تطبيق التنبيه الجديد لأجهزة موتورولا

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”356a492e1614e178286df653-text/javascript”] [wpcc-script type=”356a492e1614e178286df653-text/javascript”]

يتيح لك تنبيه موتورولا سرعة التنبيه حول أهمية التذكير والحاجة بميعادها . ببساطة هاتفك سوف يكون في حالة تأهب لكل احداثك التي ترغب في تذكرتها ، وأنه سيبدأ بإرسال إخطارات دورية مع موقعك للأشخاص الذي يعين عليهم الاتصال بك حتى يتمكنوا من التصرف بسرعة لتحصل على المساعدة التي تحتاج إليها .

مع تنبيه موتورولا يمكنك أيضا إعداد الأماكن مثل المنزل أو العمل ، أو المدرسة ، بحيث يصل أحبائك كما يمكن أن يتم إعلامك تلقائيا عند مواعيد المغادرة أو الوصول .

عندما أعلنت موتورولا انها تقدم على تقديم الاجهزة بالميزانيات المنخفضة مثل الهاتف الذكي موتورولا موتو E ، فإنها صرحت عن واحدة من التطبيقات الجديدة التي سوف تصدر ومنها تنبيه موتورولا . تطبيق تنبيه موتورولا له هدف مزدوج – فإنه يمكن ان يتبع مكان وجود الجهاز وإرسال وإعلام عند الوصول إلى أماكن معينة ويمكن استخدامه لتشغيل مكالمة الظاهري للمساعدة عبر الإخطارات الآلية .

وأشار موتورولا ان التطبيق في نهاية المطاف متاحة للأجهزة الأخرى التي تنتجها . كما ان التطبيق اصبح متاح الآن لأجهزة إضافية بما في ذلك الدراجات النارية و Moto X ، the Moto G . فإنه لا يبدو أن تنبيه موتورولا يتطلب الروبوت 4.4.3 ، لذلك سوف تحتاج جهاز موتو الخاص ليتم تحديثه لاستخدام التطبيق .

يمكنك الحصول على موتورولا تنبيه باستخدام الرابط التالي :
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.motorola.bodyguard

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!