاعد الاحداث وبمرور الوقت تقع في غرامه، وذلك من خلال مواقف كوميدية تؤثر في حياة أسرتها. وفي النهاية تحدث مشكلة عندما يدعى حازم أنه سيسافر للقاهرة للعمل واكتشف زكي أنه ما زال في شرم الشيخ  ليخبر شيرين بذلك، إلا انها اعتبرت أن زكي يوقع بينهما، لتوبخه بشكل قاس ويقرر زكي بعدها المغادرة.
تتصاعد الاحداث وينقذ زكي شيرين من كارثة كادت تتعرض لها، وتنتهي أحداث الفيلم بتجمع زكي وشيرين ليكملا معًا قصة حبهما.

فيلم إحنا اتقابلنا قبل كدة

واحد نن أفلام حسن حسني التي خلع فيها عباءة الكوميديا، وتدور أحداث الفيلم حول، سارة، والتي جسدتها الفنانة نيللي كريم، حيث تكتشف خيانة زوجها، فتتركه وتلجأ لصديقتها داليا ط، والاي جسدتها، كارولين خليل، التي تعيش بدورها أزمة مع صديقها.
تدخل سارة في عوالم جديدة تلتقي فيها ب هشام، ويجسده آسر يس، جار داليا ولاعب الساكسفون وكذلك عبد اللطيف، حسن حسني، مصمم الأزياء، وسط تصاعد للأحداث التي تمر فيها سارة بمجموعة من التقلبات النفسية الشديدة.

فيلم الباشا تلميذ

لخسن حسني ظهوره الخاص، فلم يفشل النجم الراحل لمرة واحدة في أن يخلق حالة من التفاعل الساحر بينه وبين النجم الذي يقف بجانبه، ومن بين أهم الثنائيات التي قدمها حسن حسني هو ظهوره مع النجم كريم عبد العزيز حيث قدم النجمين ثنائي طريف في عدد من الأفلام أبرزها الباشا تلميذ.
 و تدور قصة الفيلم حول جامعة الصفوة التي كان فيها الكثير من الطلبة الذين كانوا يدمنون المخدرات وهنا كان يحاول اللواء نجدت، الذي جسده حسن حسني بأن يحل هذه المشكلة ولكنه يفشل دوما، إلا أن يتوصل إلى خطة حيث يختار إحدى الضباط من دفعة حديثة فاختار الضابط بسيوني بسيوني ، وقام بدوره كريم عبد العزيز.
يشرح اللواء نجدت للضابط  بسيوني  الخطة بأن يكون إحدى الطلبة في تلك الجامعة فوافق بسيوني وهنا تدور الأحداث في الجامعة ويتعرف بسيوني على إنجي وطارق عدوه اللدود ومايا والمطرب الفاشل حمزة  ثم يخوض الكثير من المغامرات ويقع في حب إنجي، إلا أن يكتشف أمره فيرحل عن الجامعة ويفشل في مهمته، ولكن إنجي وحمزة اكتشفا أنه كان يبحث عن المخدرات فقررا مساعدته وكذلك ساعده طارق وبعد ذلك نجح بسيوني في مهمته وكوفئ بعد ذلك.

فيلم سمير وشهير وبهير

واحد من أكثر الأفلام التي يمكنان تمنحك جرعة خالصة من الضحك  هو فيلم سمير وشهير وبهير والذي قدم فيهحسن حسني واحد من أمتع أدواره، حتى وإن لميكن بنفس المساحة التي اعتدنا عليها،  فظهر النجم الراحل في فيلم سمير وشهير وبهير بدور والد شهير، ليقدم مجموعة من المشاهد الطريفة مع الثلاثي شيكو وماجد وفهمي.
 وتدور أحداث الفيلم حول ثلاثة أخوة لنفس الأب “منير الخطير” هم سمير، وقدمه أحمد فهمي، وشهير وقدمه شيكو، وبهير وقدمه ماجد.
يعمل سمير كدوبلير لأحمد السقا يعمل سمير كدوبلير لأحمد السقا في السينماأ ما شهير، والذي قام بدوره شيكو فيحب، وبهير فهو ابن لأسرة أرستقراطية..  تضطر الظروف الأخوة الثلاثة إلى السفر معا عبر الزمن، إلى اليوم الذي قابل فيه والدهم الأمهات الثلاثة، وعبر سلسلة من الأحداث الكوميدية يحاول الثلاثي العودة إلى زمنهم وسط مجموعة من المواقف الطريفة للغاية التي ستمنحك أوقات أكثر طرافة.

