عرض ملحمة الحرب الأسطورية لباز لورمان على Hulu و Disney Plus قد يعيد الحياة لأقل أفلامه شعبية

عرض ملحمة الحرب الأسطورية لباز لورمان على Hulu و Disney Plus قد يعيد الحياة لأقل أفلامه شعبية

Share your love

منشور الأخبار = يعود المخرج الأسطوري باز لورمان، المعروف بأفلامه الملحمية مثل _The Great Gatsby_، _Moulin Rouge_، و _Elvis_، بسلسلة جديدة بعنوان Faraway Downs. تعد هذه السلسلة إعادة تخيل لفيلمه الذي طرح عام 2008، _Australia_، وسيتم عرضه عبر البث المباشر على Hulu في الولايات المتحدة وعبر Disney Plus في جميع أنحاء العالم، في 26 نوفمبر 2023.

تضم السلسلة كلاً من نيكول كيدمان وهيو جاكمان في أدوار امرأة من الطبقة الأرستقراطية الإنجليزية وراعي أغنام أسترالي على التوالي. على عكس الفيلم، ستروى القصة من وجهة نظر الشخصية الثالثة، نولاه، الذي يؤدي دوره براندون والترز. نولاه هو طفل أصلي مختلط العرق الذي تم ضمه في السياسات الرهيبة للأجيال المسروقة من الحكومة.

_Faraway Downs_، عنوان السلسلة، هو مزرعة لتربية الماشية تبلغ مساحتها مليون فدان في أستراليا الداخلية، وتمتلكها ليدي سارة آشلي الذي تلعب دورها كيدمان. تسافر ليدي سارة إلى أستراليا لمواجهة زوجها وبيع المزرعة؛ عندما يموت زوجها، يتآمر بارون الأغنام اللاذع للاستيلاء على الأرض. يتحالف راعي الأغنام، الدروفر، مع الأرستقراطية لحماية المزرعة.

السؤال الذي يطرح نفسه هو ما إذا كانت Faraway Downs ستكون على قدر التوقعات. استخدم لورمان الاثنين مليون قدم من الفيلم الذي يدعي أنه صوره للفيلم الأصلي وقام بتقطيعها إلى ست فصول، مضيفًا العديد من مشاهد جديدة تتجاوز ما كان في الفيلم الأصلي (بالفعل 165 دقيقة!)، بما في ذلك نهاية جديدة.

أشاد المراجعين بـ"الشعور الملحمي"، و"اللحظات السينمائية المذهلة"، وجو فريد من نوعه "لا يعدون أفلامًا مثل هذه بعد الآن". يذكرنا Australia بالمغامرات الرومانسية ذات النطاق الواسع من العصر الذهبي لهوليوود وهو رائع بلا شك.

مع ذلك، شارك الكثيرون من النقاد رأي سيمون ويفينج من Screenwize: "إنه فيلم ضخم من حيث النطاق، والمدى، والمظهر، والميزانية… إنه خيبة أمل ضخمة أيضاً". قال كريس هيويت من مجلة Empire: "جميل في كثير من الأحيان ولكنه متناقض بشكل بشع، Australia هو باز لورمان النقي، وهذا يقول الكثير".

في الوضع الحالي، Australia لديها أدنى تقييم من الجمهور لجميع أفلام لورمان على Rotten Tomatoes (على الرغم من أن The Great Gatsby لديها تقييم نقدي أقل بعض الشيء هناك).

سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كانت الإضافات الجديدة ستساعد في تصحيح بعض ضعف الفيلم، والذي وصفه العديد من النقاد بأن نطاق لورمان يتجاوز قدرته. بمزيد من الوقت للاستراحة و، نأمل، لاستكشاف الشخصيات بشكل أعمق – بما في ذلك هذه النظرة الجديدة تماماً التي سنحصل عليها من نولاه، والتي يجب أن نفترض أنها كانت رؤية لورمان الأصلية للمشروع – ربما يتمكن لورمان من فهم القصة التي كان يحاول سردها حقاً.

شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!