يشير التسريبات عن Pixel Watch 2 إلى أنه قد يساعد في التعامل مع الضغط وحالات الطوارئ الطبية

يشير التسريبات عن Pixel Watch 2 إلى أنه قد يساعد في التعامل مع الضغط وحالات الطوارئ الطبية

Share your love

Pixel Watch 2: تكشف عن الميزات الأساسية الجديدة

وفقًا لمقالة حديثة من 9To5Google، من المتوقع أن تحتوي Pixel Watch 2 القادمة من Google على العديد من المستشعرات الجديدة والمميزات الصحية القوية والقدرة على ترجمة اللغات بالوقت الحقيقي. يبدو أن Google تركز بشكل خاص على تحسين ميزات الرفاهية في ساعتها الذكية.

مستشعرات متقدمة لمراقبة الصحة

من المتوقع أن تحتوي Pixel Watch 2 على مستشعر للنشاط الكهربي الجلدي (EDA) وميزن حرارة، مشابهة لتلك الموجودة في طراز Fitbit Sense 2. قد يسمح المستشعر EDA للساعة بتتبع مستوى التوتر لدى المستخدم واقتراح حلول لتقليله. بالنسبة للميزن، قد يتم استخدامه لتتبع الدورات الشهرية، على غرار ما تقترحه Galaxy Watch 5.

تركيز على الأمان

تركز Google أيضًا على تطبيق الأمان الشخصي، والذي يجب أن يتضمن ميزات جديدة. قد تتعاون الساعة مع أداة الكشف عن حوادث السيارات على هواتف Pixel، عرضًا للمعلومات الطبية الحيوية مباشرة على واجهة الساعة للمساعدة في الإسعافات الأولية. بالإضافة إلى ذلك، قد تتيح ميزة جديدة للمشاركة الطارئة للمستخدمين مشاركة موقعهم مع الأشخاص الموثوق بهم. أخيرًا، ستدمج Pixel Watch 2 أداة Safety Check، التي تسمح للمستخدم بالتحقق من حالته الصحية.

الترجمة الفورية

ستستخدم Pixel Watch 2 وضع المترجم من Google Assistant لميزتها لترجمة اللغة، مما يتيح الترجمة الفورية للمحادثات.

يبدو أن بعض الميزات الجديدة ل Pixel Watch 2 قد تدمج أيضًا في طراز الجيل الأول.

من الجدير بالذكر أن جميع هذه المعلومات يجب أن تؤخذ بحذر حتى يتم تأكيدها رسميًا من قبل Google. ومع ذلك، يجب أن نعرف المزيد قريبًا جدًا، لأن Google تخطط للكشف عن Pixel Watch 2 في 4 أكتوبر.

شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!