تطبيق الطقس GO 5.0 للاندرويد

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”b1ade4c8792d2a36027b2a87-text/javascript”] [wpcc-script type=”b1ade4c8792d2a36027b2a87-text/javascript”]

إذا كان تطبيق الطقس الاخير من جو لم يكن عند حسن ظنك ، فقد اطلق نسخة جديدة من تطبيق الطقس GO الذي سيلبي كل احتياجاتك . حيث أصدرت نسخة التطبيق GO المحدثة من تطبيقات الطقس المستقلة، وصل الاصدار 5.0 من تطبيق الطقس GO . الإصدار الجديد يأتي مع واجهة المستخدم التي أعيد تصميمها لتحسين تجربة المستخدم .

التطبيق اصدر بتشكيلة معتادة من الوظائف المرتبطة بالطقس مثل خرائط الرادار وصور الأقمار الصناعية، وتقارير الطقس، ومجموعة متنوعة من الحاجيات . كونها من GO EX ، التي ينبغي تطبيقها بشكل موضوعي . يضيف التحديث الجديد “استشعار الخطورة” مع الخلفية الديناميكية، وهو الشريط الجانبي للطقس، ويتميز الاصدار 5.0 بخط جديد، وبعض الإصلاحات من الإصدار السابق .

للاحتفال بإطلاق النسخة الجديدة، يمكن للمستخدمين الحصول على نسخة بريميوم مجانا من 04-06 يوليو . الاصدار يزيل الإعلانات، ويتضمن احتمال هطول الأمطار المتوقعة، على مدار 24 ساعة ، مع توقعات مفصلة لمدة 10 أيام، بالإضافة إلى المواضيع الخاصة والقطعة متوفرة فقط لقيمة الاصدار . للاستفادة من الصفقة الخاصة، للحصول على النسخة المجانية ، يمكنك استخدام وصلات التحميل أدناه . ثم فتح التطبيق، ثم توجه إلى القائمة الجانبية -> إعدادات -> عن GO EX الطقس -> أدخل رمز، وذلك باستخدام إما appsales أو رمز appszoom .

يمكنك الاستفادة من هذا الطقس للحصول على دعم ما يصل إلى عشرات الآلاف من المدن التي يمكنك من خلالها الحصول على معلومات أكثر دقة للطقس ، تقرير تفصيليا حول الأحوال الجوية ، توقعات الطقس لمدة دقيقة ، صورة خرائط تفاعلية ، واجهة المستخدم الجميلة بشكل لا يصدق مع مجموعة متنوعة من الموضوعات القطعة وخلفيات حية . مع هذا التطبيق المثبت على الهاتف الروبوت ، سوف يمكنك الحصول على أحدث المعلومات عن الطقس في أي مكان وزمان .

لتحميل التطبيق من خلال الرابط التالي :
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.gau.go.launcherex.gowidget.weatherwidget

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!