تطبيق GetSpace لحذف الصور المكررة والصور السيئة على ايفون

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”936f78d8a855531297e57c46-text/javascript”] [wpcc-script type=”936f78d8a855531297e57c46-text/javascript”]

أن استخدام الهواتف الذكية في التقاط الصور مقاطع الفيديو بجانب بعض التطبيقات والألعاب هو ما يشغل المساحة التخزينية لهذه الهواتف , وفي بعض الهواتف الذكية يمكن استخدام ذاكرة خارجية من خلال استخدام كرت يتم دمجه بالهاتف والذي يكون مهيئ من قبل الشركة المصنعة , وقد يكون هذا نوع من الحلول لتوفير سعة تخزينية , وهذه الطريقة غير متاحة في أجهزة ايفون , وقد تعد هذه مشكلة تواجه المستخدم .

ولتوفير مساحة تخزينية في أجهزة ايفون يقوم المستخدم بحذف الصور المكررة , أو قد يلجأ المستخدم بحذف بعض التطبيقات أو بعض البيانات , وهو ما يسبب نوع من الضيق للمستخدم لحاجته لاستخدام هذه البيانات في ما بعد ,

ولحل هذه المشكلة نستعرض من خلال مقالنا تطبيق (GetSpace) , والذي يتيح بتوفير مساحة تخزينية على أجهزة ايفون من بحيث يقوم بحذف أي صور مكررة من خلال التعرف على الوجه وتكراره , كما يقوم التطبيق باكتشاف الصور واللقطات الخاصة للشاشة (Screenshots) الباهتة أو التي بها نوع من التشويه .

يعد تطبيق GetSpace نوع من الحلول الرائعة لاستخدام أجهزة ايفون والتحكم في الصور , التطبيق بسيط وسهل الاستخدام , ويحمل الكثير من الميزات الرائعة والمفيدة , كما أن التطبيق في تطوير مستمر ويحصل على الكثير من التحديثات التي تلبي احتياج مستخدمي الهواتف الذكية في اطار استخدام الصور وغيرها .

GetSpace application

مميزات التطبيق :
– يقوم التطبيق بفحص الصور الموجودة على أجهزة ايفون وتحليلها , وتصنيف المكرر منها , وكذلك الصور السيئة والباهتة , وكذلك الصور الملتقطة للشاشة (Screenshots) , وتنبيه المستخدم لحذف مباشرة .

ايجاد الصور الغير مرغوب فيها
– يعتمد التطبيق على نوع من التقنية في التعرف على الصور المكررة وفحص الصور واكتشاف الوجوه وتفاصيلها لحذف الصور المكررة بشكل تلقائي .

حذف الصور المكررة
– التطبيق مصمم بأسلوب بسيط وسهل لاكتشاف الصور السيئة والباهتة , والتي لا يفضل المستخدم بالاحتفاظ بها .
– التطبيق يوفر على المستخدم الكثير من الوقت والمجهود لحذف الصور المكررة والتي يجب حذفها .
– يعد التطبيق نوع من الحلول المفيدة والرائعة لتوفير مساحة تخزينية على أجهزة ايفون .

حذف افصور الباهتة والمشوشة
– يتوفر في التطبيق إمكانية حذف الصور المكررة أو الصور التالفة أو الصور الملتقطة للشاشة (Screenshots) بشكل تلقائي ,أو بتنبيه المستخدم لحذفه يدويا .

ميزات التطبيق في تحدث التطبيق :
– إمكانية تحسين الصور ومقاطع الفيديو الموجودة بأجهزة ايفون .
– أمكانية ضغط وتصغير حجم الصور حت 6 مرات .
– إمكانية حماية الصور الهامة من الحذف على أجهزة ايفون .
– سيتيح التطبيق أمكانية حذف الصور على تطبيق انستقرام .

معلومات التطبيق :
اسم التطبيق : GetSpace .
الدعم : جميع أجهزة ايفون , والايباد .
الملائمة : ios 8.0 فما احدث .
اخر نسخة : 1.1 في تاريخ 5-11-2015 .
اللغة : الإنجليزية .
السعر : 1.99 $ .
المطور : Igor Khmurets .
للتحميل : https://itunes.apple.com/by/app/getspace-delete-duplicates/id1043279586?mt=8 .

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!