تطبيق Snapseed لتعديل وتحرير الصور بطرق احترافية

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”d34d4bc69077790d413d9a87-text/javascript”] [wpcc-script type=”d34d4bc69077790d413d9a87-text/javascript”]

هناك الكثير من البرامج والتطبيقات خاصة بتحرير وتعديل الصور والتي يقوم المستخدم باستعمالها لعمل التعديلات التي تجعل من الصور اكثر جمالا , ولكن دائما ما يبحث هواة استخدام هذه التطبيقات عن ما هو افضل واسهل استخداما , وفي مقالنا هذا نقدم تطبيق (Snapseed) والذي يعتبر احد افضل تطبيقات تحرير وتعديل الصور على أجهزة ايفون , أن تطبيق سناب سبيد يحمل الكثير من المميزات والأدوات التي تجعله من أوائل تطبيقات تعديل الصور على أجهزة ايفون , حيث أن يتميز بدعم اللغة الانجليزية والعربية , وهو ما يجعله في متناول الجميع , حيث حصل التطبيق في تحديثه الأخير على الدعم الكامل للغة العربية مما زد من سهولة استخدامه والتعامل مع الأدوات والخصائص الرائعة التي يحتوي عليها .

تطبيق Snapseedهو التطبيق الأفضل في هذا المجال حيث أنه يقوم بعل عرض للتأثيرات والتعديلات المتاحة اماما المستخدم والتي يمكنه القيام بها على صور الايفون , حيث يمكن للمستخدم دمج صورتين في صورة واحدة , كما يمكنه الاختيار من بين مجموعة كبيرة من التأثيرات وإضافتها على الصور , كما يمكنه وضع مجموعة من الإطارات الرائعة , كما يستطيع قص الصور والتحكم في حجم ومقاستها , يحتوي تطبيق سناب سبيد على العديد من الفلاتر للقيام بتنقية وإزالة الشوائب والعيوب من الصور , التطبيق مصمم بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ومتاح للجميع .

Snapseed

خصائص تطبيق Snapseed :
– خاصية قص الصور (Grop images) :
هذه الخاصية تتيح للمستخدم القيام بقص الصور او قص وحذف أي جزء منها ثم حفظها لحين الاستخدام .

Edit great pictures fast
– خاصية تحويل الصور (Transform) :
يمكن للمستخدم من خلال هذه الخاصية التحكم في الصور عبر الاتجاه الافقي أو الاتجاه الرأسي , كذلك التحكم في الفراغات وملائها حسب الحاجة .
– أداة التعديل المباشر (Tune image) :
تم تدعيم التطبيق بتقنية متطورة من خلال أداة تقوم بالتعديل التلقائي للصور حسب المواصفات المناسبة لتبدو افضل واكثر جمالا .

Action Effects
– خاصية تهيئة البيئة (Ambence) :
تعمل هذه الخاصية المتطورة عل تهيئة وتغير البيئة للأفضل لتعطي قوة وعمق اكبر للصورة لتبدو الصورة اكثر حيوية , حيث يتمثل ذلك في درجات الألوان وضبط التباين وتعديل الإضاءة الكلية للصورة .
– أداة الفرشاة (Bush) :
يحمل التطبيق الكثير من ادوات تحرير الصور التي قدي يحتاجه المستخدم , ومن هذه الادوات الهامة وجود الفرشاة التي يمكنه عمل بها بعض التأثيرات البسيطة في أي مكان على الصورة , مما يجعلها اكثر طبيعية وبساطة .

Editing tools and photo editing
– الفلاتر (Filters) :
بالطبع أن قيام المستخدم بالتقاط صور بكاميرا الهاتف المحمول قد يحصل على بعض الصور التي تحتوي على قليل من العيوب أو الشوائب الغير مرغوب فيها , ولكن من خلال مجموعة من الفلاتر التي يحمل التطبيق في اعدادات التحكم بالصور , يمكن للمستخدم تعديل الصور لتبدو خالية تماما من أي عيوب أو مشاكل ظاهرية قد تؤثر على جمالها ونقائها .

Posters and convert

معلومات التطبيق :
اسم التطبيق : Snapseed .
الدعم : جميع أجهزة ايفون , والايباد .
الملائمة : ios 8.0 فما احدث .
اخر نسخة : 2.2.1 في تاريخ 16-12-2015 .
الحجم : 43.3 ميجابايت .
اللغة : العربية , والانجليزية وغيرها من اللغات العالمية .
السعر : مجاني بالكامل .
للتحميل على ابل : https://itunes.apple.com/gb/app/snapseed/id439438619?mt=8 .

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!