صور و مواصفات اولية عن Google Pixel 3 Lite

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”46a4fb45392e5be1cfaa44a1-text/javascript”] [wpcc-script type=”46a4fb45392e5be1cfaa44a1-text/javascript”]

قامت شركة جوجل بالكشف الرسمي عن هواتف الجيل الثالث من سلسلة Pixel خلال شهر اكتوبر الماضي و بدأت الجوالات بالتوافر في الاسواق خلال شهر نوفمبر و هما جوالين ” Google Pixel 3 , Google Pixel 3 XL ” و لكن كان هناك بعض التقارير – قبل عملية التدشين – تشير الى احتمالية ان يقوم شركة جوجل بالكشف عن ثلاث جوالات و لذلك فان الجوال الثالث هو Google Pixel 3 Lite .

شركة جوجل منذ ان بدأت في اطلاق سلسلة بيكسل الشهيرة و هي تقدم جولات ذات مواصفات عالية و بسر غالي و هو ما يجعلها قادرة على منافسة الفئات الراقية بل و التفوق عليها في مختلف الاسواق ، و لكن هذا يعني بأن جوالات جوجل مخصصة للاثرياء فقط ، الا انها الان ارادت ان تقدم منتج يصل الى الفئات المتوسطة و هو الجوال الجديد Google Pixel 3 Lite .

تصميم جوجل بيكسل 3 لايت

خلال الايام الماضية ظهرت بعض الصور المسربة عن الجوال الجديد و التي يتضح منها ان الجوال يأتي بتصميم الجيل الثاني حيث تأتي الشاشة التقليدية و التي يحيط بها اطار في الجانب العلوي و السفل و الذي تخلصت منه شركة جوجل في الجيل الثالث و قلصته بشكل كبير ، و يحتوي الجانب العلوي من الجوال على مدخل خاص بالسماعة الخارجية و في الجانب السفلي فيوجد مدخل للشاحن و سماعة و مايكروفون .

على الجانب الايمن من الجوال يوجد ثلاث ازرار منهم زر لفتح و غلق الجوال و زرين اخرين من اجل التحكم في المستوى الصوتي و على الجانب الخلفي يوجد كاميرا واحدة و مستشعر البصمة .

مواصفات Google Pixel 3 Lite

الشاشة

بحسب التسريبات فان الهاتف يأتي بشاشة بمقاس 5.5 انش مصنوعة من نوع IPS LCD و بدرجة ضوح عالية الدقة 1080X2220 و الذي ينتج كثافة 444 بيكسل لكل امش و تدعم الشاشة خاصية تعدد المس كما انها تدعم اضا خاصية عرض المعلومات على قفل الشاشة .

الكاميرا

لم تختلف مواصفات الكاميرا حيث دقة الكاميرا الخلفية هي 12.2 ميجابكسل مع فتحة f/1.8 مع خاصية التريز البصري و التثبيت التلقائي مع لاش ليد ثنائي و تصوير HDR التلقائي و تصوير الفيديو يأتي بدقة 2160p بعدد ثلاثين اطار في الثانية بينما الكاميرا الامامية فهي بدقة 8 ميجابكسل مع خاصية HDR التلقائي و تصوير الفيديو بدقة 1080p .

الذاكرة

جاء الجوال بنسخة واحدة من التخزين حيث الذاكرة الداخلية فهي سعة 32 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 3 جيجابايت .

المعالج

حصل هذا الجوال على معالج ذو اداء متوسط من نوعية سناب دراجون 570 ثماني الانوية مقسمة الى نواتين بتردد 2.0 جيجاهرتز و ستة انوية بتردد 1.7 جيجاهرتز .

نظام التشغيل

من الطبيعي ان يحصل الجوال على احدث نسخة لنظام التشغيل اندرويد باي 9.0 حتى وان كان الجوال من الفئة المتوسطة .

  • Google Pixel 3 lite
Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!