تطبيق مطبخي على متجر ايتونز ابل

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”378443d89b0b749abb5b212f-text/javascript”] [wpcc-script type=”378443d89b0b749abb5b212f-text/javascript”]

تطبيق مطبخي ، يعد البرنامج العربي الأول الذي يمكنه جمع جميع الأكلات في مكان واحد بشكل عملي سهل ، وهو يتيح تدوين المكونات لكل وصفة ، وحفظ صورها بطريقة رائعة ، لذا فهوالتطبيق الذي يعمل على ترك القلم والمفكرات لتدوين الطبخات الجديدة والمبتكرة .

تطبيق مطبخي يمكن المرأة العربية من انشاء أقسام جديدة بلا حدود ، كما يمكنها تغيير صورة القسم بالتقاط صورة الوصفة واضافتها ، أو اختيارها من أي ملف أو ألبوم ، ويعمل التطبيق على شرح الوصفات بشكل تفصيلي موضح بالخطوات المصورة .

يساعد تطبيق مطبخي على وضع المقادير ، وطريقة التحضير ، أو الحصول علي مقادير الوصفات الجديدة من العدد الكبير الذي يضمه للعديد من الوصفات المختلفة والمتنوعة ، مع اتاحة اضافة طبخات بالقسم الجديد ، وتعديل الطبخات والوصفات داخل الأقسام ، كما يتيح التطبيق تصميم بطاقات لنشر الوصفات بشكل مميز ، ويعمل على اضافة منبه لعمل الطبخه في وقت محدد .

يمكن من خلال تطبيق مطبخي حذف ، وتعديل الأقسام والوصفات حسب الاختيار المفضل ، كما يمكن مشاركة الوصفات على صفحات التواصل الاجتماعي مع الأصدقاء ، إذ يعد التطبيق كتاب خاص بكل مرأة تضع به طريقتها المفضلة في اعداد أشهى الوصفات .

يبلغ حجم تطبيق مطبخي 22.5 ميجا بايت ، وهو تطبيق متوفر باللغتين العربية والانجليزية ، ويدعم الأجهزة اللوحية والهواتف التي تعلم بتقنية iOS 7.0 ومافوق ، وهو متوفر بالمجان على متجر أيتونز آبل ويمكن الحصول عليه من خلال الرابط التالي : https://itunes.apple.com/us/app/mtbkhy/id737396031?l=ar&ls=1&mt=8

يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :
افضل تطبيقات الايفون و الايباد للطبخ
افضل تطبيقات للطعام الصحي
افضل مواقع الطبخ العربية

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!