قد لا نرى أجهزة آيباد جديدة هذا الأسبوع، لكن أبل قد تستعد لمفاجأة متعلقة بالأجهزة اللوحية

قد لا نرى أجهزة آيباد جديدة هذا الأسبوع، لكن أبل قد تستعد لمفاجأة متعلقة بالأجهزة اللوحية

Share your love

علمنا أمس أن الأجهزة اللوحية الجديدة ** iPad (2023) **، ** iPad mini (2023) **، و ** iPad Air 6 ** قد تتم إطلاقها جميعًا هذا الأسبوع، وبدت الادعاءات مصداقية، حيث أكدتها مصدر آخر. ولكن اليوم، تشير مصادر أخرى موثوقة إلى أننا ربما لن نرى أي iPads جديدة هذا الأسبوع بعد كل شيء.

أولاً، لدينا مارك غورمان، الذي لديه سجل ممتاز في تسريبات الأخبار المتعلقة بـ Apple. في نشرته Power On الأخيرة لـ Bloomberg، يزعم غورمان أنه على الرغم من أنه كان يعتقد سابقًا أن Apple قد تطلق iPads جديدة في أكتوبر (الأمر الذي هو نموذجي للشركة)، “الدلائل الأخيرة تشير إلى أنه لن يتم الإطلاق هذا الشهر.”

تشير العبارة إلى أننا قد نشهد إطلاق نماذج جديدة في وقت لاحق من هذا العام، ولكن ليس هذا الشهر، وقليلاً ما هذا الأسبوع. يكرر غورمان أيضًا الادعاءات السابقة التي تقول إنه على الرغم من أن النماذج الأقوى من الـiPad، والـiPad mini، والـiPad Air كلها قيد التحضير (ربما لهذا العرض)، إلا أننا لن نرى iPads تتميز بـ “تحديثات كبيرة” حتى عام 2024.

Apple Pencil 3 بدلاً من ذلك؟

بالتحديد، يدعي المدون الياباني Mac Otakara، عبر MacRumors، أن Apple قد تطلق Apple Pencil 3 بدلاً من iPads جديدة، والتي ستكون الجيل الثالث من القلم الرقمي الخاص بـ Apple، وستقدم قمم مغناطيسية قابلة للتبديل.

هذه ليست المرة الأولى التي نسمع فيها عن مثل هذا القلم، حيث أشار تسريب سابق إلى أن هذه الأطراف المختلفة من Apple Pencil 3 ستكون مناسبة لاستخدامات متنوعة، مثل الرسم، والرسم، ورسم التفاصيل التقنية.

إذاً، من الذي يكون على حق؟ من الصعب القول في الوقت الحالي، حيث أشارت عدة مصادر إلى إطلاق iPads جديدة وقالت عدة مصادر أخرى إننا لن نراها. من ناحية، أكتوبر هو الشهر الذي تعلن فيه Apple عادة عن أجهزتها اللوحية الجديدة، ولكن من ناحية أخرى، قد يكون الأمر مرتبطًا بالمصادر التي كانت تتوقع iPads جديدة والتي سمعت ببساطة أن Apple ستعلن عن شيء ما مرتبط بالأجهزة اللوحية، وقد افترضوا أن هذا يعني iPads جديدة بدلاً من قلم جديد.

الخبر الجيد هو أننا ربما سنعرف قريبًا جدًا. يبدو من الأرجح أن Apple ستعلن هذا الأسبوع، حتى لو كان الأمر يتعلق بـ Apple Pencil جديد فقط. على أي حال، بمجرد ظهور المتنافس الجديد لقائمة الـiPad الأفضل لدينا، فإننا سنغطيه بالتأكيد بالتفصيل.

شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!