تطبيق The Sira – لتعليم اطفالنا السيرة النبوية على ايفون

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”116dabc165937b962d4085d9-text/javascript”] [wpcc-script type=”116dabc165937b962d4085d9-text/javascript”]

استخدام التقنية الحديثة وأجهزة الايفون في تعليم أطفالنا هي احد افضل الخيارات التي يجب علينا التفكير والعمل عليها , وبالطبع أن أولى اهتمام كل مسلم هو تربية ابناءه بما يحفظ لهم كرامة الحياة والاخرة وهو تعليمهم دينهم الاسلمي .

أن دينننا الإسلامي يحثنا كمسلمين على الحفاظ على نعمة ربنا سبحانه وتعالى والتي تتمثل في أطفالنا الذي هم عماد المستقبل , ودائما ما نحرص في موقعنا (المرسال) على تقديم افضل التطبيقات والبرامج المفيدة والهامة , وبالطبع ليس هناك ما هو افضل من تعليم أولادنا دينهم الإسلامي الحنيف وسيرة نبينا الكريم (محمد صلى الله عليه وسلم) وعليه نستعرض سويا تطبيق (The Sira) , وهو عبار عن تطبيق إسلامي رائع , يعمل على تعليم الأطفال ديننهم الإسلامي من خلال سيرة النبي الكريم سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم .

يعتمد التطبيق على تقديم وتعليم الأطفال سيرة النبي الكريم بطريقة حديثة تفاعلية ممتعة لجذب الأطفال وحبهم للتعلم ومعرفة دينهم الإسلامي , وذلك عبر عرض السيرة النبوية من خلال عرض الاحداث التي عاشها النبي منذ ولادته مرور بالحياة والغزوات والدروس المستفادة من السيرة النبوية .

التطبيق عبارة عن عدد احد عشر حلقة تعليمية لسيرة النبي الكريم , حيث يتم عرض ثلاث حلقات على التطبيق وباقي الحلقات سيتم الحاقها خلال الشهور المقبل , يستطيع المستخدم الاستمتاع بالحلقة الأولى مجانا , والحصول على الحلفة الثانية الثالثة مجانا عن طريق دعوة عدد 5 أصدقاء لتحميل التطبيق , التطبيق يدعم العمل باللغة العربية والأنجليزية ليكون متاح للجميع .

The Sira

مميزات التطبيق :
– التطبيق مصمم بطريقة تفاعلية ممتعة لجذب الأطفال وتحبيبهم تعلم دينهم الاسلمي وسيرة نبينا الكريم .
– التطبيق يعرض حلقات التعليم بصور ورسومات كرتونية جذابة ومتعة للأطفال .

طريقة تعليمة جذابة وممتعة للاطفال
– عند عرض الصور والرسومات الكرتونية نسمع في الخلفية موسيقى تتوافق والاحداث , ويمكن تفعيل خيار الكتم والتشغيل لهذه الموسيقى حسب رغبة المستخدم .
– كل شخصية موجودة في التطبيق لها صوت مميز في الخلفية لتعلي الأطفال .

اصوات ممتعة ومخصصة لكل شخصية
– جميع احداث التطبيق موثقة في السيرة النبوية الشريفة .
– التطبيق تم اعتماده والمصادقة عليه من هيئة أوقاف أبوظبي والمجلس الوطني للإعلام في الإمارات العربية المتحدة .

احداث موثقة-التطبيق يعرض سية النبي الكريم صلى الله عليه وسلم من خلال عدد احدعشرحلقة تعليمية لحياة النبي محمد منذ ولادته ونشأته مرورا بالغزوات وغيها .

الحلقة الاولى وتدةو عن طفولة النبي الكريم
– التطبيق مصمم بواجهة بسيطة سهلة الاستخدام  , والتطبيق يدعم التغيل والاستخدام باللغة العربية والانلجيزية ليكون متاح للجميع .

الطبيق متاح باللغة العربية والانجليزية

معلومات لتطبيق :
اسم التطبيق : The Sira .
الدعم : جميع أجهزة ايفون , والأيباد .
الملائمة : ios 6.1 فما احدث .
اخر نسخة : 1.6 في تاريخ 17-10-2015 .
الحجم على ابل : 426 ميجابايت .
السعر : مجاني .
للتحميل : https://itunes.apple.com/us/app/sira-story-prophet-muhammad/id998179353 .

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!