تبدأ النسخة التجريبية المغلقة من Tekken 8 الشهر المقبل مع 19 شخصية قابلة للعب

تبدأ النسخة التجريبية المغلقة من Tekken 8 الشهر المقبل مع 19 شخصية قابلة للعب

إعلان عن البيتا المغلقة للعبة Tekken 8

تنظم Tekken 8 بيتا مغلقة في الشهر المقبل حيث يمكن للاعبين تجربة 19 شخصية قابلة للعب، بما في ذلك Feng Wei الذي تم الإعلان عنه مؤخراً. ستكون البيتا متاحة على منصات متعددة، بما في ذلك PC، Xbox Series X|S و PS5، وستبدأ في الساعة 4 صباحاً بتوقيت ET يوم الجمعة 20 أكتوبر.

من الجدير بالذكر أن موعد الإصدار يتزامن مع Marvel's Spider-Man 2 و Super Mario Bros. Wonder، لذا يجب أن تكون جداولكم مزدحمة في عطلة نهاية هذا الأسبوع. البيتا لـ Tekken 8 هو حدث محدود ينتهي في الساعة 3 صباحاً بتوقيت ET يوم الاثنين 23 أكتوبر.

كيفية المشاركة في البيتا لـ Tekken 8

يمكن للاعبين التسجيل الآن على الموقع الرسمي لـ Tekken 8. سيتم توزيع حوالي 182,000 كود، موزعة بين أصحاب PS5، ومستخدمي PC ومستخدمي Xbox Series X|S. الذين يشاركون في البيتا المغلقة سيتمكنون من تجربة اللعبة عبر الإنترنت (بما في ذلك اللعب المتعدد الأنظمة) و Tekken Fight Lounge، حيث يمكنهم اكتشاف مناطق Battle Area و Customization Shop.

قائمة الشخصيات القابلة للعب

القائمة الكاملة للشخصيات القابلة للعب هي كالتالي: Claudio، Azucena، Raven، Feng، Jin، Kazuya، Jun، Paul، Law، King، Lars، Jack-8، Xiaoyu، Nina، Leroy، Lili، Asuka، Hwoarang و Bryan. التسجيل مفتوح من اليوم وسينتهي في الساعة 3 صباحاً بتوقيت ET يوم الأربعاء 11 أكتوبر.

ملاحظة مهمة

من الجدير بالذكر أن أي تقدم مسجل خلال البيتا لن يتم نقله إلى النسخة الكاملة من اللعبة عندما تصدر في 26 يناير 2024. لمحبي ألعاب القتال، يمكنكم الاطلاع على توصيتنا لأفضل ألعاب القتال. يمكنكم أيضاً اكتشاف الألعاب الأخرى القادمة في تجميعنا للألعاب القادمة.

image_1

image_2

image_3

الرابط إلى الموقع الرسمي لـ Tekken 8 للتسجيل في البيتا : هنا.

للحصول على القائمة الكاملة لأفضل ألعاب القتال : هنا.

للقائمة الكاملة للألعاب القادمة : هنا.

شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!