اين تباع بطاقات ون كارد في السعوديه ( موزعي بطاقات ون كارد في السعودية )

اين تباع بطاقات ون كارد في السعوديه ، شراء ون كارد عن طريق الجوال ، موزعي بطاقات ون كارد في السعودية ، موقع ون كارد ، قسائم ون كارد

mosoah

اين تباع بطاقات ون كارد في السعوديهاين تباع بطاقات ون كارد في السعوديه

اين تباع بطاقات ون كارد في السعوديه

نتناول في مقال اليوم اين تباع بطاقات ون كارد في السعوديه عبر موقع موسوعة كما نسرد قسائم ون كارد وموزعي البطاقات، كل هذا في السطور التالية.

  • تعتبر بطاقات ون كاردمن اهم البطاقات التي يقبل عليها المواطنين في المملكة العربية السعودية، حيث تقدم عدد من المنتجات والخدمات مثل بطاقات أي تيونز وألعاب أون لاين بالإضافة إلى خدمات الأنترنت والمواقع الإلكترونية.
  • ويمكن للمواطنين الحصول عليها من خلال عدد من منافذ البيع المنتشرة في السعودية مثل:

مكتبة جرير:

  •   تتواجد مكتبة جرير في شارع عين نجم، دوار السلام، في مدينة الأحساء بالسعودية ولمزيد من الاستفسارات يمكنك الاتصال علي ذلك الرقم:5622440.

بندة

  • أو من بندة الواقع في شارع الظهران، المبرز التابع للأحساء، ويمكنك التواصل مع المكان عبر الرقم التاليك920027707.

كيوب 3

  • وتتواجد بطاقات ون كارد في كيوب 3 بشارع الماجد في سوق الفيصلية بالأحساء، للتواصل عبر الرقم الآتي:920009977.

الحداد للاتصالات

  • إلى جانب هذا يمكنك شراء بطاقات ون كارد من الحداد للاتصالات الموجود في سوق الجولات بجازان في السعودية وللتواصل عبر ذلك الرقم:920009977.

فيا ستور

  • أو من فيا ستور الواقع في شارع الملك سعود في مدينة الأحساء، داخل المملكة العربية السعودية.

أنترتك لخدمات الحاسب الآلي

  • وتعرض أنترتك لخدمات الحاسب الآلي بطاقات ون كارت في فرعها بالمرز في مدينة الأحساء ويمكنك الاتصال من خلال ذلك الرقم:035310015.

كهف العجائب للأجهزة الإلكترونية

  • تبيع كهف العجائب للأجهزة الإلكترونية بطاقة ون كارد في حي الخالديه داخل شارع صالة المحيش للأفراح مقابل هيئة الخالدية قي الهفوف بالأحساء، ويستطيع العملاء الاتصال عبر ذلك الرقم:0135805771.

ديجيتال 3 للإلكترونيات

  • كذلك ديجيتال 3 للإلكترونيات تعرض البطاقات للبيع من خلال فرعها الموجود في حي السليمانية بشارع الرياض القريب من إشارة بنك الراجحي بالهفوف في مدينة الأحساء، وتتلقى استفسارات المواطنين عبر ذلك الرقم:035820855.

شراء ون كارد عن طريق الجوال

نستعرض في تلك الفقرة شراء ون كارت عن طريق الجوال، كما نسرد خطوات الشحن بشكل تفصيلي فيما يلي.

تقدم شركة ون كارت خدمة اشحن جوالك، التي منها تستطيع الاستمتاع بجميع العروض والخدمات بالإضافة إلى شحن ألعاب الهاتف وكل ذلك بدون التوجه إلى منافذ بيع البطاقات.

كل ما عليك هو الدخول علي خدمة اشحن جوالك من هنا، ثم تسجيل بيانات المستخدم وكتابة كلمة المرور، ومن ثم النقر علي أيقونة تسجيل الدخول.

بعد ذلك يتم اختيار اشحن بجوالك وتحديد البلد والشبكة المستخدمة، ثم النقر علي تعبئة الرصيد، وبعد ذلك الضغط علي أيقونة تأكيد عملية الشحن.

بمجرد النقر يتم فتح صفحة أخرى لكتابة رقم الجوال المراد شحنه، وعليه يتم إرسال رسالة إلى هاتفك به كلمة السر لتسجيلها في الصفحة، ومن ثم النقر علي أيقونة إنهاء لإكمال الشحن، وعليه تفتح صفحة تفيد بخطوات عملية الشحن بشكل تفصيلي.

موزعي بطاقات ون كارد في السعودية

بعد أن تناولنا أماكن بطاقات ون كارد في السعوديةفي بداية المقال، نستعرض في تلك الفقرة موزعي بطاقات ون كارد في السطور التالية.

صن كافية، تعرض فروع صن كافية بطاقات ون كارد من خلال فرعها في الرياض الموجود في شارع 30 العليا داخل أسواق التميمي، أو في شارع الأحساء، كما يوجد فرع أخر في شارع الستين في الملز، فضلاً عن فرعه في شارع خالد بن الوليد داخل سوق التميمي.

يمكنك التواصل مع المكان من خلال موقعهم الرسمي من هنا، أو عبر حسابهم علي تويتر الموجود في الرابط.

