تم حظر التعديل على Starfield الذي يزيل خيارات الضمير من NexusMods

تم حظر التعديل على Starfield الذي يزيل خيارات الضمير من NexusMods

قررت NexusMods، واحدة من أكبر منصات التعديل العالمية لألعاب الكمبيوتر، حظر تعديل مثير للجدل للعبة Starfield. يسمح هذا التعديل للاعبين بحذف جميع الضمائر في اللعبة.

يبدو أن هذا التعديل تم إنشاؤه بعد أن اعتمدت Bethesda الممارسة الشاملة التي تتيح للاعبين اختيار ضمائرهم لمغامرتهم الخيالية العلمية، مما أثار غضب بعض الأشخاص.

وفقًا لـ NexusMods، فإن هذا القرار لحظر التعديل ليس “موقفًا سياسيًا”. تعتقد المنصة، على الرغم من عدم محبتها لـ “تنظيم ما يمكن أو لا يمكن للأشخاص تعديله في (أو خارج) ألعابهم”، أنها في حقها في عدم استضافة المحتوى الذي لا ترغب في استضافته.

“لم نرغب في استضافة هذا التعديل على منصتنا”، قالت NexusMods لـ 404 Media. “هذا ليس ‘موقف سياسي’ أو ‘مواءمة لأحد الجانبين في الحرب الثقافية’. نحن ندافع عن التنوع والشمول في مجتمعنا، وإزالة التنوع، على الرغم من جاذبيتها للكثيرين، لا تعزز مجتمع التعديل الإيجابي.”

كما كان متوقعًا، تم استقبال هذا القرار بالتصفيق من قبل بعض الأشخاص والاستهجان من قبل الآخرين. لكن “الكراهية والسم لغة وتهديدات العنف” التي تلقاها الفريق منذ حذف التعديل هي بالنسبة لهم “تأكيد أن هذا القرار كان الأفضل للقيام به”.

بالنسبة لـ Starfield، يعتبر رئيس تحرير TRG، جاك، أنها “لعبة تقمص أدوار قوية تقنيًا وثقيلة في الأنظمة” تعمل بشكل جيد مع “درجة من الانتهاء مدهشة مقارنة بألعاب RPG السابقة من Bethesda”. ومع ذلك، أضاف أن Starfield “تفتقر للشخصية وأن القصة تفتقر للتأثير”.

عندما وزعنا 4 نجوم من 5 في مراجعتنا لـ Starfield، أثنينا على “العدد اللامحدود من الأشياء لاستكشافها” ونظام المهارات العميق والقتال الفضائي الممتاز، لكننا شعرنا أن القتال الأرضي المتوسط، والكتابة غير المتساوية، والشعور بـ “عدم الروح” تحولت دون الحصول على درجة 5/5.

إذا ما زلت مترددًا، فلا تنسى أنه يمكنك تجربة Starfield بدون تكاليف إضافية إذا كنت مشتركًا في Xbox Game Pass.

شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!