بعض مستخدمي iPhone 15 Pro Max يبلغون عن مشكلة 'حرق الشاشة' OLED

بعض مستخدمي iPhone 15 Pro Max يبلغون عن مشكلة ‘حرق الشاشة’ OLED

Share your love

مشاكل جديدة تواجه أبل مع إطلاق iPhone 15

لم يكن إطلاق iPhone 15 من أبل خالٍ من المشاكل، ويبدو أن هناك مشكلة أخرى تحتاج إلى حل في أحد النماذج: تبقى الصورة أو "حرق الشاشة" مما يترك صورة شبحية على الشاشة.

تأتي مشكلة تبقى الصورة أو "حرق الشاشة" كمشكلة قديمة مع ألواح OLED. يحدث هذا الظاهرة عندما يظل المحتوى المعروض على الشاشة ثابتًا لفترة طويلة، مما يترك بمثابة علامة مائية. ومع ذلك، فإن أحدث الشاشات والأجهزة OLED قادرة على تقليل خطر هذه الظاهرة، وهذا لم يكن مشكلة رئيسية في السنوات الأخيرة.

صورة توضح iPhone 15 Pro Max

ويبدو أن iPhone 15 Pro Max من أبل عرضة لهذه المشكلة وفقًا لشكاوى المستخدمين كما ذكرت Phandroid وغيرها. تم رؤية تقارير عن مشكلة تبقى الصورة على Reddit، وعلى X (المعروف سابقا بأسم تويتر)، وعلى منتديات النقاش الرسمية لمجتمع أبل. حتى الآن، يبدو أن iPhone 15 Pro Max هو النموذج الوحيد المتأثر، ولكن قد يكون من الصعب الحصول على فكرة عن مدى انتشار هذه المشكلة.

تظهر العديد من الصور المنشورة على الإنترنت أن مشكلة "حرق الشاشة" يمكن أن تحدث على أي شاشة: مثل الكيبوردات الشبحية وأيقونات الصفحة الرئيسية المتبقية في الشاشة، على سبيل المثال.

يُبلغ العديد من المستخدمين أن أبل استبدلت وحداتهم مجانًا. لذا، إذا لاحظت المشكلة على iPhone 15 Pro Max الخاص بك، فالأفضل أن تتواصل مع أبل – إما من خلال موقعهم الرسمي أو متجر أبل المحلي – وطلب استبدال الجهاز.

حتى الآن، لم تعترف أبل بأن هذه الظاهرة تحدث على نماذج iPhone 15 Pro Max. من الممكن أن تكون مجموعة فرعية من هذه الشاشات المحمولة متأثرة، وأنها قد تُستبدل بسرعة في الوقت المناسب.

حتى وإن لم يكن المشكلة شائعة جدا، فهي مسألة أخرى يمكن أن تفتقدها أبل ومورديها. أقرت أبل مؤخرا بمشكلة السخونة المفرطة في iPhone 15 Pro، وأصدرت تصحيحًا لها، كما ظهرت تقارير عن أجهزة iPhone تتوقف غامضًا خلال الليل.

اكتشف أيضا:

شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!