مكتبة جرجير، تعرض المكتبة بطاقات ون كارد من خلال جميع فروعها المنتشرة داخل أنحاء المملكة العربية السعودية، حيث يمكنك الشراء من فرع مدينة جدة الواقع في شارع صاري بحي الروضة، ويوجد فرع في مدينة حائل في شمال الطريق الدائري، بالإضافة إلى فرع الدمام الواقع في شارع علي بن أبي طالب.

كما يوجد فرعي في مدينة الرياض في طريق خريص جانب معرض هولندا وفرع أخر في شارع التخصصي عند بانوراما مول التخصصي، يمكنك التواصل مع المكتبة والاطلاع علي جميع منتجاتها من خلال موقعها الإلكتروني الموجود هنا، أو من خلال حسابها علي تويتر الموجود داخل الرابط.

بنده، يمكن للمواطنين السعوديين شراء بطاقات ون كارد من فرع بنده الموجود في شارع النجم خلف محطة القطار بمدينة الاحساء، للتواصل مع المتجر يمكنك زيارة موقعه الرسمي الموجود في الرابط.

وبذلك تعرفنا اين تباع بطاقات ون كارد في السعوديه بالإضافة إلى ذلك وضعنا روابط موزعي البطاقات للتواصل معهم بشكل سريع.

قسائم ون كارد

تعتبر شركة ون كارد من اهم واكبر الشركات التي تتيح للأفراد الدفع عدد من المنتجات من خلال خدمة الدفع الإلكتروني، لهذا نتناول في تلك الفقرة قسائم ون كارد فيما يلي.

تقدم ون كارد عدد من المنتجات والخدمات مثل دفع خدمات رحلات اوبر، والاستمتاع بالتسوق والترفية من خلال تلك البطاقة.

كما يمكن للعميل شراء ودفع خدمات الأنترنت والدخول علي جميع المواقع التعليمية والاطلاع علي الكتب، إلى جانب متابعة اسهم البورصة والعملات.

تتيح البطاقة للعميل استخدام جوجل بلاي والاتصال بالأنترنت بشكل سريع، بالإضافة إلى تحميل ألعاب الفيديو، كما يمكنك الاستمتاع بخدمات فوري.

وتختلف بطاقة ون كارد عن باقي البطاقات الأخرى، حيث لا تتطلب وجود بطاقة ائتمان فكل الأمر يحتاج إلى إنشاء حساب علي منصة ون كارد، والاستمتاع بجميع الخدمات.

فضلاً عن إنها أمنه ومضمونة، فهي تحمي حقوق المستهلك ولا تعرضه لأي حالات من السرقة أو النصب، وتتيح البطاقة ثلاثة الآف متجر للتسوق من خلالهم، كما يمكن لأي شخص حامل للبطاقة استخدام تلك الخدمات.

كل ذلك جعلها تتمتع بثقة عدد كبير من المواطنين سواء من داخل المملكة العربية السعودية أو من خارجها، حيث سجلت تلك البطاقة انتشار كبير علي مستوي الشرق الأوسط، كما إنها الإقبال عليها يزداد بشكل مستمر مما جعلها من أكثر البطاقات مبيعاً في الأسواق السعودية، لما تتمتع به البطاقة من أمان وثقة.

موقع ون كارد

تعد بطاقة ون كارد من اهم البطاقات الشرائية التي يتداولها العرب بشكل كبير خاصة في المملكة العربية السعودية، لما تقدمه من خدمات ومنتجات تغطي جميع احتياجات المواطنين، ولها دور كبير في تحسن شبكات الإنترنت وتطويرها في الشرق الأوسط، مما جعلها من أهم بطاقة يستخدمها المواطن السعودي خلال تعاملاته اليومية، لهذا نستعرض في تلك الفقرة موقع ون كارد فيما يلي.

تتيح ون كارد من خلال موقعها عدد من خدمات الإنترنت وبطاقات رسائل وبرامج جوال، إلى جانب بطاقات التسوق، ويمكنك الإطلاع علي جميع الخدمات والتعرف علي خدمة اشحن رصيدك من خلال موقعها الإلكتروني الموجود هنا.

أطلقت ون كارد موقع خاص بها علي تويتر، للتواصل مع المواطنين والرد علي جميع استفساراتهم، لمتابعة الحساب يرجي الضغط علي كلمة هنا.

تضع إدارة ون كارد صور المنتجات والعروض الموجودة في البطاقات، لإطلاع المواطنين على أجدد الخصومات ومعرفة أحدث الخدمات والمنتجات الحصرية لدي ون كارد، لمتابعة الحساب اضغط علي ذلك الرابط.

هكذا عزيزي القارئ نختم مقال اين تباع بطاقات ون كارد في السعوديه الذي عرضنا من خلاله منافذ البيع ورابط الموقع الإلكتروني للبطاقة، نتمنى أن نكون سردنا فقرات المقال بوضوح، ونأمل في متابعتكم لباقي مقالاتنا.

شرح الشراء من موقع امازون السعودية والعروض الجديدة 2021- 1442

كيف ادفع الكتروني في مرسول 2020

Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!