مميزات تابلت جوجل نكزس P9

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”aff5865588b8125b4f3523d2-text/javascript”] [wpcc-script type=”aff5865588b8125b4f3523d2-text/javascript”]

عندما قررت جوجل أن تجعل من منتجاتها هي الافضل و الارخص سعرا ، نظرت إلى تابلت جوجل نكزس6P كبديل رخيص ، و كان ذلك لفترة من الوقت ، و لكن بعد أربع سنوات من إطلاقه ، فقد حان الوقت لتحديثه و الحاق احدث المميزات به.

فأين يمكنك أن تجد ضجة مماثلة لتلك الخاصة بهذا التابلت في 2019 ؟ حسنا و على الرغم من كونه رائعًا ، إلا أنه سيعيدك إلى سعر 739 جنيهًا إسترلينيًا ، و هذا بعيد كل البعد عن سعر التجزئة الخاص به.

مميزات تابلت جوجل نيكزس 6P

تصميم تابلت جوجل نيكزس P6

– في حين أن جهاز Nexus 5X مصنوع من LG ، فقد صعدت Huawei إلى تصنيع هذا الجهاز اللوحي Nexus 6P ، مما جعل التصميم عالي الجودة و اتسم بجودة بناء ممتازة ، إنه جهاز رائع من المعدن بالكامل مصنوع من الألمنيوم المستخدم في صناعة الطيران ، و بسمك 7.3 مم فقط ، و يعد Nexus 6P عالمًا بعيدًا عن البلاستيك ذي اللمسة الناعمة ، يشعرك بأنك تمسك مؤخرة سيارة منحوتة في يدك ، كما تضفي حوافها المائلة و زرّها المحكم زرًا إضافيًا من الصف لتضفي عليه مظهرًا وشعورًا متميزًا.

– من الواضح أنه التابلت تم تصميمه لكي يدوم ، على الرغم من أنه يبقى أن نرى كيف سيبقى شريط الكاميرا البارز قليلاً على ظهر الهاتف أثناء عمليات الضرب المتكررة له ، و باعتراف الجميع تكون هذه الشفة دقيقة إلى حدٍ ما و غير بارزة كما توقعت ، أنت بالتأكيد لا تلاحظ ذلك بمجرد أن يكون في يدك ، و يعطي الهاتف مظهرًا متميزًا ، خاصة عندما يكون مصحوبًا بمستشعر بصمة الإصبع الدائري Nexus 6P.

مستشعر بصمة اليد بجهاز جوجل نكزس P6

– يدعم المستشعر الخاص باالتابلت بصمات إصابع متعددة أيضًا ، لذا يمكنك تسجيل أصابع متعددة على أي جهة لمزيد من الراحة ، و قد لا يكون ذلك حلًا أنيقًا مثل تنفيذ زر التشغيل من سوني على هاتف Xperia Z5 و Z5 Compact ، و لكن جهاز Nexus 6P لديه راحة إضافية تتمثل في القدرة على فتح الهاتف مباشرة من وضع السكون (في أكثر من ثانية بقليل ، لا أقل) دون الحاجة إلى الضغط على زر الطاقة لأول مرة.

[wpcc-iframe class=”lazy lazy-hidden” loading=”lazy” title=”Nexus 6P Review!” width=”708″ height=”398″ data-lazy-type=”iframe” data-src=”https://www.youtube.com/embed/Xc5fFvp8le4?feature=oembed” frameborder=”0″ allow=”accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen]

[wpcc-iframe loading=”lazy” title=”Nexus 6P Review!” width=”708″ height=”398″ src=”https://www.youtube.com/embed/Xc5fFvp8le4?feature=oembed” frameborder=”0″ allow=”accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen]

– إن مستشعر بصمة الإصبع ليس فقط لإلغاء قفل هاتفك ، على الرغم من أنه سيكون متوافقًا أيضًا مع Android Pay ، وهو نظام الدفع غير التلامسي من Google ، عندما يتم إطلاقه في المملكة المتحدة ، سيتيح لك ذلك دفع ثمن عمليات الشراء داخل التطبيق باستخدام بصمة إصبعك.

– كذلك يمكنك من خلال المستشعر شراء السلع الفعلية عبر المحطات الطرفية بدون اتصال ، ولكن لم تعلن Google بعد عن البنوك والمتاجر التي ستدعمها ، على الأرجح يبدو الأمر كما لو أننا لن نرى Android Pay في المملكة المتحدة حتى النصف الثاني من عام 2016 على الأقل.

شاشة تابلت جوجل نكزس P6

– تضيف شركة جوجل كل شيء لجعل تابلت نكزس 6P هو أفضل هاتف من مجموعة نكزس حتى الآن ، و لكن الميزة الحقيقية هي أن الشاشة بساحة 5.7 إنش ، 2،560 × 1،440 AMOLED ، فإن شعرت بخيبة أمل من الشاشة على جهاز Nexus 6 القديم ، حيث كانت درجة حرارة اللون الافتراضية الخاصة به دافئة أكثر من اللازم ، على الرغم من تغطية سلسلة ألوان sRGB بنسبة 100٪. لم يكن هناك أي طريقة لتغييره ، فقد انتهى كل شيء تبحث عنه في هذا الجهاز اللوحي الجديد الذي يدعم مزيد من الألوان.

– لحسن الحظ ، إن شاشة جهاز جوجل تابلت 6P بها تحسين كبير ، إنها لا تزال تغطي 100٪ من التدرج اللوني sRGB ، و لكن الألوان تبدو أكثر طبيعية و دقيقة في هذه المرة ، و لا يزال هناك مسحة دافئة قليلاً تطارد معظم هواتف AMOLED ، مما يخلق أن بعضًا من اللون الأبيض المائل للصفرة ، خاصة عندما تقارنه إلى جانب البيض ناصع البياض على شاشة Sony Xperia Z5 المستندة إلى LCD ، أسوأ من شاشات AMOLED الأخرى التي شاهدتها مؤخرًا ، مثل HTC One A9 و Samsung Galaxy Note 5 .

– الشاشة ليست مشرقة تمامًا مثل Nexus 5X ، و لكن ، مع سطوع 356.91cd / m2 ، لا يزال الـ 6 P الأكثر وضوحا في الهواء الطلق ، و بالمثل مع الأسود النقي 0.00cd / m2 و نسبة التباين اللانهائية ، حيث تبدو الصور أكثر إرضاء للعين ، حيث أن الظلال أكثر قتامة و هناك مستوى أعلى من التفاصيل.

– الجهاز يعمل بنظام أندرويد أوريو و يحتوي على 3  غيغابايت من الذاكرة السريعة ، التي تتمتع باستهلاك أقل للطاقة مقارنةً بـ LPDDR3 المستخدم في Nexus 6  ، و  تتضمن أحجام التخزين المتوفرة خيارات 32 أو 64 أو 128 غيغابايت من التخزين الداخلي.

  • Google Nexus 6P review: Not worth tracking down in 2018
Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!