ما هي القناه التي ليس بها ماء

ما هي القناه التي ليس بها ماء؟ لغز حير الكثير من الأشخاص، وشغل محركات البحث في الفترة الأخيرة، ولم يجد الكثير من الناس إجابة مناسبة لهذا السؤال، لذا نقدم

mosoah

ما هي القناه التي ليس بها ماء

ما هي القناه التي ليس بها ماء؟ لغز حير الكثير من الأشخاص، وشغل محركات البحث في الفترة الأخيرة، ولم يجد الكثير من الناس إجابة مناسبة لهذا السؤال، لذا نقدم لكم هذا المقال اليوم، فمن خلال سطورنا التالية على موسوعة سنعرض لكم حل هذا اللغز؟

ما هي القناه التي ليس بها ماء

  • تأتي هذه الألغاز من أسئلة المسابقات الثقافية، ومن الألعاب المعلوماتية مثل لعبة وصلة التي حققت نجاحًا في المملكة العربية السعودية، وأحيانًا نجدها في الألعاب التي تحتاج إلى حل الأسئلة لتخطي المراحل، وهناك الكثير من الألغاز التي تمتلك حلول سهلة ممتنعة، فعلى الرغم من بساطة الحل لا يستطيع الكثير معرفته، ولغزنا اليوم يعد من ضمن هذه الألغاز السهلة الممتنعة وهو “ما هي القناه التي ليس بها ماء؟” الإجابة: القناة التي لا يوجد بها ماء هي القناة الموجودة على الخريطة.

بهذا نكون قد انتهينا من حل لغز اليوم، انتظرونا في حل لغز آخر على موسوعة، نشكركم على حسن متابعتكم لنا، وندعوكم لقراءة المزيد من عالم الموسوعة العربية الشاملة.

Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!