اذونات جديدة من متجر Google Play مع الاختصارات

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”6379694ed988c0660a4a6104-text/javascript”] [wpcc-script type=”6379694ed988c0660a4a6104-text/javascript”]

شهد متجر Google Play العديد من التحديثات في غضون الأسابيع القليلة الماضية ، بينما قد اضافت جوجل الآن خيار لعرض الأذونات التي تتطلب التطبيق ضمن قسم “المعلومات الإضافية” من صفحة متجر جوجل .

قد تفكر أن جوجل تستطيع تطبيق هذه المعلومات قبل التثبيت ، في حين أن هذا قد يكون صحيحا ، إلا انك ستكون بحاجة للإضافة مما يجعلك تشعر بحرج أقل قليلا لتثبيت أو شراء التطبيق بعد عرض الأذونات .

مع هذا التطبيق البسيط ، سوف تسعى جوجل لجعل المستخدمين يشعرون بالراحة قدر الإمكان أثناء التصفح لأي طلبات عمل . كما يمكن معرفة البيانات الشخصية التي يمكن الوصول إليها من خلال هذا التطبيق بإعتباه ضروري للغاية ، وسوف تكون قادر على الوصول إلى هذه المعلومات بسهولة وبشكل مريح في تجربة فريدة من نوعها وممتعة .
من المهم أن نلاحظ أن هذا التغيير الموجود فقط في إصدار الويب من متجر جوجل . النسخة المحمولة التي لا تزال تتطلب أيقونة تثبيت لعرض الأذونات .

يمكنك الوصول إلى متجر جوجل من خلال الرابط التالي :
https://play.google.com/store

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!