وسائل التواصل الاجتماعي

Share your love

أضرار الإفصاح عن الذات

تجيب باحثة السلوك التنظيمي كيري جيبسون (Kerry Gibson) في هذا المقال عن بعض الأسئلة حول دراستها: عندما تؤلم المشاركة: كيف ولماذا يُقوض ضعف الإفصاح عن الذات العلاقات التي ترتكز على المهام التي يؤديها أشخاصٌ رفيعو المستوى.

7 طرق للتخفيف من التوتر

يمكن أن تشعر بثقل هذه الأوقات عليك وكأنَّك تحمل ثقل العالم على كتفيك، ولقد حان الوقت للتخلُّص من هذا الضغط وتخفيف وطأتِه. فيما يلي بعض الأفكار السهلة التي يمكنك أن تأخذها في الحسبان.

كيف غيرت التكنولوجيا الحديثة التواصل في ميدان العمل؟

غيَّرت التكنولوجيا طريقة تواصلنا كلياً، بدءاً بحياتنا الشخصية اليومية إلى مكان العمل؛ حيث أصبح في الإمكان التواصل بشكل أسرع وأكثر كفاءة وأكثر ملاءمة، وتظهر أجهزة وأدوات وبرامج جديدة باستمرار لتطوير تكنولوجيا الاتصالات. وفيما يلي أربع طرائق غيَّرت بها التكنولوجيا الاتصالات في عالم الأعمال.

كيف تحافظ على إيجابيتك عندما تسوء الأمور؟

يشعر العديد منا اليوم بالإنهاك، ويريدون أن تنتهي الجائحة وتزول آثارها السلبية عن عملنا ومجتمعاتنا وعائلاتنا وعافيتنا، فقد كنا حتى الآن نتحلى بالعزيمة وحاولنا أن نبقى إيجابيين، لكن لم يَعُد الكثيرون قادرين على الاستمرار بفعل ذلك، فإليك 5 من تلك العمليات الوقائية التي تساعدك على أن تبقى متفائلاً في وجه الصعوبات.

ما هو التركيز والانضباط الذاتي؟

التحكم الذاتي وضبط النفس من المهارات الأساسية للحياة، التي تتضمن القدرة على التركيز والتحكم تطوير مهارات الأداء التنفيذي بما في ذلك القدرة على الانتباه ، وتعلم القواعد وتذكرها ، وضبط النفس لعدم التصرف بناءً على ردات الفعل.

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!