تطبيق Livestation لتحميل القنوات العربية

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”be6ff8a2a12b58b7caf47096-text/javascript”] [wpcc-script type=”be6ff8a2a12b58b7caf47096-text/javascript”]

تطبيق Livestation لتحميل القنوات العربية ، هو تطبيق مميز ورائع مخصص للأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد ، وهو يتيح مشاهدة قنوات التلفزيون الفضائية وقنوات الراديو عبر الهواتف المحمولة واللوحيات ، وهو تطبيق مجاني لا يحتاج لأي أجهزة أو هوائيات لاستقبال القنوات .

لايف ستيشن يوفر قنوات Broadcast ذات البث الحي مما يتيح مشاهدة الأخبار والرياضة ، والأحداث الحية بشكل مباشر ، وهو يوفر مشغل متكامل لاختيار عدد من القنوات أثناء استخدام تطبيقات أخرى على الجهاز اللوحي أو المحمول ، يمكن مشاهدة كثير من القنوات الشهيرة الموجودة على على النايل سات بالبث المباشر مثل القنوات الأخبارية مثل قناة الجزيرة ، فرانس 24 ، البغدادية ، قناة الآن ، البي بي سي عربي ، الجزيرة مباشر مصر ، قناة برس تي في ، ليبيا تي في .

يصدر تطبيق لايف ستيشن 2.5.3 ، بحجم 1.3 ميجابايت ، وهو يعمل على اندرويد 4.0 ، وهواتف سامسونج جالاكسي والأيفون ، يتميز عرض القنوات بجودة HD .

أما عن كيفية تحميل تطبيق لايف ستيشن Livestation للهواتف التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد وأجهزة الأيفون ، فيكون من خلال متجر الآب ستور App Store .

يمكنك الإطلاع على المزيد من خلال :
افضل تطبيقات الاندرويد للطقس
احدث تطبيقات الايفون والايباد 2014
تطبيق تويبر العربي Tweepr

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!