تطبيق Ad Blocker ..حظر الإعلانات والتحويل الى PDF على ايفون

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”265c79e9e8dac2c21c716b25-text/javascript”] [wpcc-script type=”265c79e9e8dac2c21c716b25-text/javascript”]

تصفح المواقع واستخدام شبكة الانترنت أصبحت من الضروريات في حياة الجميع , فهناك من يقوم بالبحث عن معلومات خاصة بعمله أو البحث عن وظيفة أو مواضيع طبية واخر يبحث في مواقع التسوق والشراء , وبالطبع هناك الكثير من المواقع التي تقوم بالأساس على الإعلانات , وهنا تكمن مشكلة الازعاج ففي بعض الأحيان نجد الان الإعلانات أصبحت تقتحم علينا الخصوصية اثناء التصفح مثل كثرة الإعلانات أو تحميل برامج بدون علم المستخدم وغيرها من طرق الازعاج .

وبالتأكيد هناك الكثير يعلم عن وجود برامج أو تطبيقات خاصة بمنع أو حظر الإعلانات , وعليه نقدم في مقالنا احد التطبيقات المميزة , وهو تطبيق (AdBlocker) الذي يقوم بحظر ومنع الإعلانات اثناء تصفح شبكة الانترنت , وهذا التطبيق يدعم العمل على جميع أجهزة ابل , ويقوم التطبيق بتحويل الى صيغة PDF , اذ نعنبر ميزة رائعة كون هذا التطبيق لا يعمل فقط على حظر الإعلانات فقط , بل يمكن المستخدم من تحويل صفحات الانترنت الى PDF وأيضا الصور والرسائل وغيرها من المرفقات وملفات الاوفيس .

Ad Blocker

الخصائص الأساسية التي تميز التطبيق :
– إمكانية تصفح الانترنت مع حظر الاعلانات المزعجة :
يتيح التطبيق لمستخدمي أجهزة ابل القيام بتصفح المواقع التي يرغب في متابعتها بدون ازعاج أي من الإعلانات , مما يوفر الراحة ويجعل عملية التصفح اسرع , وهذا أيضا يوفر لمستخدمي شبكة البيانات الكثير من الأموال لشحن الرصيد .

تصفح الامواقع بدون اعلاناتى مزعجة
– إضافة على متصفح سفاري لمنع الإعلانات :
يوفر التطبيق إضافة يمكن تحميلها بسهولة ودون أي معوقات على متصفح سفاري الشهير , تتيح للمستخدم فتح صفحات سفاري للتصفح بدون الإعلانات المزعجة والتي تفسد متعة استخدام الانترنت , وتنتهك خصوصية المستخدم .

إضافة على متصفح سفاري لجب الاعلانات
– متابعات الفيديوهات والصوتيات بدون إعلانات :
من أروع ميزات التطبيق أمكانية متابعة وتشغيل جميع ملفات الوسائط مثل الفيديوهات والصوتيات وتشغيلها في خلفية الجهاز بدون توقف أو أي اعلانات مزعجة .

أمكانية تشغيل الصوتيات في الخلفية
– خاصية التحويل الى PDF :
تحويل أي شيء الى صيغة PDF , هذه الميزة الفريد التي تتحد مع حظر الإعلانات هي ما جعل هذا التطبيق من ابل من افضل التطبيقات , حيث يستطيع المستخدم تحويل صفحات الانترنت وأيضا تحويل الصور والرسائل , وكذلك تحويل البرد الالكتروني والمرفقات وأيضا قائمة الاتصال على ايفون الى صيغة PDF بكل سهولة وبدون أي معوقات تذكر , بل يمكن للمستخدم تحويل ملفات محتوى الشبكات السحابية (Dropbox), (Drive) وغيرها ملفات الأوفيس الى صيغة PDF .
– المشاركة على شبكة الانترنت :
يمكن التطبيق المستخدم مشاركة أي محتوى على شبكة الانترنت مع اصدقاءه على مواقع التواصل الاجتماعي على شبكة الانترنت , وكذلك يمكن للمستخدم حفظ المحتوى على الشبكات السحابية المختلفة , والجزء الفريد إمكانية المشاركة عبر شبكة الوايف اي .
– التطبيق بسيط وهل الاستخدام رغم الإمكانيات والتقنية العالية التي تم تصميمه بها .
– التطبيق متوفر على ابل بسعر ,99 $ كسعر مخفض لفترة , ليكون متاح لأكبر عدد من مستخدمي أجهزة ابل .

معلومات التطبيق :
اسم التطبيق : Ad Blocker .
الدعم : جميع أجهزة ايفون , ايباد , والايبود تاتش .
الملائمة : هخس8.0 فما احدث .
النسخة الأخيرة : 1.1 في تاريخ 29-9-2015 .
الحجم على ابل : 15.1 ميجابايت .
للتحميل على ابل : https://itunes.apple.com/us/app/ad-blocker-web-to-pdf/id748032199?mt=8 .

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!