حصري: ظهور SSD المحمول من سامسونج T9 على الإنترنت قبل الإصدار الوشيك

حصري: ظهور SSD المحمول من سامسونج T9 على الإنترنت قبل الإصدار الوشيك

سامسونج تستعد لإطلاق خليفة للقرص الصلب المحمول SSD T7

تستعد سامسونج لإطلاق خليفة لقرصها الصلب المحمول الشهير، SSD T7 من سامسونج، بعد أكثر من ثلاث سنوات على إطلاقه. هذا الجهاز هو واحد من أفضل الأقراص الصلبة من نوع SSD التي اختبرناها على الإطلاق. وعلى الرغم من وجود العديد من الوافدين الجدد في عائلة T7، بما في ذلك T7 Touch و T7 Shield، يبدو أن سامسونج تعتقد أن الوقت قد حان لتحديث الجهاز.

وبذلك، قبل مبيعات "الجمعة السوداء" السنوية في نوفمبر، لاحظنا أن العديد من التجار عبر الإنترنت يقدمون نسخة 2 تيرابايت من Samsung T9 SSD. هذا المنتج لم يتم إطلاقه رسمياً بعد، ولكنه قد يصل قريباً جداً.

ما نعرفه عن Samsung T9 SSD

أصدرت سامسونج قائمة مبسطة للـ T9 SSD برقم المنتج MU-PG2T0B، والذي يستخدمه التجار، بما في ذلك PC12.fr و Grosbill Pro.

لم نر حتى الآن معلومات تقنية، ولكن يبدو أن القرص الصلب سيكون متاحًا بحجم 2 تيرابايت. ذهبت Microboss أبعد من ذلك بقولها أنه يوفر سرعات قراءة وكتابة تصل إلى 2 جيجابايت في الثانية – مما يجعله أسرع بمرتين من سابقه وواحداً من أسرع الأقراص الصلبة المحمولة إذا كان هذا صحيحاً.

تم إطلاق Samsung T7 SSD في نماذج بحجم 500 جيجابايت، 1 تيرابايت و2 تيرابايت، مما يشير إلى أننا قد نرى الشيء نفسه مع T9 عند الإطلاق. في المستقبل، قد تزيد سامسونج حجمه إلى 4 تيرابايت، أو أكثر، كما فعلت مع T7 Shield.

من الممكن أيضًا أن يكون أرخص عند الإطلاق من T7، مع بيع PC12.fr لـ T9 SSD بسعر 236,52 يورو (حوالي 250 دولار) وGrosbill Pro تبيع الجهاز بسعر فقط 199 يورو (حوالي 215 دولار) – على الرغم من أنه غير واضح ما إذا كان ذلك يشمل الضرائب.

احتمالية الانتقال إلى Thunderbolt 4 لـ T9

خليفة للـ T7 الشهير سيكون مرحبًا به، نظرًا لأن هذا الجهاز لم يكن مجهزًا حتى بـ Thunderbolt 3 عند إطلاقه. مع وجود Thunderbolt 4 الآن في بعض أسرع أقراص SSD، من الممكن أن تشمل سامسونج هذا القياسي في T9 المستقبلي، على الرغم من أن هذا في هذه المرحلة مجرد تكهنات.

ليس لدينا معلومات بعد عن موعد إطلاق سامسونج لـ T9 SSD، ولكن إذا كان علينا أن نخمن، فسيكون بالتأكيد متاحًا قبل "الجمعة السوداء"، التي تقع في 24 نوفمبر من هذا العام.

شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!