لودو ستار الاصدار الجديد

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”8a5f85381ddae71f310f9499-text/javascript”] [wpcc-script type=”8a5f85381ddae71f310f9499-text/javascript”]

لا يتوقف البحث عن لعبة لودو ستار الاصدار الجديد و ذلك لقيام مطوري اللعبة تحديثها بشكل مستمر حتى تصل الى افضل ما يكمن الحصول عليه من مميزات للاعبين على الاندرويد و الـ IOS ، و على الرغم من اللعبة الاصلية لم تعد متوفرة على منصة الاندرويد الا انه يمكن القيام بالعديد من الطرق لتحميل هذه اللعبة .

لودو ستار الاصدار الجديد

يتم تحميل هذه اللاعبة شهريا من قبل 5 ملايين مستخدم للانترنت باختلاف انظمة تشغيلهم ، و الاصدار الاخير من اللعبة يطلق عليه Ludo Star V.31 و التي راعت فيه الشركة المبرمجه ان تصبح اللعبة اكثر سلاسة و ذات جرافيك افضل .

مميزات الاصدار الجديد لودو ستار V.31

– تم اصلاح الكثير من المشكلات التي تحدث اثناء الدردشة مع الاخرين .
– تم اصلاح مشكلة مقاطع الفيديو الاعلانية .
– امكانية ايقاف و تشغيل اشعارات اللعبة .
– امكانية تجاهل الدردشة ان كنت ترغب في ذلك .
– امكانية اختيار الدولة بشكل يدوي و ليس اوتوماتيكي .
– اظهار النتائج السابق تى الاسبوع الماضي من اللعبة .
– تم دعم اللغة الاردية .
– تحديثات يومية للعبة .
– تحديث الامان في جوجل .

المميزات التقليدية للعبة لودو ستار

– امكانية تسجيل الدخول مباشرة الى لعبة لودو ستار من خلال فيسبوك بالاضافة الى مشاركة الاصدقاء و الاقارب هذه اللعبة للعب معهم .

– في حالة اذا كان احد الاصدقاء على فيسبوك يقوم بممارسة اللعبة في نفس التوقيت الذي تمارس انت ايضا فيه لعبة لودو ستار سيصل اليك اشعار بذلك و بذلك ستتمكن من دعوته للعب معك .

– في الوضع التقليدي فانك ستلعب لودو ستار مع شخص اخر او ثلاثة اشخاص عشوائيين او يمكنك التدريب على اللعبة منفردا .

تحميل لودو ستار الاصدار الجديد

اذا كنت تمتلك جوال يعمل بنظام تشغيل الاندرويد يمكنك التحميل من خلال الرابط التالي : https://drive.google.com/file/d/1iJEnahza-l-boJX__QVxIUOicNE5RIzZ/view .

اذا كنت تمتلك ايفون او ايباد يعما بنظام تشغيل IOS فيمكنك تحميل هذه اللعبة من الرابط التالي : https://itunes.apple.com/us/app/ludo-star/id1198143062 .

حل مشكلة لودو ستار في اندرويد

في بعض الحالات عند القيام بتحمل النسخة التي تعمل مع نظام تشغيل الاندرويد فانها لا تعمل بكفائه على الهاتف و في غالب الامر يكون هذا هذا الامر بسبب الدولة التي توجد بها و بالتالي فانك لابد ان تقوم بتحميل تطبيق VPN لتغير موقع دولتك ثم بعد ذلك بتشغيل اللعبة .

تحميل تطبيق VPN مجاني من الرابط التالي : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.northghost.touchvpn&hl=en .

طريقة لعب لودو ستار الاصدار الاخير

اسلوب بشكل عام ليس صعب فكل ما عليك القيام به هو القاء النرد و التحرك حسب الرقم الذي يظهر على النرد و من يصل اولا فانه يربح و لكن هناك عدة اوضاع في هذه اللاعبة قد تجعل طريقة اللعب اصعب قليلا .

  • Ludo STAR : (New Updated) 2018 APK
Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!