تصويت جوائز TechRadar Choice لعام 2023 مفتوح الآن: اختر تكنولوجياك المفضلة المتاحة اليوم!

تصويت جوائز TechRadar Choice لعام 2023 مفتوح الآن: اختر تكنولوجياك المفضلة المتاحة اليوم!

Share your love

الوقت قد حان للاحتفال بأكثر التقنيات التي أحبها الناس والمنتجات التي ظهرت في العام الماضي في جوائز TechRadar Choice لعام 2023. لهذا، نحن بحاجة لمساعدتكم القيمة لاختيار الفائزين.

هذا العام، تضم جوائزنا أكثر من 70 فئة، ومعظمها مفتوح للتصويت. وهذا يشمل المنتجات التي تتراوح من الهواتف إلى الأجهزة المحمولة، بما في ذلك التلفزيونات، وسماعات الرأس، ومقلاة الهواء، والدراجات الكهربائية… وأكثر بكثير.

رؤساء التحرير والكتاب في TechRadar قد أعدوا قوائم الاختيار للفئات استناداً إلى نقدنا وخبرتنا. ستساعد أصواتكم في تحديد الفائزين النهائيين من هذه القوائم.

لكي يُحسب صوتك، ستحتاج إلى التصويت قبل الساعة 9:01 صباحاً (بتوقيت باريس) من يوم الثلاثاء 3 أكتوبر 2023.

بعد هذا التاريخ، سنقوم بتجميع أصواتكم، وسنقوم بإضافتها إلى أصوات لجنة التحكيم الخبراء لدينا للحصول على النتائج النهائية. هذا العام، نضيف جائزة جديدة "اختيار القراء"، والتي يتم التصويت عليها بنسبة 100% من قبلكم، مع أكبر المنتجات لهذا العام. سنعلن الفائزين النهائيين خلال أسبوع جوائز اختيار TechRadar، بدءًا من يوم الاثنين 23 أكتوبر.

يمكنك التصويت في كل فئة أدناه. إذا كانت بعض الأقسام تهمكم أكثر من غيرها، فقد قمنا بتضمين روابط حتى تتمكنوا من التصويت فقط في الأقسام التي تهمكم الأكثر.

إذا كانت هناك منتجات أو شركات تكنولوجية تميزت حقاً هذا العام، وتريد التأكد من أنها تحصل على الاعتراف، فهذه هي فرصتك لدعمها: أضف دعمك وساعدنا في تكريم أكثر المنتجات استحقاقاً التي يمكنك شراؤها اليوم!

صوت في جميع الفئات أدناه، أو فقط في فئات معينة على الروابط التالية:

[صوت في فئات الهاتف والكاميرا](رابط خارجي)

[صوت في فئات الكمبيوتر والألعاب](رابط خارجي)

[صوت في فئات التلفزيون، البث والصوت](رابط خارجي)

[صوت في فئات الصحة والتكنولوجيا المنزلية](رابط خارجي)

شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!