افضل 10 العاب اندرويد لشهر مايو 2015

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”bf5ef206a5b85b7b804cf7ef-text/javascript”] [wpcc-script type=”bf5ef206a5b85b7b804cf7ef-text/javascript”]

نقدم لكم افضل العاب الاندرويد لهذا الشهر ، والتي حرصنا ان نبحث عن الجديد في عالم الاندرويد لنقدمه لكم ، فالالعاب لنظام الاندرويد ، يبحث عنها الكثير لتساعدهم على تسلية اوقات فراغهم ، سواء في وسائل المواصلات في الطريق والسفر ، او في اوقات الاجازات والراحة ، ليذهبوا بها الى عالم جديد يأخذهم بعيدا ليزيل الضغوطات التى تواجههم في الحياة .

افضل 10 العاب اندرويد لشهر مايو 2015 :

1. لعبة Offroad Legends : لعبة السباق التي تتميز بالتشويق والاثارة ، فالسباق عبر الجبال والتلال العالية ، بعربات شاحنة وجيب ، وعليك ان تنهي السباق دون ان تنقلب سيارتك ، ويمكنك ترقية سياراتك بعد السباق ، الموسيقى والمؤثرات تجعل الجو اكثر اثارة وكذلك الجرافيك الرائع .

Offroad Game

 2. لعبة Modern Sniper : اكتشف مهارتك القوية في الرماية وقدراتك على اصابة اهدف كما هو مخطط لك ، امامك 59 منافسة وكل مرة هدف مختلف ، ولديك 7 اسلحة مختلفه تماما من مستوى لاخر على حسب الهدف ، اللعبة مثيرة للغاية ومليئة بالدقة وتحديد الهدف وقوة الملاحظة .

3. لعبة Apocalypse Hidden Objects : لعبة البحث عن الاشياء المخفية ، عليك ان تجد ما لايقل عن عشرة اشياء ، واماك فقط عشر محاولات ، لعبة مثيرة جدا عليك بتجربتها ، فهى تعلمك الدقة وقوة الملاحظة وتنظيم وقتك بحذر شديد .

4. لعبة Limbo : طفل سغير يبحث عن شقيقته الضائعة ،يدخل الغابات المخيفة ويواجه الوحوش والكثير من المخاطر الصعبة ، ويواجه ايضا الكثير من الالغاز التي عليه ان يجتازها بنجاح ليعبر كل المصاعب ويصل لاخته بأمان ، عليك مساعدته في كل هذا لتصل للنهاية ، لعبة مثيرة جدا ، وقد كانت متاحه فقط للبلاي ستيشن واجهزة الـ IOS ، وللاسف هى مدفوعة ،ولكن بإمكانك ايجادها اذا بحثت جيدا على الانترنت .

5. لعبة Need for Racing New Speed Car : سباق السيارات المثير جدا ، عليك ان تصل للنهاية قبل الجميع ، على الرغم من كل الصعوبات التي تواجهها امامك ومنافسة من حولك ، عليك التغلب على كل هذا ، لعبة مثيرة جدا والموسيقى رائعة جربها الآن.

6. لعبة EXILES : اللعبة غير مجانية ، عليك دفع 4.99 دولار للحصول عليها ، ولكنها لعبة مثيرة جدا ، احدى العاب الخيال العلمي التي تأخذك الى عالم بعيد عن كوكب الارض ، وتواجه مخلوقات غريبة الاطوار ، تواجه الحكومة الفاسدة التي تحاول نشر الفيروسات لتضر الكوكب ، تواجه الكثير من المخاطر ولكن معك عدد كبير من الاسلحة ولك الاختيار في كل شئ .

7. لعبة Modern Combat Blackout : الجميع يعلم جيدا ماهى لعبة مودرن كومبات ، وبشرى للجميع فقد اصبح الجزء الخامس فيها مجاني تماما ، لعبة القتال مودرن كومبات مثيرة جدا ، وبها مؤثرات قوية جدا واصوات وجرافيك بتقنية عالية جدآ ، عليك اداء مهمات الاغتيال والقتال اما باللعب وحدك او بالاشتراك مع الاصدقاء من العالم كله ، عليكم بتجربة الجزء الخامس فهو رائع حقآ .

8. لعبة High Speed Race : لعبة اخرى لسباق السيارات ، امامك 16 طريق بسباقات مختلفة وسيارات مختلفة ، تقدم لك اللعبة عدد من الترقيات اثناء السباق ، مثل السرعات القصوى لوقت محدد فاستغلها في الوقت المناسب ، كما تقدم لك ايضا السباق الغير مشروع والذي تقوم فيه بقتال وصدام العربيات الاخرى للقضاء عليها والفوز بالمركز الاول .

9. Sky Baron : اللعبة المثيرة في السماء ، لعبة الطائرات ، تقام حرب قوية جدا في الجو بالطائرات ، وعليك مهاجمة وقتال كل من حولك من الطائرات الاخرى والاجسام الغريبة ، احترس من المفاجئات ، ولديك 5 طائرات يمكنك الاختيار الانسب فيما بينهم ، جربها فهى مثيرة جدآ .

Sky Race

10. لعبة Just Get 10 : لعبة الذكاء والسرعة معاً ، فعليك ان تجمع الارقام المتشابهة جنبا الى جنب ، لكي تقوم بالتخلص منها نهائياً ، ومع كل مرة تتخلص فيها من قائمة تظهر لك قائمة جديدة ، حتى تنتهي من عشرة ارقام متتاليه ، اللعبة تبدو بسيطة ، ولكن لا تتهاون معها فهى تبحث عن الاذكياء فقط !

ملاحظة : الترتيب والقائمة تعتني بذكر بعض من هم افضل حسب البحث على الانترنت من قبل المحرر ولايوجد قياس معين ولا يعتبر المقال مرجع للاعتمادات بالافضلية .

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!