طريقة تفعيل خدمة موجود موبايلي 1443

طريقة تفعيل خدمة موجود موبايلي ، طريقة الغاء خدمة موجود موبايلي ، رسوم خدمة موجود موبايلي ، مميزات خدمة موجود موبايلي ، معلومات عن شركة موبايلي .

mosoah

طريقة تفعيل خدمة موجود موبايليطريقة تفعيل خدمة موجود موبايلي

نعرض لكم في موسوعة طريقة تفعيل خدمة موجود موبايلي والتي تساعد في التعرف على كافة المكالمات الفائتة حينما يكون الاتصال قد أتى للهاتف النقال وهو غير متاح، مما يضمن عدم ضياع أية مكالمة هامة أو ضرورية دون التعرف على صاحبها وهوية من قام بها، حيث تعتبر خدمة موجود من بين ما تقدمه شركة موبايلي من خدمات كثيرة وذلك لإشعار العملاء بما فاته من مكالمات وهو ما يساعد الشركة على تدعيم موثوقيتها لدى العملاء وزيادة عدد المشتركين بها.

طريقة تفعيل خدمة موجود موبايلي

يمكن لجميع عملاء شركة موبايلي السعودية الاشتراك بخدمة موجود والتي تتيح الفرصة لتلقي الإشعارات بسهولة عن المكالمات الفائتة وذلك من خلال التوجه إلى لوحة الاتصال بالجوال وكتابة الرقم (#1431*62**) على أن يتم البدء في الكتابة من النجمة والانتهاء برمز الشباك، يليه النقر على زر الاتصال، حتى تتمكن الشركة تلقائياً من تفعيل الخدمة مجاناً دون خصم أي رسوم من الرصيد، إلى جانب ما تمت إتاحته للعملاء من خاصية تحويل المكالمات خلال الوقت الذي يكون به الخط مشغولاً، وهو ما يتم القيام به عبر الاتصال برقم الخدمة الآتي (#1431*67**)، على أن يتم البدء كذلك برمز النجمة والانتهاء بالشباك.

طريقة الغاء خدمة موجود موبايلي

في بعض الأحوال يجد مشتركي خدمة موجود موبايلي أنهم يرغبون في إلغاء الاشتراك بالخدمة، وهو ما يحدث غالباً حين يجدون أن حاجتهم لتفعيل تلك الخدمة قد انتهت مما يجعلهم يبحثون عن الخطوات التي يمكن من خلالها إلغاء الخدمة، ومن أجل ذلك أتاحت شركة موبايلي خدمة إلغاء موجود ويمكن القيام بذلك بسهولة عن طريق التوجه إلى لوحة الاتصال ومن ثم كتابة الرقم الآتي (#62##) وبدورها سوف تقوم الشركة بإلغاء الاشتراك مباشرةً ومجاناً، إلى جانب ذلك فيمكن للعملاء الاتصال على الرقم (1431) للتعرف على مختلف الخيارات التي تتيحها خدمة موجود.

رسوم خدمة موجود موبايلي

خدمة موجود تعتبر أحد الخدمات الإضافية التي تتيحها شركة مويايلي السعودية لعملائها لكي توفر لهم إمكانية تلقي التنبيهات عما ورد إليهم من اتصالات في الوقت الذي كان هاتفهم به مقفل أو خارج التغطية أو حين تفعيل خدمة أو وضع تحويل المكالمات، إذ يرد إلى الهاتف فور عودة الخدمة له رسالة نصية من موجود تتضمن الأرقام التي اتصلت به، وقد بلغت رسوم الاشتراك في الخدمة ثمانية ريالات سعودية، ومن الممكن الحصول على الخدمة والاستفادة منها مجاناً دون سداد أي رسوم عن طريق الاشتراك ببرامج قطوف التميز، أما عن رسوم إلغاء خدمة موجود فإنها تتم بشمل مجاني.

مميزات خدمة موجود موبايلي

توفر خدمة موجود لمشتركيها العديد من الخدمات المتميزة التي تجعل الكثيرون يرغبون في تفعيلها والاستفادة منها، ولعل من أهم تلك الميزات والخدمات ما يلي:

ميزة الاشتراك المجاني موجود

حرصت شركة موبايلي على إتاحة تلك الخدمة لكافة عملائها ومشتركيها مجاناً دون أية رسوم أو سداد ضرائب حين تلقي إشعارات المكالمات الفائتة، ولا يتطلب الأمر سوى تفعيل الخدمة للاستفادة من مختلف ميزاتها.

ميزة الإشعارات النصية موجود

يتم إرسال رسالة نصية إلى العملاء المشتركين بتلك الخدمة والتي تتيح لهم التعرف على من سبق لهم الاتصال بالهاتف وكان غير متاح أو خارج نطاق التغطية ولم يتم استقبال المكالمة.

ميزة عدم فوات المكالمات الهامة

تتضمن خاصية تلك الخدمة إعلام مشتركيها بكافة المكالمات الفائتة حينما يكون الهاتف بوضع الاتصال وهو ما يشير إلى إفادة المشتركين بالمكالمات الضرورية ومن ثم معاودة الاتصال على تلك الأرقام ثانيةً.

ميزة تعزيز مستوى خدمة موجود

تحتوي الكثير من الشركات الكبيرة قسم مخصص لتقديم الخدمات إلى العملاء، وتعتبر خدمة موجود موبايلي من الخدمات بالغة الأهمية لدى تلك الشركات للتعرف على من سبق لهم من العملاء الاتصال بخدمة العملاء، ومن ثم إعادة الاتصال بهم من أجل الحصول على أفضل مستويات الرضا عما يتم تلقيه والحصول عليه من خدمات.

ميزة زيادة عملاء الشركات

البعض من الأشخاص يقوم بالاتصال مباشرةً مع مقدمي الخدمات حين السماع لأول مرة بتلك الخدمات، ولكن هواتف الخدمة قد تكون في بعض الأحوال خارج نطاق التغطية، وتساعد خدمة موجود بالتعرف على أولئك العملاء ومن ثم الاتصال بهم ثانيةً لكي يصبحوا من عملاء الشركة الجدد.

معلومات عن شركة موبايلي

يرجع تاريخ تأسيس شركة موبايلي السعودية إلى عام 2004 ميلادية، والتي تعد أحد شركات الاتصالات الرائدة بالمملكة العربية السعودية، والتي تقوم على تقديم الكثير من الخدمات المتنوعة لعملائها ومن بينها خدمة موجود للإشعار بالمكالمات الفائتة، والتي توفر المساعدة للعملاء من أجل التعرف على جميع المكالمات الفائتة التي وردت للجوال وهو غير متاح، مقفل أو خارج نطاق التغطية، وللاطلاع على مختلف التفاصيل حول الخدمات المقدمة من شركة موبايلي يمكن الدخول إلى ذلك الرابط.

كانت تلك هي طريقة تفعيل خدمة موجود موبايلي عرضناها لكم في موقع موسوعة والتي تتيح لعملائها ومشتريكها العديد من الخواص والميزات، منها التعرف على الأرقام التي اتصلت بالجوال وكان غير متاح أو خارج نطاق الخدمة للتأكد من عدم فوات أي مكالمة هامة ومعاودة الاتصال بها حين وصول رسالة نصية إلى الهاتف.

Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!