انسَ أمازون - التاجر الجديد الكبير الذي يجب مراقبته في الجمعة السوداء هو تيك توك

انسَ أمازون – التاجر الجديد الكبير الذي يجب مراقبته في الجمعة السوداء هو تيك توك

تواكب تيك توك مع الموسم الخريفي بعروض الجمعة السوداء

الخريف هنا ومعه، عروض الجمعة السوداء. التطبيق الشهير لوسائل الإعلام الاجتماعية، تيك توك، يستعد للدخول في منافسة مبيعات نوفمبر. تيك توك، المعروفة بفيديوهاتها الفيروسية، قامت بتوقيع دخولها في التجارة الإلكترونية بإطلاق منصتها الجديدة، تيك توك شوب. بفضلها، يمكنك الآن شراء المنتجات مباشرة من التطبيق.

وفقاً لمعلومات من بلومبرغ، تيك توك تستعد لبيع ضخم للجمعة السوداء. تعتزم جذب البائعين بتقديم خصومات تصل إلى 50%. ستبدأ بيع الجمعة السوداء على تيك توك في تمام الساعة 20:00 (بتوقيت الشرق) في الثالث والعشرين من نوفمبر. بالإضافة إلى ذلك، ستقام بيع الاثنين الإلكتروني من 28 إلى 30 نوفمبر.

مع أكثر من 150 مليون مستخدم نشط شهريًا، لا يستغرب أن تيك توك ترغب في تقديم محتوى قابل للتسويق على تطبيقها ومحاولة المنافسة مع أمازون خلال مبيعات الجمعة السوداء. في عام 2022، أنفق المستهلكون أكثر من أي وقت مضى خلال بيع الجمعة السوداء، مع مبلغ قياسي قدره 9.12 مليار دولار (أي حوالي 7.84 مليار يورو) حسب تقارير Adobe Analytics.

دخول تيك توك قد يكون له تأثيرات على العروض لهذا العام. بالنسبة لمستخدمي التطبيق، قد يكون هذا يعزز عروض الجمعة السوداء. ومن ناحية أخرى، بالنسبة لأولئك الذين لا يستخدمونه بعد، قد يكون أقل جاذبية.

من الجدير بالذكر أن البيع الثاني لأمازون برايم داي تم الإعلان عنه ليومي 10 و11 أكتوبر. ستحتاج تيك توك للتنافس مع هذا. سيتمكن أعضاء برايم من الوصول إلى أسعار قياسية لأجهزة أمازون وعروض حصرية من العلامات التجارية الراقية مثل سوني ودايسون وسامسونج. بيع أمازون برايم داي في أكتوبر سيشكل بداية موسم التسوق للجمعة السوداء. سنراقب بعناية قدرة تيك توك على المنافسة مع العملاق التجاري الإلكتروني.

شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!