تطبيق Move to iOS لنقل محتوى اندرويد الى الايفون

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”ea70d278f869074c42dcd0a2-text/javascript”] [wpcc-script type=”ea70d278f869074c42dcd0a2-text/javascript”]

كثيرا من مستخدمي أجهزة أندرويد يفكرون في الانتقال لاستخدام الايفون , وأول خطوة يفكر فيها المستخدم هو انه سيفقد محتوى جهازه الاندرويد القديم , وبالطبع قد يتراجع بعض المستخدمين عن القيام بالتبديل , والبعض الاخر يقوم بتحميل البرامج والتطبيقات المختلفة ولكنها صعبة الاستخدام وتتطلب الكثير من الخطوات للوصول لنقل المحتوى , بداية من تخزين المحتوى ومن ثم نقله الى البرامج ثم نقله الايفون وقد يفقد المستخدم الكثير من هذا المحتوى من بيانات او صور او مقاطع فيدو او جهات اتصال وغيره .

ولحل هذه المشكلة قامت شركة ابل Appleعند اصدار التحديث ios 9 , بإطلاق تطبيق (Move toiOS) , الذي يقوم بمساعدة المستخدم بالانتقال والتبديل من اندرويد الى ايفون بكل بساطة , ونقل كل محتوى اندرويد الى جهاز الايفون الجديد بكل امان وسهولة دون فقد أي نوع من المحتوى والبيانات .

تطبيق الانتقال الى أي او اس Move to iOS , يقدم مساعدة كبيرة لنقل محتوى اندرويد الى ايفون(IPhone) مجرد قيام المستخدم الضغط على خيار نقل البيانات سيقوم الجهاز بنقل المحتوى بالكامل سواء جهات الاتصال أو صور ومقاطع فيديو حتى ذاكرة البحث على الانترنت , وكذلك حسابات البريد الالكتروني وغيرها من البيانات الموجودة على الجهاز .

Move to iOS

فكرة عمل التطبيق :
عند قيام ابل بإطلاق تطبيق Move to iOS كانت الفكرة في تسهيل وتبسيط عملية الانتقال والتبديل جهاز الاندرويد واستخدام الايفون بكل سهولة بعد نقل محتوى جهاز الاندرويد القديم الى الايفون دون فقد أي من البيانات التي كانت موجودة على الجهاز .

وتقوم الفكرة عبر تحميل التطبيق على جهاز الاندرويد بعد الدخول على اعدادات ايفون بنظام ios9 , وربط الايفون والاندرويد على نفس شبكة الانترنت , ويقوم المستخدم بالضغط على خيار الانتقال , ليقوم التطبيق بنقل كافة البيانات والمحتوى الموجود على جهاز الاندرويد الى جهاز ايفون بكل سهولة وبساطة وامان دون فقد أي من هذه البيانات .

مميزات التطبيق :
– التطبيق يقوم بنقل كافة محتوى اندرويد الى ايفون بكل سهولة وهي :
جهات الاتصال , كافة الرسائل النصية , ورسائل الوسائط , الصور , مقاطع الفيديو , البوم الكاميرا , مفضلة وذاكرة الاتصال بالانترنت , حبات البريد الالكتروني , الخلفيات , مكتبة الأغاني والتسجيلات الصوتية , كافة الكتب والبيانات.

نقل محتوى اندرويد الى ايفون بسهولة
– التطبيق يدعم العمل على جميع احهزة اندرويد .
– التطبيق مجاني لتحميله على الاندرويد , وعند استخدام في نقل المحتوى .
– التطبيق مصمم بتقنية بسيطة وسهلة الاستخدام لنقل كافة البيانات والمحتو ى الموجود على الاندرويد حتى للمستخدم المبتدئ .

نقل كافة محتوى اندرويد بامان تام
– يقوم التطبيق بنقل محتوى الاندرويد الى الايفون , ووضع هذا المحتوى حسب تصنيفه في الأماكن الخاصة به , مثل جهات الاتصال , والصور وغيرها من البيانات .

نقل البنات وامحتى تصنيفها في امكانها
– بعد قيام التطبيق بنقل محتوى اندرويد الى الايفون , يقوم التطبيق باقتراح تحميل التطبيقات المجانية مثل سناب شات وتويتر وفيس بوك وغيرها على جهاز الايفون الجديد .
– التطبيق مجاني التحميل على أجهزة اندرويد , ومجاني الاستخدام في نقل المحتوى .

معلومات التطبيق :
اسم التطبيق : (Move to iOS) .
الدعم : جميع أجهزة اندرويد .
الملائمة : 4.0 فما فوق .
اخر نسخة : 1.59.1 في تاريخ 29-11-2015 .
الحجم : 2.4 ميحا .
السعر : مجاني بالكامل .
الشركة المطورة : Apple .
للتحميل : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.apple.movetoios .

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!