ال جي تعمل على LG Q9 فئة متوسطة مع نوتش شاشة

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”efb746612f28b39c0d88f80c-text/javascript”] [wpcc-script type=”efb746612f28b39c0d88f80c-text/javascript”]

اعتدنا ان تقوم شركات الهواتف الذكية باطلاق جوالات بنوتش في الشاشة مع الهواتف التي تأتي ضمن الفئة الراقية و ذلك حتى يكون الهاتف بشكل مميز و امكانيات عالية ، و لكن شركة ال جي تحاول كسر هذه القاعدة من خلال الجوال الجديد LG Q9 و الذي من المفترض ان تعلن عنه خلال شهر نوفمبر الحالي ليطرح في الاسواق مع بداية شهر ديسمبر او بداية العام 2019 .

من المعروف ان سلسلة LG Q Series ينتج من خلالها هواتف ذكية ذات امكانيات و سعر متوسط و على الرغم من ان شركة ال جي كشفت عن النسخة السابقة من هذه السلسلة و هي LG Q8 خلال شهر اغسطس الماضي الا ان الشركة يبدو انها متجعلة في الكشف عن الجيل الجديد .

تصميم ال جي LG Q9

تسريبات الصور التي جاءت خلال الفترة الماضية اشارت الى قدوم الهاتف الجديد بشاشة كاملة بدون حواف مع نوتش في الجانب العلوي منها و على الجانب الخلفي من الجوال سيأتي الكاميرا الخلفية المفردة في الجزء العلوي منها و اسفلها يوجد مستشعر البصمة بشكل دائري .

مواصفات ال جي LG Q9

الشاشة

الشاشة بمقاس 6,1 انش من نوع IPS LCD و بدرجة وضوح عالية الدقة 1080X2280 و الذي ينتج عنه كثافة 414 بيكسل لكل انش و تأتي الشاشة مدعومة بخاصية Always-on display لعرض المعلومات على الشاشة اثناء قفل الشاشة بالاضافة الى وجود قلم للكتابة على الشاشة .

الكاميرا

الكاميرا الخلفية تأتي بدقة 16 ميجابكسل مع زاوية تصوير عريضة بدقة F/2.2 و التي تمتاز بخاصية الفوكس مع فلاش ليد و تصوير الفيديو يأتي بدقة 2160p بعدد ثلاثين اطار في الثانية ، و الكاميرا الامامية فهي بدقة 8 ميجابكسل مع زاوية عريضة للتصوير وفتحة عدسة f/1.9 و تصوير الفيديو بدقة 1080p بعدد ثلاثين اطار في الثانية .

الذاكرة

الجوال حصل على ذاكرة داخلية سعة 64 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت و ذاكرة خارجية تصل الى 256 جيجابايت .

المعالج

المعالج من الفئة المتوسطة من نوع سناب دراجون 660 ثماني الانوية منها اربعة انوية بتردد 2.2 جيجاهرتز و اربعة انوية اخرى بتردد 1.8 جيجاهرتز .

نظام التشغيل

يأتي الجوال ضمن الفئة المتوسطة و لذلك فانه لم يحصل على النسخة الاحدث من نظام التشغيل و انما حصل على نسخة اندرويد اوريو 8.1 .

البطارية

البطارية 3550 ملم امبير و التي تقبل عملية الشحن السريع .

سعر ال جي LG Q9

من المتوقع ان يبدأ سعر هذا الجوال من  350 دولار و هو ما يعادل 1300 ريال سعودي .

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!