كشفت مواصفات الحد الأدنى للكمبيوتر للعبة Assassin's Creed Mirage قبل الإطلاق

كشفت مواصفات الحد الأدنى للكمبيوتر للعبة Assassin’s Creed Mirage قبل الإطلاق

Share your love

يوبي سوفت تكشف عن المتطلبات التقنية للعبة Assassin's Creed Mirage

كشفت يوبي سوفت مؤخرًا عن المواصفات المطلوبة لتشغيل لعبة Assassin's Creed Mirage على الكمبيوتر الشخصي قبل إطلاق اللعبة في الشهر المقبل.

المتطلبات الدنيا والموصى بها، وليس ذلك فحسب

عادةً، يتم مشاركة الإعدادات الدنيا والموصى بها فقط من قبل الناشرين. ولكن هذه المرة، قررت يوبي سوفت مشاركة مواصفاتين إضافيتين مخصصتين للاعبين "المتحمسين" و "المتقدمين". هذه الأخيرة تتضمن التفاصيل حول معدات أكثر تطلباً، مما يسمح بمراعاة تنوع أكبر في الإعدادات بين قاعدة اللاعبين.

أخبار جيدة للإعدادات القديمة

بالنسبة للاعبين الذين يمتلكون إعدادات منتصف المدى ويخشون مشاكل الأداء، أكدت يوبي سوفت أن اللعبة ستدعم بطاقات الرسومات القديمة مثل Nvidia GeForce GTX 1060. لذا سيكون بإمكان اللاعبين الذين يمتلكون هذه البطاقات الرسومات تشغيل اللعبة بثبات، على الرغم من أن الإعدادات ستكون منخفضة وسرعة الإطار ستكون 30 إطارًا في الثانية.

المتطلبات الموصى بها معقولة بشكل عام

المستوى الموصى به لا يبدو أيضًا مطلوبًا بشكل مفرط. توبي سوفت تقترح أن يكون لديك على الأقل Nvidia GeForce GTX 1660 Ti أو AMD Radeon RX 5600 XT للوصول إلى 60 إطارًا في الثانية بأداء عالي.

متطلبات هامة للإعدادات الراقية

من ناحية أخرى، المواصفات للإعدادات الراقية أعلى بكثير. البطاقات الرسومات الموصى بها لتشغيل اللعبة في الإعداد الفائق هي RTX 3080 و RX 6900 XT.

علامة استفهام حول التخزين

المفاجأة الوحيدة جاءت من الإشارة من يوبي سوفت إلى مساحة التخزين تحت التسمية "تخزين SSD" فقط. في الواقع، قد يكون لدى بعض اللاعبين الذين لا يزالون يستخدمون آلات أقدم بعض القرص الصلب HDD. بالإضافة إلى ذلك، يبدو أن 40 جيجابايت المطلوبة قليلة بشكل مدهش للعبة حديثة راقية.

المواصفات الرسمية من يوبي سوفت للعبة Assassin's Creed Mirage

مواصفات لعبة Assassin's Creed Mirage على الكمبيوتر الشخصي

الإطلاق القادم للعبة Assassin's Creed Mirage

من المقرر إطلاق لعبة Assassin’s Creed Mirage في الخامس من أكتوبر على PS5، و Xbox Series X و S، و PS4، و Xbox One، والكمبيوتر الشخصي.

شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!