انسَ ساعة أبل 9 - هذه الميزات الرياضية في watchOS 10 تُحدث ترقية فورية للطرازات الأقدم

انسَ ساعة أبل 9 – هذه الميزات الرياضية في watchOS 10 تُحدث ترقية فورية للطرازات الأقدم

1. لمحة عن الميزات الجديدة

تعتبر ساعة أبل الذكية سلسلة 9 ترقية كبيرة عن الإصدارات السابقة، مع وجود معالج أسرع، وشاشة أكثر إشراقاً، وتتبع محسن بفضل شريحتها الجديدة UWB، والقدرة على التحكم في الوظائف بنقرة بسيطة من الأصابع.

ساعة أبل الذكية سلسلة 9

2. ركوب الدراجات في الوقت الحقيقي

مع نظام التشغيل watchOS 10 الجديد، يصبح ركوب الدراجة نشاطاً مباشراً على الآيفون المتصل. بإمكانك تثبيت الهاتف على المقود والحصول على عرض حي ومباشر للقياسات مثل منطقة ضربات القلب، الارتفاع، مسار السباق والسرعة.

ميزات ركوب الدراجات

3. البلوتوث لراكبي الدراجات

تحسين آخر لراكبي الدراجات هو الدعم الإضافي لملحقات ركوب الدراجات المتوافقة مع البلوتوث، سواء للتدريبات الداخلية أو الخارجية. يتم دعم أجهزة استشعار القوة والسرعة والإيقاع جميعها بواسطة watchOS 10.

ملحقات البلوتوث

4. دعم إضافي للبوصلة والخريطة للمتجولين

بالنسبة للمتجولين، تم تحديث تطبيق Compass بوظيفة تقوم بإنشاء نقطة مرجعية حيث كان لديك آخر استقبال للهاتف المحمول. هكذا، إذا كنت بحاجة إلى مساعدة، يمكنك تتبع خطواتك حتى آخر مكان كنت متصلاً فيه.

وظائف المتجولين

5. قياس الوعي الكامل

مع watchOS 10، قامت أبل بتقديم طريقة غير ملحوظة وعملية للمستخدمين لتدوين مشاعرهم ومزاجهم اليومي. كل ما عليك فعله هو تدوير العجلة الرقمية للتنقل بين الأشكال التي تمثل مشاعرك بأفضل طريقة.

 

6. ميزات جديدة للمشتركين في أبل فيتنس بلس

إذا كنت مشتركاً في أبل فيتنس بلس، سوف تستفيد أيضاً من بعض الإضافات بفضل watchOS 10. الخطط المخصصة تقترح جلسات تدريب أو تأمل مخصصة لاحتياجات كل مستخدم، بينما تسمح الأكوام ببرمجة عدة تدريبات وتأملات متتالية.

 

شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!