فيلم ليه يا بنفسج

حسن حسني فنان معجون بالموهبة، فلم يقف فقط عند مجرد الأدوار الكوميدية التي منح بها جمهوره جرعات خالصة من الضحك،وإنما قدم النجم الراحل طوال مشواره الفني  مجموعةمن الأعمال الفنية التي برزت فيها موهبته، ومن بين هذه الأفلام دوره في فيلم ليه يا بنفسج.
وتدور أحداث الفيلم حول “أحمد” الذي يعمل خادمًا في أحد القصور إلا أنه  يتم طرده بعدما يتجاوز حدوده ويبدي إعجابه بإحدى فتيات السادة، فيظل متعلقًا بحبها ويفشل في إقامة علاقة مع فتاة أخرى.
يرث عن عمته عربة طعام متجولة ويشاركه صديقاه سيد وعباس نفس الحجرة ويجمع بينهما الفقر والحرمان، فيمارسون هواية العزف والغناء ويحيون الأفراح.
 يعجب سيد بجارتهم سعاد ولكنها متعلقة بأحمد ولذلك فهي تهرب من الحي عندما يرهقها حبها المستحيل له، وتتزوج نادية من عباس لتكون بالقرب من أحمد الذي تحبه، وذلك عندما تفشل في استمالته فتنجح في الإيقاع بينه هو وسيد وبين زوجها وتنهار صداقتهم . إلا أنها ترحل لعشيقها السابق وينكشف خداعها لهم فيعود الصفاء بينهم  مجددًا.

فيلم يا أنا يا خالتي

من أمتع الثنائيات التي قدمها حسن حسني هي الأفلام التي ظهر فيها مع نجم الكوميديا محمد هنيدي، خاصة في فيلم يا أنا يا خالتي، والذي تدور أحداث الفيلم حول تيمور طالب بمعهد الموسيقى يهوي العزف على الكونترباص، يرتبط عاطفيا بزميلته نوال، ويسعى للزواج منها، لكن والدة نوال تحب السحر والشعوذة فيلجأ تيمور إلى وضع قناع اصطناعي ليمثل شخصية الساحرة “الخالة نوسة”، وسط مجموعةمن الأحداث الطريفة التي تجمع حسن حسني ومحمد هنيدي في عدد من المشاهد التي خلعت قلوب الجمهور بالضحك.
اختاري من أفلام حسن حسني السابقة الفيلم الذي تفضلينه لقضاء أوقات أكثر متعة مع أسرتك.
 
ريفيوهات و اقتراحات | قائمة أفلام محمد ممدوح التي اتسمت بالتلقائية والصدق

تعرفوا على أفلام محمد ممدوح، التي جعلتنا نستمتع بأداء تمكن من تطويره مع مرور الوقت، فقدم تجربة تمثيل ممتعة تعتمد على التفرد والاختلاف.

اقرأي المزيد ..

ريفيوهات و اقتراحات | أفلام سمير غانم التي امتعنا بها طوال حياته

تعرفي على أفلام سمير غانم الكوميديان الذي أضحكنا كثيرا ورسم الابتسامة على وجوه الكبار والأطفال أيضا.

اقرأي المزيد ..

ريفيوهات و اقتراحات | أفضل أفلام أحمد حلمي ”برنس” الكوميديا المجتهد

أفضل 10 أفلام قدمها أحمد حلمي

اقرأي المزيد ..

Source: E7kky.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!