الكشف عن ساعة سامسونج الذكية

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”af3b15d651dad7cc0f3d1ad9-text/javascript”] [wpcc-script type=”af3b15d651dad7cc0f3d1ad9-text/javascript”]

مع بعد أسبوع واحد فقط لإنطلاق مؤتمر المطور لجوجل Google’s developer conference ، ظهر في تقرير جديد من CNET بأنه يشير إلى كشف سامسونج عن ساعة سامسونج الذكية والجديدة Gear2 . من المرجح أن تكون مماثلة لساعة سامسونج جير1 الذي تم اصدارها في العام الماضي . الساعة الذكية ، أعلنت في شهر مارس ، وتعمل بنظام التشغيل المصمم خصيصاً لغوغل لsmartwatch وwearables .

الجهاز مدعوم من قبل رقائق سامسونج الخاصة جنبا إلى جنب مع نموذج آخر من المعالجات التي تنتجها شركة كوالكوم . رفضت الشركة تقديم تعليق على الساعة الذكية جير2 لكنها أوضحت أنها “ملتزمة بلا هوادة بالابتكار في انتاج المنتجات الجديدة للوصول إلى عملية التنمية .”

كان الجيل الأول من ساعة سامسونج الذكية جير 1 smartwatch يعمل من خلال نظام تشغيل الهواتف المحمولة جوجل في حين أن الجيل الثاني من جير و جير 2 يعمل بنظام Neo ran Samsung’s وهو من برامج سامسونج المفتوحة والمصدرة التي تسمى بـ Tizen ، حيث وجدت الشركة أن تشغيل الروبوت على ساعات smartwatch والأجهزة التي يمكن ارتداؤها فإنه يقلل إلى حد كبير في عمر البطارية .

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!