جوجل تطلق برنامج بيتا Pushbullet

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”b1ba6ed79ba069f403ef4290-text/javascript”] [wpcc-script type=”b1ba6ed79ba069f403ef4290-text/javascript”]

Pushbullet هي خدمة شعبية تسمح للمستخدمين بإضافة الروابط والصور ، والمحتويات الأخرى لأجهزتهم النقالة ، في حين إمكانية اضافة أيضا الإخطارات والمكالمات الهاتفية إلى سطح المكتب . الآن ، قد قام المبدعين بإضافة Pushbullet لبرنامج بيتا في المتجر ، مما يسمح للمستخدمين لاختبار النسخة المقبلة قبل أن يتم الإفراج عنها .

يمكنك ببساطة إزالة الأجهزة والاتصالات ، فضلا عن التمتع بالخدمة مع عدد قليل من البق الأقل . ومع ذلك ، فإن الخبر السار هو الوصول لتحديثات الأفق الأفضل على الطريق .

كما حصلت تطبيقات سطح المكتب Pushbullet في تحديث صغير في أعقاب برنامج بيتا . فمن الممكن الآن وجود إخطارات معكوسة ، مع الأخذ تلقائيا على وظيفة الملحق المتصفح . مما يجعل الأمور أكثر سلاسة في التشغيل بالإضافة إلى السرعة في التصفح .

من أجل الوصول إلى برنامج بيتا ، كل ما عليك القيام به هو الانضمام إلى Pushbullet في + Google . وسوف تكون بعد ذلك قادر على الوصول إلى التطبيق من تشغيل المتجر .

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!