عرض ال جي LG Chromebase في الامازون بمبلغ 329 $

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”43a8f72ff809dd34d5c2529f-text/javascript”] [wpcc-script type=”43a8f72ff809dd34d5c2529f-text/javascript”]

إذا كنت ترغب في الحصول على جهاز ال جي LG Chromebase بنظام التشغيل كروم OS . فأمامك الخيار الوحيد لشراءئه من عروض الأمازون . يمكنك الحصول على الجهاز المكتبي الجديد Chromebase بأسعار معقولة على الأمازون بمبلغ $ 329 ، مع انخفاض في السعر من $ 349 ، مما يجعله أرخص أجهزة الكمبيوتر الكاملة الحجم حتى الآن . أنه يأتي مع شاشته الكل في واحد ، والماوس ، ولوحة المفاتيح .

وتأتي مواصفات الجهاز المكتبي LG Chromebase بشاشة عرض 22 بوصة ، مع دقة الوضوح 1080 بيكسل ومعالج إنتل سيليرون (2955U) مع ذاكرة الوصول العشوائي في الداخل 2 جيجابايت . وهناك أيضا محرك الأقراص الصلبة 16جيجابايت (SSD) ، مع عرض رائع بمساحة التخزيين السحابية المجانية لمدة سنتين 100 جيجابايت على Google Drive . كما يتميز الجهاز المكتبي بلوحة مفاتيح مع لوحة مفاتيح وماوس بالإضافة إلى منافذ USB 3.0 ، واثنين من منافذ USB 2.0 ، منفذ HDMI ، وحتى منفذ إيثرنت .

يعد جهاز LG Chromebase التي تعمل بنظام التشغيل كروم كواحدة من أحدث أجهزة نظام التشغيل كروم ، وهو نظام التشغيل المنخفض التكلفة ، الكل في واحد .

قبل البدء في نقض قائمة مواصفات Chromebase الهزيلة ، فعليك ان تتذكر أنه يستخدم نظام التشغيل كروم الذي يتطلب طاقة قليلة جدا للتشغيل . مع إمكانية استخدام عروض التخزين السحابية التي تصل إلى 100 جيجابايت من تخزين محرك جوجل Chromebase . يتضمن الماوس ولوحة المفاتيح .

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!