سيتم حظر لاعبي Destiny 2 قريبًا من تجهيز الأسلحة المصنوعة

سيتم حظر لاعبي Destiny 2 قريبًا من تجهيز الأسلحة المصنوعة

أعلنت شركة Bungie، المطورة للعبة _Destiny 2_، عن نيتها في تعطيل استخدام الأسلحة الحرفية من قبل اللاعبين مؤقتًا لتصحيح خلل في اللعبة. تمكن اللاعبون من منح الأسلحة الأسطورية صفات غريبة، مما تجاوز أنظمة التوازن العادية في اللعبة وتمكنهم من تجهيز ثلاثة أسلحة غريبة في نفس الوقت. أكدت Bungie أنها تعمل على اثنين من التصحيحات لحل هذه المشكلة.

سيتم تعطيل جميع الأسلحة الحرفية التي يجهزها اللاعبون في التحديث الأول، والذي سيتم تنفيذه من جانب الخادم. بعد ذلك، ستتولى الفرقة التعامل مع الأسلحة “غير القانونية” عن طريق إعادة تعيينها إلى “حالة افتراضية”. أكدت Bungie أيضًا أنه ليس لديها نية لتعطيل Trials of Osiris بسبب هذه المشكلة ولا يوجد خطط للرجوع للوراء.

صرحت Bungie أن التحديث من جانب الخادم يجب أن يتم تنفيذه في غضون 24 ساعة. خلال هذه الفترة، سيتمكن اللاعبون من صنع الأسلحة، ولكنهم لن يتمكنوا من تجهيز الأسلحة الحرفية الجديدة في اللعبة. لم يتم تحديد تاريخ محدد لإعادة تفعيل الأسلحة الحرفية، ولكن Bungie تأمل في القدرة على القيام بذلك “قريبًا بعد الأولى”.

كما أذكرت Bungie اللاعبين بأن أي شخص “يكتشف استغلال خلل في اللعبة” لن يتم حظره ولا يخضع لقيود اللعب. ومع ذلك، “استخدام البرامج النصية الخارجية والتلاعب بالشبكة لا يزالان جرائم يمكن أن تؤدي إلى الحظر وتخضع لمراجعة الأمن”.

بسبب ردود الفعل السلبية على منشور حديث حول حالة اللعبة التي تشير إلى أن الاستوديو لا يمتلك الموارد لنشر أكثر من خريطة PvP في السنة، وعد مدير لعبة _Destiny 2_، جو بلاكبيرن، بخريطة PvP مجانية للعام المقبل. لم يستقبل لاعبو Destiny 2 هذا الإعلان بترحيب، حيث تمتلك Sony Bungie. اعتذر بلاكبيرن للاعبين Destiny 2.

لمساعدتك في التنقل في عالم Destiny 2 المعقد، تحقق من دليلنا لأفضل الأسلحة PvP Destiny 2. لدينا أيضًا دليل لأفضل ألعاب الأول شخص إذا كنت تبحث عن تجربة مختلفة قليلاً.’

شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!