أمازون تعلن رسمياً عن تواريخ أكتوبر لتخفيضات يومي العرض الكبير للبرايم

أمازون تعلن رسمياً عن تواريخ أكتوبر لتخفيضات يومي العرض الكبير للبرايم

حدث بيع أيام الصفقات الكبيرة في أمازون برايم

أكدت أمازون بشكل رسمي تاريخ الحدث الكبير القادم للمبيعات. ستبدأ أيام الصفقات الكبيرة الأولية في منتصف الليل يوم الثلاثاء 10 أكتوبر في الولايات المتحدة، كندا، المملكة المتحدة، أستراليا ومناطق أخرى حول العالم. ستستمر العروض حتى نهاية يوم الأربعاء 11 أكتوبر، أي ما مجموعه 48 ساعة من التسوق.

ومع ذلك، سيتمكن بعض البلدان مثل أستراليا وسنغافورة من الوصول إلى العروض الدولية من أسواق أمازون الأخرى، مثل اليابان والمملكة المتحدة والولايات المتحدة. لذلك، لن ينتهي بيعهم حتى نهاية اليوم في الساحل الغربي للولايات المتحدة.

تتوافق هذه التواريخ مع تلك التي خاصة بحدث الوصول المبكر لأمازون برايم في العام الماضي، الذي أقيم في الـ 11 و12 من أكتوبر 2022.

العروض المتوقعة

بدأت أمازون في إعطاء بعض التلميحات حول العروض القادمة. من المتوقع أن تستفيد العلامات التجارية مثل نينتندو، بلاي ستيشن، لوجيتك، بوز والعديد من العلامات التجارية الأخرى من خصومات كبيرة، ولكن أمازون لا تزال غامضة حول المنتجات المحددة التي ستكون على البيع.

نتوقع أن يحظى أجهزة أمازون المميزة بخصومات كبيرة، كما حدث في يوم أمازون برايم للبيع في عام 2023. يجب على عشاق القراءة الانتباه أيضا للعروض على أفضل أجهزة كيندل، وأولئك الذين يبحثون عن تحسين تكنولوجيا منزلهم سيكونون على الأرجح قادرين على العثور على بعض من أفضل العروض على الأجهزة المنزلية الذكية، بما في ذلك نطاق Echo من أمازون.

نأمل أيضا في رؤية خصومات على بعض خدمات أمازون المميزة، كما حدث خلال يوم Prime.

تحقيق الاقتصاد الأقصى خلال أيام الصفقات الكبيرة في برايم

العروض الأفضل في أيام الصفقات الكبيرة في برايم ستكون محتملة مقتصرة على أعضاء برايم. لذا ننصحك بالتسجيل مسبقًا. يمكن للأعضاء الجدد حتى الحصول على فترة تجريبية مجانية لمدة 30 يومًا.

هناك شحن مجاني للمشتريات المحلية والدولية المؤهلة، وبالتالي لن يكون على المتسوقين القلق بشأن الرسوم الإضافية أثناء بحثهم. تقدم أمازون عادة أيضًا كوبونات إضافية على الإعلانات وتقدم عروضًا محدودة الوقت خلال المبيعات، لذا كن سريعًا إذا حصل المنتج الذي ترغب في شرائه على خصم جميل.

قبل البيع، نوصيك بمراقبة أفضل مبيعات أمازون، حيث يمكن أن يعطيك فكرة عما هو شائع وما قد ينخفض سعره بشكل محتمل. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك وضع كل ما يثير اهتمامك في قائمة الرغبات حتى تتمكن من العثور على المنتج بسرعة بمجرد وضع التخفيضات.

إذا كنت تخطط للشراء من هاتفك، فربما ترغب في تحميل تطبيق أمازون. ستتيح لك التطبيق تعيين تنبيهات للمواد المسجلة وحتى تتبع مشترياتك بمجرد شحنها.

بالإضافة إلى الفوائد المرتبطة بالشراء، يتضمن عضوية Prime أيضًا العديد من الفوائد الأخرى. يتضمن Prime Video، Prime Gaming، Prime Music و Prime Reading في العضوية في أمازون برايم، لذا ستتمكن من الوصول إلى ساعات من الأفلام، البرامج التلفزيونية، الموسيقى، الألعاب، الكتب وأكثر من ذلك، حتى خلال فترة التجربة المجانية لمدة 30 يومًا.

شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!