اطلاق خدمات جديدة من دروبوكس “Dropbox”

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”f248dda8a272545469604e28-text/javascript”] [wpcc-script type=”f248dda8a272545469604e28-text/javascript”]

اعلن في مؤتمر صحفي ل دروبوكس Dropbox بالكشف عن الخدمات الجديدة والمميزة من قبل خدمة التخزين السحابي على تطبيق إدارة البريد الإلكتروني لصندوق البريد الالكتروني للتطبيق المصمم لأجهزة الرقابة الداخلية للجوالات الذكية “الاندرويد” .

التطبيق حاليا يعمل مع بريد جوجل iCloud من قبل متجر جوجل بلاي للهواتف الذكية لإمكانية تحميل تطبيق “الميل بوكس ” ، والذي يعمل على ادارة وخدمة Gmail بصورة أفضل من غوغل . بما لها من واجهة سريعة ، ويستخدم لإدارة الافتات لرسائل البريد الإلكتروني ، كما ان الاصدار الجديد يتيح لك الترتيب والارشفة من خلال حفظ الرسائل الالكترونية في مجلد بعيد عن صندوق الوارد المعروف بإسم “الأرشفة التلقائية Auto-Swipe ” .
بالإضافة إلى إمكانية وضع علامة على الرسالة المقروئه أو حذفها ، مما يساعد على تسريع وإدارة البريد الوارد .

التطبيق مجاني ، ويمكن تطبيقه على جميع الهواتف الذكية ،بينما لا يمكن تطبيقه حاليا على جالاكسي تاب 2 7.0 وجالاكسي تاب 3 7.0 ، أو غالاكسي 10.1 ، ولكن سيتم التعديل قريبا لإمكانية التطبيق عليهما ايضا .

يمكن التحميل من متجر جوجل – الرابط ادناه :
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mailboxapp

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!