حدث مايكروسوفت سيرفس - إليك كل ما نتوقعه

حدث مايكروسوفت سيرفس – إليك كل ما نتوقعه

Share your love

حدث خاص لمايكروسوفت في نيويورك: الجديد في Surface و Windows 11

هذا الأسبوع، تنظم مايكروسوفت حدثًا خاصًا بدعوة في نيويورك. من المحتمل أن نكتشف التطورات القادمة لأجهزة Surface و Windows 11.

يقام حدث سبتمبر لمايكروسوفت يوم الخميس (21 سبتمبر) في الساعة 10 صباحًا ET/ 7 صباحًا PT/ 15:00 BST. رغم أنه لن يتم بثه مباشرة، سيتم إجراء تقارير في الموقع للتعرف على جميع الإعلانات الأخيرة.

Surface Laptop Studio 2

تتداول بالفعل تسريبات وشائعات حول ما ستقدمه لنا مايكروسوفت في حدثها يوم الخميس. من أكثر المعلومات الموثوقة، تتعلق بجهاز Surface Laptop Studio الجديد المزود بمكونات أكثر قوة وعدد أكبر من المنافذ.

Surface Laptop Go 3

يعتبر Surface Laptop Go 2 حاليًا أصغر وأخف جهاز في مجموعة Surface Laptop من مايكروسوفت. ومع ذلك، تشير الشائعات إلى أن الخلف قد يتم الكشف عنه هذا الأسبوع.

Surface Go 4

من السهل الخلط بين Surface Laptop Go و Surface Go، اللذين هما في الواقع جهازين مختلفين من مايكروسوفت. يعتبر Surface Go هو النسخة اللوحية، الأصغر والأرخص، من Surface Laptop Go ولم يطرح مايكروسوفت جديدًا منذ 2021.

Windows 11 وخدمات مايكروسوفت الأخرى المتعلقة بالذكاء الاصطناعي

بالإضافة إلى الأجهزة الجديدة من Surface، نتوقع أن يتحدث قادة مايكروسوفت عن الميزات الجديدة القادمة على Windows 11 وخدمات مايكروسوفت الأخرى.

وجهة نظر

لدى مايكروسوفت الكثير من الأعمال هذا الأسبوع. يجب أن تحدث الشركة الحماس مرة أخرى لأجهزة الكمبيوتر Surface.

لمعرفة المزيد عن أحدث اتجاهات التكنولوجيا، الذكاء الاصطناعي ومنتجات مايكروسوفت، اطلع على أحدث محتوى من Tom's Guide.

شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!