اطلاق فايرفوكس 29 بيتا بشكله الجديد

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”7ef17196df38e9d4aa2c4f2e-text/javascript”] [wpcc-script type=”7ef17196df38e9d4aa2c4f2e-text/javascript”]

موزيلا فايرفوكس هو واحد من المتصفحات الشهيرة والأكثر استخداما في العالم ، وتماما مثل جوجل كروم ، فايرفوكس هو متاح أيضا على الروبوت . كذلك هو احد أفضل سمات فايرفوكس التي يساعدم في تثبيت التطبيقات من سوق فايرفوكس ، ثم عند تشغيلها ، التطبيق سيفتح في نافذة المتصفح . ولكن مع فايرفوكس 29 بيتا ، سوف تتغير الامور قليلا مع سوق فايرفوكس سوف يسمح لك بتثبيت تطبيقات الويب كما لو كانت تطبيقات الروبوت الأصلي .

فايرفوكس على شبكة الإنترنت ، لها تطبيقات إذا كنت ترغب في تحميل التطبيقات ، كما ان كان لديك تحميل موزيلا فايرفوكس للأندرويد من تشغيل المتجر . بعد ذلك ، يمكنك التطبيق ، من خلال زر القائمة ثم> أدوات> تطبيقات> سوق فايرفوكس . من هناك ، يمكنك تثبيت أي تطبيق كما ترغب ومن ثم سيتم تحميل المتصفح لأي بيانات لازمة ومن ثم فتح القائمة لتشغيل الروبوت . فإن التطبيق يظهر على الشاشة الرئيسية ، وكذلك في درج التطبيق .

ومع ذلك ، إذا قمت بإلغاء تثبيت فايرفوكس ، ستبقى التطبيقات مثبتة ، وبدلا من ذلك سوف تفتح اللعب من خلال قائمة المتجر لمتصفح الإنترنت فايرفوكس .

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!