كيف تجيب سكنات تويتش الجديدة

تعد لعبة فورت نايت من الألعاب الشهيرة التي استحوذت على انتباه ملايين اللاعبين ، فهي يمكن لعبها على أجهزة الحاسوب والأيفون والاندرويد أيضًا ، وهي اتيحت من قبل نيتيندو سويتش ، وسجلت أكثر من 2 مليون عملية تسجيل مما يجعلها من أكثر اللعب شعبية .

ما هي لعبة فورت نايت Fortnite

بدأت هذه اللعبة كقناص لقتل الأموات الأحياء ، ويقوم هذا القناص بناء الحصون ويحاول أن يوقف الأعداء وينتقل من هجوم لآخر ، وقواعد هذه اللعبة بسيطة وسهلة ، فهي تتمثل في مجموعة من الناس يقومون بالقفز إلى جزيرة بحثًا عن البنادق والعتاد ، ثم يدخلون في معركة إلى أن يتبقى شخص واحد فقط الذي يحقق النصر ، وتتضاءل فرص البقاء ويكون السبيل الوحيد للنجاة هو القتال .

نالت هذه اللعبة شعبية كبيرة ، وهي تعتمد على الواقعية ، فكل معركة باللعبة لها ظروف معينة وتحدث في مناطق مختلفة من اللعبة ، ويجب الاستمرار في القتال لكي تظل حيًا ، وتتغير الاسلحة والعتاد في اللعبة بشكل عشوائي ، فيجب عليك أنت وفريقك أن تقاتلوا لكي تظلوا على قيد الحياه في الجزيرة .

يرجع سبب انتشار اللعبة بشكل سريع لكونها مجانية ، بالإضافة إلى تبنيها نمط لعب ” Battle Royale ” الذي استطاع اجتياح العالم كله مؤخرًا ، وتمزج هذه اللعبة بين لعبتين وهما : ماين كرافت التي تتضمن البناء ، و Left 4 Dead التي تشتمل على محاربة الزومبي .

ترجع أحداث لعبة فورت نايت إلى الزمن الحديث ، حيث تتسبب العاصفة المفاجئة في اختفاء عدد كبير من سكان الأرض ، كما أنها تجلب معها مخلوقات مشابهة للزومبي تحاول القضاء على ما تبقى من البشر ، ويمكن أن يتحد أربعة لاعبين في اللعبة ويكونون فريق لكي يتمكنوا من محاربة تلك المخلوقات الشرسة .

يسعى اللاعبون إلى جمع الموارد والحاجيات بكميات محدودة لكي يستطيعوا بناء الدفاعات ونصب الفخاخ لتحقيق النصر ، ومؤخرًا أصبح من الممكن إقامة معارك بين اللاعبين أنفسهم ، سواء من خلال المعارك الفردية أو مجموعات ، حيث يكون البقاء للأقوى ، فمن يستطيع تحقيق النصر يجب عليه النجاه من العاصفة .

اسهل طريقة لسكنات تويتش 

لعبة فورت نايت تقوم بتنزيل شخصية جديدة بعد كل تحديث للـ Battle bass  ، ولتجربة تلك الشخصية الجديدة لابد من استخدام تويتش برايم والذي يتم شراؤه ، ولكن من الممكن الحصول على الشخصيات بشكل مجاني من خلال اتباع الخطوات الموجودة في الفيديو التالي

[wpcc-iframe class=”lazy lazy-hidden” title=”فورت نايت ( كيف تجيب سكنات تويتش الجديدة ) اسهل طريقة لا يفوتك !! FORTNITE TWITCH PRIME” width=”708″ height=”398″ data-lazy-type=”iframe” data-src=”https://www.youtube.com/embed/UI809AmuyPI?feature=oembed” frameborder=”0″ allow=”accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen]

[wpcc-iframe title=”فورت نايت ( كيف تجيب سكنات تويتش الجديدة ) اسهل طريقة لا يفوتك !! FORTNITE TWITCH PRIME” width=”708″ height=”398″ src=”https://www.youtube.com/embed/UI809AmuyPI?feature=oembed” frameborder=”0″ allow=”accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen]

أين يمكن الاستمتاع بلعبة فورت نايت

يمكن الاستمتاع بهذه اللعبة على منصات مختلفة مثل البلايستيشن 4 ، واكس بوكس وان، وحواسب ماك ، وحواسب ويندوز ، ومنة نيتيندو سويتش ، والايفون ، بالإضافة إلى هواتف الأندرويد أيضًا ، ومن الممكن أن يتم تحميل لعبة فورت نايت مجانًا من خلال كافة المنصات السابقة ، ولكنك لن تستطيع اللعب سوى من خلال الوضع Battle Royale ، ولكي تقوم بتغيير هذا الوضع يجب أن تقوم بالدفع .

كيف تحصل على النقاط والأموال باللعبة

يتم الاعتماد بمستويات اللعبة على أمرين وهما مستوى الموسم ومستوى التقدم بمسيرة اللعبة بشكل عام ، ويجب على اللاعب أن يحصل على نجوم ذهبية لكي يحرز تقدم بمسيرته عن طريق الانتهاء من بعض المهارات ورفع مستوى المهارات لديه بالإضافة إلى تحقيق المزيد من الانتصارات ، وبعد أن يتقدم اللاعب فإنه يتمكن من الحصول على المزيد من المكآفات والملابس .

كذلك كلما استطاع اللاعب أن يبقى على قيد الحياه لأطول فترة ممكنه فإنه بذلك يتمكن من كسب المزيد من النقاط والحصول على المكافآت ، كذلك فإن نقاطه تزداد عندما يستطيع التحسين من أدائه والنيل من عدد كبير من خصومه ، كما أن اللاعب يمكنه تشكيل فرق مع أصدقائه لكي يبقى على قيد الحياة لفترة طويله ولحمايته من الأعداء ، كذلك توجد تحديات أسبوعية يجب على اللاعب أن يتمها ، وتحصل تلك اللعبة على تحديثات رئيسية كل ثلاثة أشهر ، وهو ما يطلق عليه داخل اللعبة اسم ” موسم جديد ” .

متطلبات تشغيل لعبة فورت نايت على الكمبيوتر

الحد الأدنى من المواصفات

المعالج: كور i3 بتردد 2.4 جيجا هرتز.

سرعة المعالج: Info.

ذاكرة الوصول العشوائي “الرامات”: 4 جيجا بايت.

نظام التشغيل: ويندوز 7/8/20 فئة 64 بت.

كارد الفيديو: انتل HD 4000.

المواصفات الموصى بها

المعالج: كور i5 بتردد 2.8 جيجا هرتز.

سرعة المعالج: Info.

ذاكرة الوصول العشوائي “الرامات”: 8 جيجا بايت.

نظام التشغيل: ويندوز 7/8/20 فئة 64 بت.

كارد الفيديو: انفيديا جي تي اكس 660 أو AMD رايدون اتش دي 7870.

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!