تطبيق Handwriting المميز للكتابة بأصبع اليد

Share your love

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”852b2d6c94e5970262c46f8a-text/javascript”] [wpcc-script type=”852b2d6c94e5970262c46f8a-text/javascript”]

هناك الكثير من تطبيقات الكتابة والخطوط والتي يمكن تحميله على أجهزة ايفون . ولكن مع تطبيق Handwriting فانه يخص محبي التميز والاختلاف , فهو تطبيق الكتابة بأصبع اليد , ولكن بخطوط جميلة ومميزة , مع دعم اللغة العربية .

فان تطبيق Handwriting يحمل الكثير من الميزات والخصائص التي تمكن المستخدم من الكتابة بأصبع يده على شاشة ايفون أو الايباد مع معالجة الخط وتقديمه في خطوط وأساليب رائعة .

Handwriting

مميزات التطبيق :
– خطوط وطرق كتابة رائعة :
التطبيق يتميز بإمكانية الكتابة بـأصبع اليد . كما يقوم بتعديل وتحويل الخطوط الى خطوط راقية ومتميزة من خلال اختيار الخط المناسب واللون حسب رغبة المستخدم وعرضها بمركز الاشعار .

Notification Center
– خاصية كتابة الملاحظات والمهام اليومية :
يتمكن المستخدم من القيام كتابة أي ملاحظة هامة أو مهام خاصة بأعماله بسهولة عن طريق أصبع يده , والتطبيق يساعد المستخدم على تذكر مهامه وملاحظاته التي سجلها عن طريق عرضها في مركز الاشعار بشكل وخط جميل .

Instant alarm
– مشاركة الكتابات على شبكة التواصل والايميل :
يوفر التطبيق للمستخدم إمكانية اصدقاءه ما يقوم بكتابته بخط مميز وجميل , بشكل مباشر على شبكات التواصل على شبكة الانترنت وأيضا الايميل بطريقة سهلة وبسيطة .

Post Online
– ميزة مشاركة المحتوى عبر الأجهزة الأخرى :
يستطيع مستخدم التطبيق مشاركة محتوى التطبيق عبر الأجهزة الأخرى بكل ميزاته , ولكن هذه الميزة يمكن الحصول عليها من المقابل المدفوع .
اختيار الخطوط والألوان :
يستطيع المستخدم الكتابة بأصبع يده وظهوره بشكل وخط جميل ورائع , حيث يستطيع المستخدم اختيار الخط الذي يرغب وأيضا لون الخط المناسب , من بين الخطوط المتوفرة على محتوى التطبيق .

Lines and colors

طريقة استخدام التطبيق :
يتميز التطبيق بواجهة وتصميم سهل الاستخدام , حيث يستطيع العمل عليه بسهولة , فقط عليه القيام بالضغط على علامة (+) وبدء الكتابة , وأيضا إمكانية كتابة العناوين والبنود بخط وبنط مختلف ومغاير لباقي الكتابة , واستطاعته الانتقال بين قوائم التطبيق عن طريق السحب بأصبعين , مما يوفر متعة الكتابة والاستخدام التام .

معلومات التطبيق :
اسم التطبيق : Handwriting .
الدعم : يعمل على جميع أجهزة ايفون والايباد والايبود تاتش .
الملائمة : ios 9.2 فما احدث .
اللغة : التطبيق يدعم اللغة العربية بجانب لغات أخرى مختلفة .
السعر : مجاني .
المطور : Gee Whiz Stuff .
النسخة على ابل : 8.1 قي تاريخ 7-5-2015 .
الحجم على ابل : 30.9 ميجابايت .
للتحميل على ابل : https://itunes.apple.com/us/app/use-your-handwriting/id317514393?mt=8 .

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!