صور عن العشر الاواخر من رمضان

إليك أجمل صور عن العشر الاواخر من رمضان ، فضيفنا الكريم أوشك على الرحيل، ومن المؤكد أن الكثير فقد همته وعزيمته في الاجتهاد بالطاعات والعبادات. ومن هنا

Share your love

mosoah

صور عن العشر الاواخر من رمضان

إليك أجمل صور عن العشر الاواخر من رمضان ، فضيفنا الكريم أوشك على الرحيل، ومن المؤكد أن الكثير فقد همته وعزيمته في الاجتهاد بالطاعات والعبادات. ومن هنا يأتي دور تلك الصور التي يُمكنك إرسالها إلى الكثير من الأهل والأصدقاء من أجل أن نشجعهم على مواصلة الاجتهاد ومحاوله انتهاز الفرصة التي لا تزال قائمة. فإن كنت تبحث عن صور العشر الأواخر من رمضان عليك أن تُتابعنا في هذا المقال.

العشر الأواخر من رمضان

ها هي تلك الأيام المعدودات التي أخبرنا المولى عنها تنقضي سريعاً، فاز بها من فاز، وخاب وخسر من أدركها ولم ينال بها رحمة الله عز وجل وغفرانه.

فإذا رجعنا إلى السنة النبوية، نجد أن رسولنا الكريم كان يجتهد في تلك الليالي على وجه الخصوص. فكان يُحيي ليله بالصلاة والقرآن، ويُوقظ أهله حتى لا تضيع عليهم تلك الفرصة العظيمة. وكذلك كان يعتكف معتزلاً زوجاته في تلك الفترة طالباً بتلك الأعمال وجه الله عز وجل.

وكثير من الناس يشق عليهم الاجتهاد في العشر الأواخر من الشهر الكريم، فتفتر عزائمهم. ومن هنا وجب علينا أن ننبهم إلى عظم وأهمية تلك الأيام المباركة من خلال إرسال مجموعة من الصور تحمل كلمة العشر الأواخر أو حتى فضلها.

صور عن العشر الاواخر من رمضان

صور عن العشر الاواخر من رمضان

العشر الاواخر من رمضان

شهر رمضان

صور أحاديث عن العشر الاواخر من رمضان

صور أحاديث عن العشر الاواخر من رمضان

أحاديث العشر الاواخر من رمضان

صور أحاديث العشر الاواخر من رمضان

صور عن ليلة القدر في العشر الأواخر من شهر رمضان

صور عن ليلة القدر في العشر الأواخر من شهر رمضان

ليلة القدر خير من الف شهر

صور عن ليلة القدر

فضل ليلة القدر

 

Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!